يا جماعه اتمنى تعطوني رايكم

هل اذا شخص شوي كبير بالسن ( بالاربعينات ) هزأك وصرخ عليك امام الجميع على سبب تافه وانت رديت عليه تكون مخطأ ؟؟؟
وهل الشخص الكبير مقدس لي درجة ان يهزأك امام الجميع على سبب تافه ولا يحق لك الرد عليه ؟
ملحق #1
نور الوجودEslamكنا نلعب كرة قدم وانا ما مررتله الكره وسددت مباشره على المرمى الثاني وضاعت الفرصه بعدها قعد يصرخ عليي بصوت عالي ويهزأني امامهم كلهم فغضبت وصرخت عليه بصوت عالي وقتله شسويلك يعني ذبحتوني كل واحد يقول شي واحد يقول روح يمين واحد يقولي روح يسار ( لكن قلتها بصراخ وعصبيه )
بعدها قعد يقولون لي عيب هذا كبير ومن هالكلام !!
لعن خير خيري امام الجميع عشان ما مررتله الكره بس وبعدها يرمون اللوم عليي بحجة ان اهو كبير !!!
ملحق #2
نور الوجودشسوي ما اتحمل احد يهيني واظل ساكت ، اهو مجرد لعب كرة قدم ليش هالعصبيه الزايده منه ، انا شفته يصرخ عليي وانا ساكت والكل قعد يطالع وهو يصرخ عليي فخلاص ما قدرت اتحمل فصرخت عليه ، انا مرات العب كرة قدم مع ناس اصغر مني بس لمن باللعب يسوون شي ما يعجبني مستحيل اصرخ عليهم او اهينهم لان هالشي مو من حقي اصلا اهين الناس عشان لعب كرة قدم !
ملحق #3
نور الوجودشسوي ما اتحمل احد يهيني واظل ساكت ، اهو مجرد لعب كرة قدم ليش هالعصبيه الزايده منه ، انا شفته يصرخ عليي وانا ساكت والكل قعد يطالع وهو يصرخ عليي فخلاص ما قدرت اتحمل فصرخت عليه ، انا مرات العب كرة قدم مع ناس اصغر مني بس لمن باللعب يسوون شي ما يعجبني مستحيل اصرخ عليهم او اهينهم لان هالشي مو من حقي اصلا اهين الناس عشان لعب كرة قدم !
ملحق #4
اذا كان الخطا من الاساس من الشخص الثاني المفروض ما يلومونا اذا عصبنا ، اهمه بالاساس ليش هالاسلوب بالكلام ؟؟؟؟؟
خل يكلمونا عادي عشان نرد عادي اما التوبيخ والعصبيه اذا كنا مو مسوين شي فاكيييد راح نتضايق يعني !!!
ملحق #5
جمانه جآنهذي اهي بعض الناس اذا كبار يظنون انهم مقدسين وعادي يغلطون على الي اصغر منهم بدون مبرر !!
انا انسان عندي كرامه اتأثر لمن احد يصرخ عليي جدام الكل !
ملحق #6
نور الوجودانا هذي مرات اسويها بالموقع لمن ابي اضغط احد وبالواقع لمن بضغط احد بس لمن اشوف احد يصرخ عليي ومنفعل انا تلقائيا انفعل واصرخ ماقدر امسك نفسي
ملحق #7
جمانه جآنكفووووووو جمانه 😂😂😂
ملحق #8
نور الوجودلووووول اي انا يصير فيني شي اذا كتمت ماقدر اتحمل لازم افضفض امووووت اذا ما تكلمت واذا الشي ماحب اقوله بالواقع حق احد اقوله بااموقع
ومرات عادي اقول بالمكانين
ملحق #9
نور الوجوداي بالمشاكل الزوجيه بين الزوجين ( مرات ) الكتم احسن او الفضفضه بصفتك مجهولة الهويه بموقع محد يعرفج فيه
ملحق #10
انتي لا تكررينها تحطين تفاصيل وايد لان مثل ما قلتي يمكن احد يعرف اما عن الحل فاحس هالمواقع خلاص ما يدخلونها وايد ناس لان الغالبيه انستغرتم وتويتر وهالاشياء فبس خلاص ضاعت السالفه بس احتياط المرات اليايه لا تحطين هالاشياء
ملحق #11
نور الوجوداي انا مرات احط شي واحذفه احتياطات 😝😝
الموقع يحطونلكم العناوين بعد 🤔🤔🤔
انا اخذ احتياطلتي مرات مع ان ماعرف بالضبط ولا شخص بالواقع مسجل بهالموقع ولاحتى يعرف هالموقع
ملحق #12
نور الوجودشنو الموقع خل ادخل اقرا 😝😝
ملحق #13
نور الوجودشلون يعني ؟
قصدج حاطه فضياح ذاك الموقع ؟؟؟
😂😂
ملحق #14
نور الوجوداهااا اوكي اوكي 😝
ملحق #15
نور الوجودليش يعني 😂😂
ملحق #16
نور الوجوداهاااا 😂😂
ملحق #17
نور الوجوداجمعين ان شاء الله
ملحق #18
نور الوجودشدعووووووه لي هالدرجه حتى الصحون خايفه منهم 😂😂😂😂
ثانيا منو بيدري ؟؟؟ في احد من بيتكم يعرف هالموقع اصلا !! 😂
ملحق #19
نور الوجوداحسن شي بهالموقع ان مو معروف فاحتمال عمليات الصيد تكون ضعيفه حيييل 😝😝
ملحق #20
نور الوجودانا بالانستغرام حتى تعليق ما اعلق بالاكاونتات العامه ولا حتى تعليقات عاديه
احتمالية الصيد مرتفعه حيييييل بالانستغرام 😂
ملحق #21
نور الوجودانا بالانستغرام حتى تعليقات عاديه ماحب مادري ليش اما الفيسبوك فهذا كنت استعمله على ايام المتوسط اما الحين خلاص طاح سوقه بالكويت
التويتر محد يعرفني فيه واحسن
ملحق #22
نور الوجودانا صرت اكررررررهه كرررررره مو طبيعي احب السناب والانستغرام والتويتر
ملحق #23
نور الوجودلا مو عن بس احسه سخييييف
ملحق #24
نور الوجودامممم تختلف وجهات النظر
وبعد مثل ما قتلج عندنا خلاص موضته اوقفت فماراح احصل فيه احد من ربعي المقربين او اهلي ف
ملحق #25
نور الوجودانتي صج مثقفه متخرجه وبعدين تبين تسئلين دكاترج 😝
انا مره قهرني الدكتور ولا اصكه بلوك بالتويتر بس ماتوقع يدري ان هذا انا 🤓
ملحق #26
نور الوجوداهاااا ، انا احس نفسي خلاص طاقتي الدراسيه استنزفت بس مابي اكمل دراسه
ملحق #27
نور الوجودلو مو عشان الوظيفه جان حتى جامعه ما دخلت ، اقعد فبيتنا احسنلي ليش اييب العذاب حق نفسي
لكن مضطر عشان الشهاده الي راح توظفني
ملحق #28
نور الوجودصح راتبها حلو بس المشكله سنين دراسيه طويله
انا ما اقدر لاني ما اواطن شي اسمه دراسه خير شر
ملحق #29
نور الوجودبالضبط 👌
(أفضل إجابة)
ابد مو غلطان
واذا كبير يعني شنو مسموح يقلل احترامه ! بأي قانون هذا ؛(
احترم تحترم
هو حتى الطفل ميقبل يصرخون عليه يلا شاب
هو الغلطان وانت زين سويت
مو غلطان من حقك تدافع عن نفسك وهو الله يهداه ما عنده اسلوب اذا بيكلمك او بيهزأك في شي
اخذك على جنب وكلمك مو قدام الجميع
لو كان هو على حق وانت مخطىء حينها سيكون معه كل الحق لتهزيأك ولانه شخص كبير بالسن وله احترامه لا تعلو صوتك عليه حتى
لانه كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
> ليس منا من لا يرحم صغيرنا ولا يوقر كبيرنا <
عدو الجامعهاهو الله يهديه فقد اعصابه بشكل غير مباشر تلقى طلعات منه هالكلمات و انت هم شي طبيعي بتتنرفز

