المشرف

حذفلي سؤالين 🤭😁

زعلان اني انقل أيات قرأنية 🤔

وبيشوف انه الأيات دي تسبب فتنة طائفية 😳

مرة تانية حنسخ الأيات

وعايزة اشوفك تحذفها مرة ثانية 🤨

قال الله تعالى في محكم أياته :

( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۖ )

( لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ )
ملحق #1
شام العز والشرف (بطل الشام)الاعضاء اللي اشتكوا شيعي والثاني مسيحي ويقوم يحذف عشان يرضيهم !؟

كلامي ليس للمشرف ولكن للمسلمين اللي عقولها مانفهم ان كلام الله حق ولا يجب أن نخجل منه !!!

بارك الله فيك وبكلامك الطيب
ملحق #2
شام العز والشرف (بطل الشام)صحيح كلامك بس سؤالي ما شتمت ولاأسئت لأحد بل العكس العضو شتمني وما اهتميت لكلامه !! المفروض حسب قانون الموقع يحذف اسائات العضو مش يحذف سؤالي !!!!
(أفضل إجابة)
سأقول لك أمرا أختي الكريمة..الحذف ليس لأن بعض الأعضاء اشتكوا ! فرغم معرفة فريق الإشراف بمعنى الآيات القرآنية المذكورة أعلاه إلا أن الردود الجدلية في أغلب الحوارات تهبط إلى مستوى متدني تبعا للتربية والأخلاق ومستوى الثقافة !وهذا ما يتحاشى الإشراف وقوعه ! العقول هنا غير متساوية وما ذكرته أنا وأنت في سؤاليك المحذوفين صحيح ورغما عن كل معارض والله..النصراني كافر وخارج عن ملة الإسلام ما لم يؤمن برسالة الإسلام، وإذا مات دون الإيمان بدين الله فهو في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ولو فعل أعمال أهل الأرض جميعها !++
ورد جوريشكرا جزيلا لك...لكن الحذف ليس لإرضاء الشيعي والنصراني أو حتى السني..هذا منطق مرفوض بلا شك..وقد ذكرت لك أسباب الحذف..أما عن المسلمين الذين لا يعلمون عن شؤون دينهم والذين أغلب شعاراتهم دع الخلق للخالق ! فهؤلاء نسأل الله لهم السلامة والهداية والعفو والعافية في الدين والدنيا والآخرة...لكن عليهم مراجعة عقيدتهم..
ورد جوريالسؤال بشكل عام والذي يحتوي إساءات كثيرة يتم حذفه بما فيه ..أما عن سؤالك فحذفه كان كما ذكرت في تعليقي الأول أختي الكريمة... هناك من يرفع السيف إذا خالفته الرأي وهذا موجود مع الأسف هنا، ولذلك تحاشيا للصدامات يتم الحذف.. منذ أسبوع تقريبا أو أكثر طرح عضوا ما سؤالا يشرح فيه بأن الأسئلة التي لا تحوي إجابات سببها رعونة أصحابها! وعندما شرحت له وجهة نظري وبينت له بأنه مخطىء وبأن السبب ضعف الخبرة والثقافة لدى الكثير من الأعضاء ،فتح علي النار ووضع شاربا من خلف الشاشة ! لذلك أختي كما يقال في الشام (طنش تعش تنتعش)