يا رجال وفتيات الموقع الغير متمردات على سلطة الذكر. تعالوا نكتب دستور يضم كافة سلطات الذكر بشرط تكون مدعومة بالأدلة ووجه الدلالة.

يا رجال وفتيات الموقع الغير متمردات على سلطة الذكر. تعالوا نكتب دستور يضم كافة سلطات الذكر بشرط تكون مدعومة بالأدلة ووجه الدلالة.
ملحق #1
-KSA-يا كي سي اي ان ذي دارك...

انت ادخلتنا في مواضيع كثيرة.. وفتحت موضوع آخر وهو [هل يجب ان نتحدث عن سلطة الذكر ام لأ].. وبصراحة هو ليس موضوعنا.. فموضوعنا هو:"ما هي سلطات الذكر" تحياتي لك...
ملحق #2
شام العز والشرف (بطل الشام)لا يهمنا العلمانيين والذين يعارضون حديث الرسول الكريم اصلًا دول كفار ومنافقين الذين يقولون لا للرسول الكريم ويعتبرونه ذكوري!!
يهمنا وضع منهج للرجل المسلم والمرأة المسلمة لكي لا يكون هناك ظالم ولا مظلوم.
ملحق #3
-KSA-في الاسلام والقوانين العلمانية هناك حقوق وواجبات وليس [كلنا بشر متساوين ما لاحد سلطه على احد لكل شخص رايه وحريته وافكاره ما في شيء اسمو انا ليا سلطه عليك ]!! فالحكومة لها سلطة والمدير له سلطة والمعلمة لها سلطة ومؤجر الخادمة والخادم له سلطة والرئيس له سلطة والقاضي له سلطة والشرطي له سلطة وقائد الجيش له سلطة والأم لها سلطة و...إلخ [اللاسلطوية] فكرة طوباوية

لذلك فنحن نريد ان تكون [سلطة الذكر] واضحة للذكور والاناث حتى لا يوجد لا ظالم ولا مظلوم.
تحياتي لك
أخي سلطة الذكر يختلف مفهومها بين صحيح الفكر والمريض ! بمعنى حتى ولو وضعنا حديث رسول الله صلوات ربي وسلامه عليه سيخرج نصف الذكر وشبه الأنثى ليقولوا لك لا يجوز ! لذلك مللنا من النقاش العقيم مع الأطفال والمراهقين..في مجتمعي لم أقابل إلا الرجال والنساء وجميعنا اتفقنا على أن المرأة لا شيء دون الرجل، وأن من واجب المرأة طاعة زوجها وأن رضاه من رضا الله وغير ذلك هرطقة ولا يساوي قشرة بصل.. ++
بلاش من مرض الهيمنه الذكوريه
فالاخر مافي فرق بين ذكر ولا انثى الا اذا كنت تشوف ان الاعضاء التناسليه ممكن ترفع من قيمه احد فحتى الحيوانات عندها ...
فكر بمعامله العقول بغض النظر عن الجنس فالعقل واحد لا يختلف تركيبه وتستطيع تغيير رغباته واراءه بالاراده !
اخر شيء بس اوضح انا مش فيمنيست وما اوافقهم ولو بنسبه 1٪ انا ما اطالب بالمساواه وغيرها من تفاهات
ما يهمني جنس الشخص قد ما يهمني انو روح فيه حياه انا اسعى للعدل للجميع من دون ما يعيش احد بظلم انو عذاب ..
صلاحصلاح ! اقلك هيا باختصار انت كل ما اي احد من الاعضاء يقولك كلام سليم بس مو عاجبك وما تبغى تتقبل النقد تقوم تتحجج اووه هذا ما يتعلق بالموضوع كيف ما يتعلق بااموضوع جالسه اقول باختصار انو على اي اساس للرجل سلطات هل هو من الملائكه او كائن الآهي !؟
كلنا بشر متساوين ما لاحد سلطه على احد لكل شخص رايه وحريته وافكاره ما في شيء اسمو انا ليا سلطه عليك
انا فاهمه قصدك على فكره الزواج بس ترا غلط تسميها سلطه فالاخر اللي بتتزوجها انت اخذتها كشخص تكمل معاه مشوار حياتك تدعمون بعض تتساعدوا توقف معاك لاخر العمر مو عشان تتامر عليها مافي حياه صحيحه وسعيده تجي بالسلطات وممكن فيه اشياء يشرعها الشرع بس اسمها حقوق مو سلطات ياليت تفرق بينها اولا وثانيا الاشياء هذي اسمها حلال ولكن مو واجبات يعني على حسب تفكير الزوجين وبيئتهم وارائهم ممكن والله فيه شيء حلال زوجين يسووه ومقتنعين فيه بس غيرهم لا فالاخر هذا مو شيء اجباري
عشان كذاا يا صلاح افهمني ما ينفع تقول ايش حقوقي كذا عالهوا انت اذا تزوجت ما تجلس تفكر يلا لازم اخلي زوجتي تسوي كل الحقوق كذا غلط
عيش معاها بشكل طبيعي حياه عاديه حلوه متى يحق لواحد من الزوجين يفكر بحقوقه ؟ اذا الطرف الثاني قصر نفترض تربيه الاولاد زوجتك ما تهتم فيهم هنا لازم تكلمها بس بهدوء واحترام لين توصلوا لحل بعدها اذا ما استجابت تكلم اهلها ووكذا
ان شاء الله تفكيري وصل معليش طولت
-KSA-ههههههههههههههه ++
شفيتي غليلي والله