10 توقعات تقنية لهاتف آيفون 7 القادم




هناك الكثير من الوقت يفصلنا عن هاتف "آيفون 7"، لكن تعلمنا من "آيفون 6" أن الكثير من التوقعات صدقت، وهي مناسبة لنستعرض أهم توقعات الجيل السابع من هواتف "آيفون".

1 – "آيفون 7 بلس"
من الأمور التي ستضعها "آبل" في الاعتبار هو حجم الهاتف القادم، وما إذا كانت ستصر على زيادة حجم شاشة الهاتف أم ستقلل منها، لأن "الفابلت" السابق (آيفون 6 بلس) لم يحظ بالمراجعات الإيجابية، واعترض عليه الكثير من عشاق هذه الشركة، وكانت مبيعات "آيفون 6" العادي أفضل من "آيفون 6 بلس"، لذا ستضع هذا الخيار أمام عينها في إصدارها القادم.

2 – عمر البطارية
كلما زاد حجم شاشة الهاتف، كلما احتاج إلى بطارية وأقوى، أمر تجنبته "آبل" في هاتفها "آيفون 6"، حيث استقرت على البطاريات القديمة لديها، لذا إما أن تعالج نظام التشغيل ليطيل من عمر البطارية أو تصنع بطاريات أقوى.

3 - الحواف والتصميم
الشائعات بالفعل تكثر الآن بأن "آبل" سوف تقضي إلى حد كبير على الحواف في "آيفون 7"، من أجل استيعاب أكبر للشاشة، وبصرف النظر عن هذا، فالتغير الملحوظ في تصميم هواتف الجيل الحالي تبدو غير محتملة في الهاتف القادم.

4 – شاشة عالية الدقة
"آبل" سوف تضع في اعتبارها هاتف "غالاكسي إس 6" الذي سيصدر قبل هاتف "آيفون 7" بـ6 أشهر، وأول فارق أن هاتف "سامسونغ" قد يأتي بشاشة QHD، لذا على الأقل يجب أن تستجيب "آبل" لهذا التطور بتصنيع شاشة مماثلة.



5 – شاشة HD رباعية
يمكن لـ"أيفون 7" أن يُزود بشاشة عرض QHD، وبهذا سيساعد "آبل" على مواكبة منافسيها في السوق، وسيكون أول هاتف "آيفون" بهذه الدقة، والأهم من ذلك يجب أن يظل على كثافة بكسلات مقبولة.

6 – شاشة ثلاثية الأبعاد
في هذا الوقت، قد يكون الأمر صعباً ولكن كعادة "آبل" من الممكن أن تفاجئ المستخدمين وربما العالم أجمعه بشاشة هاتف ثلاثية الأبعاد، لتصبح في المقدمة.

7 – تحسين الكاميرا الأمامية والخلفية
هناك بالفعل تقارير أن "آبل" سوف تحسن إلى حد كبير كل من الكاميرا الخلفية والأمامية في الهاتف القادم، وقد اقترح بعض المحللين أن "آبل" ستضع كاميرا قوتها 21 ميغا بيكسل في الخلف، أمر يعتبر مبالغ قليلاً بالنظر إلى أن "آيفون 6" يملك عدسة 8 ميغا بيكسل فقط، كما ظهرت تقارير مؤخرا تشير إلى أن "آبل" سوف ترقي الكاميرا الأمامية، ويبدو أن الشركة حريصة على التأكد من كون هاتف "آيفون 7" هاتف مخصص للـ"سيلفي".

8 – شاشة من الياقوت
أحد المشاكل الطفيفة مع "آيفون 6" هو أنه عرضة للتلف والخدش، وكان قد تردد لبعض الوقت أن زجاج الياقوت سيحل محل "زجاج الغوريلا" في "آيفون 6"، ولكن لم يحدث، لذا من الممكن أن يحدث الأمر في "آيفون 7" ليستفيد من هذه الشاشة.

9 – الشحن اللاسلكي
ابتكار جديد يمكن أن تنظر إليه "آبل" في "آيفون 7" وهو الشحن اللاسلكي، العديد من عشاق الهاتف يتوقون إليه في الوقت الحالي، لا سيما بالنظر إلى عمر البطارية الضعيف المتواجد في هواتفها الحالية.

10 – نموذج ذو شاشة 4 بوصة
أحدث الشائعات المتعلقة بـ"آيفون 7"، أن "آبل" ستنظر في إصدار نسخة ثالثة من "آيفون 7" جنباً إلى جنب مع الهاتف الذكي والفابلت، لا أحد يعرف القادم، ولكن المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة "آبل"، "ستيف جوبز"، اقترح في وقت ما أن حجم الشاشة المثالي للهاتف الذكي يجب أن يكون 3.5 بوصة.


ملحق #1
يرجى تقييم الموضوع وسنقوم بتقييمكم أيضاً ^_^
ملحق #2
jade green (الخياط)
هذه معلومات عن آخر تورات سوق الهواتف، وهي لمن يهتم بها فقط، وللعلم أنا لست مهتمة كثيراً باقتناء الهواتف حال ظهورها، ولكني نقلت الخبرر فقط...

أما عن كنزنا للذهب والفضة،.. فلا أعلم عن ماذا تتكلم وماهو الرابط بين الموضوع وبين الرد؟... الله يهديك..
هذه تفاهات
الناس تحتاج لمن يطعمها وأنتم تركضون وراء ميزات لن تزيد أو تنقص من حياتكم شيئاً
أنتم الّذين يكنزون الذّهب والفضّة ... الّذين ذكرهم الله تعالى
ألا بعداً للقوم الظّالمين
×