... كلام قلبي

سُؤال مُوجه الى Misria (الاوتشيها 🔪)

لما أنتي تحبي أحد فوق الحب تتمني له الخير وانو راحتو فوق راحتك هنا أنتي من جد عشقتي ومن جد حبيتي بس تضنين انو من بعد هالحب م تتوقعي بتحبي احد كثر ماتحبين هالشخص هالشخص هوا الوحيد الي يسعدك اسمه الي لما تكوني مضايقه بس تقولين اسمه يالله شقد كمية الراحه الي تحسينها باسمه ام بس وجودت بقربك تخلي الابتسامة في خدك ودك تقولي له تكفى خلك معاي سعادتي انت ومصدرها هالانسان مهما عبرتي له من كلام الكلام يضيع منك تحسي ودك تعبري اكثر واكثر واكثر هالأنسان هوا بعد الله سبب في تغير حياتك من كان لوين صار تحسي الحظ معه وانتي معه الدنيا تبتسم لك الانسان ذا عايش بقلبك وكل يوم ينبض اكثر من قبل بس بس وش شعورك لو صبرتي على الأنسان سنين بكتمان حبك كتمتي المشاعر دي الي من صميم قلبك كتمتيها ولما مرت سنين وتراكمت المشاعر بدت المشاعر تظهر نفسها شوي شوي بدا هالانسان يتعلق بك بس كل ماتسألينه تحبني بيجاوبك بلا مو عشان لا خلاص تضيعن امالك بدا الانسان دام شفتي سعادتك قربه اكسري كل حاجز وحاولي تاخذي بالحلال انا ابد ماوقفت حلمي له كسرت نفسي كثير حتى اوصله وصدقيني بنهاية الطريق هوا لي لاني واثقه بربي انو يجمعني بي هالانسان الي منعك من ذنوب كثيرة بعد الله الي خلاك ماتشوفين غير طريقة وصوبة هالانسان مهما تكلمتي عنه ماتقدري تعبري له لا بكلمة ولا بكلمات عده الي ابي اقوله بس هو معانا الحين وممكن يقرا المشاعر دي بس الي اقوله انو قلبي موبس يحبك ي خي قلبي يموت فيك ومايتمنى الدنيا بدونك تعب يصمت ويصمت ويصمت وخخخخخلاص ماللصمت معنى بقلبي اعذرني انا احبك انا اسفه لاني احبك لاني احبك مو بس انا احبك كلي يحبك كلي ويشهد الله علي اني كلي يحبك وكلي يبي لك الخير وكلي موب عارف يعبرلك موب عارف شلون يفرحك ويسعدك بس ابيك تكون مرتاح البال مرتاح ومابي احد يضايقك تدرين ياختي اني اغار عليه حتى من نفسي ولله اني اغار عليه حتى من نفسي لاني انا احبه حيل احبه وشهد ربي علي اني احبه وابي له الخير وبس وسلامتك
ملحق #1
Misriaباقي الكثر هذا ولاشي من شي مستخبي بقلبي
امين ي رب
ملحق #2
خالــــد🌚💔 مح افيق انا موب بغيبوبه
(أفضل إجابة)
دا انتي العشق وصل بك لمرحلة جامدة ...
لدرجة ان الكلمات مش مكفية تعبر عن جنونك بالبني آدم ده ..

عارفة يا بخت الانسان ده ان فيه حد بيحبه للدرجة دي .. ربنا يجمعك بيه على خير و في الحلال ان شاء الله ..
كلام يهز القلب و المشاعر .. ربنا يصبرك و يكتبلك الخير و يجمعك باللي تحبيه ان شاء الله ...
دا كله كان مستخبي جوا قلبك ..💖
تحتاجي الى خيانة او فضيحة حتى تفيقي من هذه الغيبوبة