يوسين بولت | أسرع إنسان فى التاريخ!

::

::

الناشر : متع عقلك
المدة : 5.45 دقيقة
يوسن بولت نعم رقميه العالميين مازالا لم يحطما في المائة متر هو 9.58 ثانية ، و في المائتين متر 19.19 ثانية
اتحدى هذه اذا يقدر يفوتني .. انا مثل الجن ف السرعة
سبحان الله شكرا على الخبريه
انا اسفه 😢لاني ح ظ ر ت
وهيني قيمتك
رائع طرحك مع العلم انه لا يعمل عندي لكن بحثت عنه بالصور واعجبني ما قيل عنه .......++
بجزء من الثانية، عاد حامل اللقب العداء الجامايكي يوسين بولت مجددا ليؤكد أنه أسرع رجل في العالم بفوزه بلقب سباق 100 متر عدوًا في بطولة العالم لألعاب القوى في بكين، اليوم الأحد.

وسجل بولت زمنًا قدره 9.79 ثانية ليحرز الميدالية الذهبية، بينما جاء خلفه مباشرة الأميركي جاستن جاتلين الذي يقدم أداء متميزًا في آخر عامين مسجلاً 9.80 ثانية ليحصل على فضية السباق، وفقًا لـ«رويترز».

وجاء في المركز الثالث الكندي أندري دي جراسي والأميركي ترايفون برومل، بعدما عبرا الخط النهائي بنفس الزمن وهو 9.92 ثانية

ولم يخسر بولت حامل اللقب الأولمبي في سباقي 100 و200 متر في ست بطولات كبرى منذ 2007 رغم استبعاده من المنافسة على سباق 100 متر في بطولة العالم في دايغو الكورية الجنوبية في العام 2011 بسبب البداية الخاطئة.
وسيخوض بولت (29 عامًا) سباقه الثاني في بكين التي شهدت تألقه لأول مرة في أولمبياد 2008 عندما ينافس على لقب سباق 200 متر، والتي تم في عام 2015 .