طاعة الشيعة للولي الفقيه خامنئي بعدم الذهاب لبيت الله الحرام هذا العام والتوجه الي كربلاء افضل من مكه يثبت بالدليل القطعي عبادة الشيعه للمر

طاعة الشيعة للولي الفقيه خامنئي بعدم الذهاب لبيت الله الحرام هذا العام والتوجه الي كربلاء افضل من مكه .

يثبت بالدليل القطعي عبادة الشيعه للمراجع وان كلامهم مقدم علي كلام الله ورسوله .
فإذا منعهم غدا من الصلاة سيقول له الشيعه لبيك وسعديك .
ملحق #1
رجل معاصرهل ترى من يزحف ويشتم أفضل البشرية بعد الرسول ويطعن في عرضه ويعبد البشر مع الله ويتبرك بفضلات معمميه ويتخذ من الكربلاء حجا أفضل من حج مكة مسلم ؟؟؟!!!
ملحق #2
رجل معاصركلامي واضح
ملحق #3
رجل معاصرمافيه لف ودوران انت تتخيل كذا
ملحق #4
شام العز والشرف (بطل الشام)انها طقطقة العيد :)
ملحق #5
باقر عبداللهمن لاعب عليك وقال ان اننا نتبرك ببول البعير أنتم تدورون الرخيص وتنشرونه ههههه
ملحق #6
باقر عبداللههههههههههه كم أنتم مسخرة اذا كان هناك من يشرب بول البعير له اسبابه لكن ليس لأجل أسباب دينية يا ابله مثل ما أنتم تفعلون في عقيدتكم النتنه
ملحق #7
باقر عبداللهانا اول مرة اسمع هذا الكلام ولم اسمع به ولم اقرءه حتى من كتب ابن تيميه تدليس من حاخاماتكم
ملحق #8
باقر عبداللهوانا أكرر كلامي درست وقراءت ولم يمر علي هذا الكلام
ملحق #9
باقر عبداللههناك شيء اسمه منطق وهناك عقل تفكر فيه
ملحق #10
باقر عبداللهيقول انه خطا لا يوجد حج الا في مكة
ملحق #11
باقر عبداللهيا غبي بيت الحرام أين مكانه لا تهذري كثير
ملحق #12
باقر عبداللهاول شيء لا يوجد شيء اسمه وهابية الا بعقول المرضى والمنافقين
ثاني شيء يا ابله انا اتكلم عن الحج بشكل عام وليس تفاصيله

انت تحاول تلف وتدور ولا تتغيبى
ابن تيمية الحراني ثم الدمشقي ، بقلعة دمشق بالقاعة التي كان محبوسا فيها ، وحضر جمع كثير إلى الغاية إلى القلعة ، فأذن لهم في الدخول عليه ، وجلس جماعة عنده قبل الغسل ، وقرءوا القرآن ، وتبركوا برؤيته وتقبيله ، ثم انصرفوا ، وحضر جماعة من النساء ففعلوا مثل ذلك

انتبه هنا الرجال قبلوه وفعل النساء مثل ذلك, حسنا نتابع تدليس الشيعي ابن كثير هههه

وشرب جماعة الماء الذي فضل من غسله ، واقتسم جماعة بقية السدر الذي غسل به ، وقيل : إن الطاقية التي كانت على رأسه دفع فيها خمسمائة درهم ، وقيل : إن الخيط الذي كان فيه الزئبق الذي كان في عنقه بسبب القمل ، دفع فيه مائة وخمسون درهما

