يا جماعه في حدا زعلان مني ؟؟؟ بديش يجي رمضان وحدا زعلان او متدايق مني

وشكرا
ملحق #1
اخي بكرا رمضان وبديش يبلش الشهر الفضيل وحدا زعلان مني ^^
ملحق #2
ليش؟
ملحق #3
شكرا عالنصيحه^__^
بس للاسف والله بقدرش اسويها:)
ملحق #4
نصيحتك يا ريت بقدر اسويها
بس انا وحدة من الناس بفكر بقلبي العقل عندي شبه مهمل ازا ما كان مهمل كليا عشان هيك بلاقي صعوبات بحياتي
يسلمو عالنصيحه:)
ملحق #5
اخي والله نصيحتك حلوة يا ريت بقدر اعملها صدقني رح احاول اعملها وشكرا الك عالنصيحه وبارك الله فيك ^__^
‏=====
شكرا اخي هادا نورك :)
ملحق #6
انا بعرف تعرضت بحياتي للاستغلال بسبب طيبتي لكن ما دام انا مع الله ما رح ابالي
يسلمو اخي نصيحتك روعه والضاهر انك مررت بحياتك بضروق قاسيه
نصيحتك صدقني رح اعمل بها باذن الله
ملحق #7
رنوش انت عسل ما عملتي الي اشي مو منيح
على كل حال انا مسامحك:)
لا أعتقد أنّ من يزعل منك يستحقّ أن تهتمّي بزعله منك
صدقاً ....
و أنا أقول لك أنّ زعله لا قيمة له لا في رمضان و لا في شعبان
لا ما بنزعل منك :-)
طالما أنّك لم تظلميه و هو زعل بغير حقٍّ فزعله بلا أيّ قيمة تذكر و عليك أن تهمليه و تحذفيه من قاموس اهتماماتك
كوني هكذا دوماً ، في الموقع و في الواقع ، في الحاضر و في المستقبل
كوني هكذا و لن تندمي
صدّقيني
لأنّ الله عزّ و جلّ قد ألغى عنك هذا الحمل فلِما تحملين ما لم يحمّلك الله تعالى إيّاه ؟!!
الله تعالى لا يريدنا أن نتكلّف ما لا فائدة من تكلّفه ، لأنّه يريد بنا اليسر و لا يريد بنا العسر ، لذا فلنكن إيجابيّين دوماً بدل أن نكون سلبيّين ...
و بالنّسبة لسوء التّفاهم فحاولي أن تحلّيه بالمنطق و إن لم يتقبّل الآخر فهو لا يستحقّ أن تحلّي سوء التّفاهم معه
اسمعيني يا أختي الصّغيرة
أنا و الله قلبي عليكي و لا أريدك أن تقعي بنفس أخطائي
أصغي إليّ جيّداً
النّاس وحوشٌ كاسرة في الموقع و خارج الموقع
إيّاكي أن تثقي بأحدٍ لا يثق بك
أو أن تهتمّي بأحدٍ لا يهتمّ بك
لأنّك ستندمين كثيراً

الوحيد الّذي يجب أن تهتمّي بأمره هو الله فحسب
لأنّه الوحيد المضمون و البقيّة مجهولوا المصير ابتداءً منّي و انتهاءً بأقرب النّاس إليك
كوني مع الله و اهتمّي له و دعي العالم بأسره
خلص سامحتك هههه

منوؤوؤرة
هل تريدين أن تتعذّبي مثلي بسبب كلام حشراتٍ وضيعة منكورة على أرض الواقع ؟ هل تريدين أن يستغلّ مشاعرك كلّ من هبّ و دبّ من ذئاب البشر و مرضاهم و من انتزع الله تعالى الرّحمة من قلبه ؟ لنّهم يعرفون أنّك حسّاسة فيضربونك بنقطة ضعفك بسبب و بدون سبب ، عدلاً و ظلماً ، و لا يقوى لك قائمٌ على النّهوض ؟
هل تريدين أن تجرّبي آلامي و معاناتي الّتي تعرّضت لها بسبب حساسيّتي غير المسؤولة ؟
الإحساس المرهف رائع ، لكن هو سلاحٌ ذو حدّين ، و ينبغي التّعامل معه بحذرٍ و عقل
و إلّا ستعانين كثيراً في حياتك ، صحيحٌ أنّك ستنضجين في النّهاية لكن لما لا يكن نضوجك منذ اليوم ؟ الآن انضجي و حكّمي عقلك دون أن تخوضي تجربة قاسية أخرى ...

هذا كلّ ما أستطيع تقديمه لك ، و أنت حرّة
و أرجو من جميع الحسّاسين مثلنا أن يتّخذوا كلامي منهجاً و يبقوا مع الله تعالى لأنّه وحده من يستطيع حمايتهم و تأمينهم
مسامحتك سامحيني ❤
تسلمي ^_*