يا سلام انت تقول (ملحق #7 2016/09/12 17:01:48 ابلاغ الرد
انا اول مرة اسمع هذا الكلام ولم اسمع به ولم اقرءه حتى من كتب ابن تيميه تدليس من حاخاماتكم)
يبدو انك لم تسمع الكثير من الكلام الذي تشنعون بمثله علينا وحتى تقرأ مصادر تدليس (حاخاماتي) سأضع لك رابط تداليس الشيعة. هههه
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=2443&idto=2443&bk_no=59&ID=3086
يا غبي اقرأ المعاني جيدا فتنتبه لجهلك وجهل الوهابية
ههه
من هذا الذي تصفه بهذه الصفات ؟
ياريت كلامك يكون واضح وتترك اللف والدوران
عدم فهمكم يضحكنا
قال يعبد البشر مع الله ويتبرك بالفضلات
والذي يقول هذا هم شاربوا بول البعير والمتبركون بسؤر ماء غسل ابن تيمية وطوق قمله.ههه
لا حول ولا قوة الا بالله
لم اقل انكم تتبركون ببول البعير بل تشربونه
وقلت انكم تتبركون بماء غسل ابن تيمية وطوق قمله بعدما مات في سجنه, واذا كنت تنكر ذلك فالتاريخ والكتب التابعة لكم لا تنكره, واذا اردت مصادر اعطيتك
ولماذا تتبركون بسؤر غسالة ابن تيمية؟ هل الاسباب غير دينية
وماذا نفعل بعقيدتنا , هل تكذبون الكذبة وتصدقونها؟
تقول اننا (ويعبد البشر مع الله ويتبرك بفضلات معمميه) لم ارى شيعيا يفعل هذا مع انني منهم وبينهم اعيش فأين رأيته انت ؟
fahad1992 (fahad K.S.A)‏حسنا ها هو من كتاب تواريخكم وكاتبه سني مشهور فاقرأه واجعله يمر عليك لتعلم انني لم اكذب عليك
وماذا يقول عقلك ومنطقك حول هذا الامر؟
المخطئ هو تفكيرك
من اول النقاش نقول انه لا حج واجب الا الى البيت الحرام
لكن ان تقول انت انه لا حج الا في مكة مطلقا فأنت مخطئ لان اللغة تكذبك
حجَّ: ( فعل )
حجَّ / حجَّ إلى حَجَجْتُ ، يَحُجّ ، احْجُج / حُجَّ واحْجِج / حِجَّ ، حَجًّا وحِجًّا ، فهو حاجّ ، والمفعول مَحْجوج
حَجَجْتُ بيتَ المقدس : زُرته
حجَّ المكانَ : قصَده
حجَّ البيتَ الحرامَ : قَصده للقيام بمناسك الحَجّ
يَوْمُ الحجِّ الأكبر : يومُ عرفة ، يوم النَّحْر
حجَّ الشَّخصَ : غلَبه بالحُجَّة
حجَّ إليه : قدِم
حَجَّ عَنِ الأمْرِ : كَفَّ عَنْهُ
حَجَّ بنو فلانٍ فلانًا : أَكثَروا التردُّدَ عليه
حَجَّ الجرحَ : سَبَرَه ليعْرِف غَوْرَه ويُعالجَه
حَجَّ فلانًا : أَصَاب حِجاجَ عينيه
http://www.almaany.com/ar/dict/ar-ar/الحج/
وأنا أقول بناء على ما تقدم حج كربلاء: زارها
لكن هل يوجد ذو عقل بين الوهابية ليفهمها؟
الحمد لله على نعمة العقل
لو فهمت كلامي لما تحدثت في جهة اخرى
فيا شديد البلاهة انا لا اتحدث عن التفاصيل
اتحدث عن معنى كلمة حج وانه ليست مخصوصة بالحج الى بيت الله الحرام, بل كل من يقصد مكان يكون يحج اليه بحسب اللغة العربية, لكن هيهات ان تجد من يفهم بينكم
لو كان الدين انت وامثالك من يفتي فيه فتأكد انه دين يصلح للوهابية فقط
ههههههههه والله أضحكني المجيبين يا فهد !ههههههه
هههههههههههه
المشكله ما بعرف كيف ما إتبعوا وصدقوا شخص من بين كل العالم إلا هالخسيس
ياخي صدقني الحمار يفهم الصح والغلط أكثر من علي خامنئي
هذا أصلاً قبل سنتين جاه مرض بالبروستاتا بسبب كثرة التمتع
وله قصص عن المتعه كثيره وما تنتهي ويشيب لها الراس والله بعضها من شدة غرابتها تحس إنها مش قصه حقيقيه قصه خياليه مزيفه
ما تحس علي خامنئي يصلح له يصير ساحر ويشرح عن الشعوذه؟ شكله ماهو بعيد عن أشكال السحره
فهد هؤلاء كما ذكرت في سؤالي السابق والذي أجبت أنت فيه ! هؤلاء الذين يتبعون أصحاب العمائم السوداء الدجالين هم بلا عقل ,لا بل أشك أنهم يشربون شيء !!من أتى إلى بيت الله فأهلا" به ومن لديه قِبلة ثانية فليذهب هو وهي إلى الجحيم ! إسلامنا وعقيدتنا واضحة كوضوح الشمس ,!++