انت تمثلني سبحان الله
انا دايم يتهموني بأني عصبيه وانفعاليه والسبب اني كذه ما اتحمل احد يكلمني بعصبيه او با انفعال انجن و اتنرفز واعصب وارد عليهم با انفعال و ارفع صوتي
سواء كان اكبر مني او اصغر مني
بس هالتصرف غلط تصدق
هو افضل شي الواحد يصير بارد يبرد ويرد رد عدل لكن بهدوء
صرت هذه الايام احاول اصير كذه
عدو الجامعهصادق
بس تعرف انا مره جربت اسلوب جد جد انبسطت عليه
اقول احنا بسرعة نحرق اعصابنا ونعصب لكن تعرف البرود اهو اللي يستفز الطرف الاخر
ليش نحرق اعصابنا
مره حصل كذه مع بنت اختي اهي عصبت وقامت ترفع صوتها وانا ارد ببرود واضحك بعدين حسيت والله انجاز مني
حسيت ما هي شطارة ان احنا نعصب و نحرق في اعصابنا الشطارة انه نضبط اعصابنا ونرد رد يستفزهم لكن بهدوء وبرود

جرب تتجادل مع احد وتحرق اعصابك الشخص الثاني اذا كلن عدوك بينبسط بيقول مثلا للي حوله عرفت كيف احرق اعصابه واخليه يحترق
لكن يوم ترد بهدوء ورد يجدحه ويلعن خيره لكن بهدوء وبرود
هو اللي بيتنرفز

انا صرت اقول احيانا بس ما اطبقها دايم
خلهم اهم يحترقون انا ببرد ليش احرق نفسي معهم
وياك حق
معليك باللي يقولك غلطان
ترا نفسهم اللي يقولولك غلطان
راح يسون نفس اللي سويته
فماكو داعي للمثاليات
عدو الجامعهتمثلني والله ههه
شالسر احس فيك اساليب من اساليبي هههه
ملاحظة من قبل
مثال انت هذره وانا هذره
انت يوم يصير شي احسك ما تحب تكتم تحب تفضفض وتتشكى
مثلي طبعا ههه
و سالفة الانفعال مثلي هذه هههه
عدو الجامعهمثلي والله احس اموت اذا اكتم يا اتكلم مثلا لشخص من اهلي او اتكلم لأحد من صديقاتي اوثق فيه او احط في الموقع
بس الحين اقول لازم ادرب نفسي على اني اكتم
بكره لصارت مشكلة بيني وبين رجلي اروح افضفض و اخليهم يعرفون اسراري واسرار بيتي ويمسكون مماسك على رجلي او علي ومو حلو الوحدة تطلع مشاكلها مع رجلها

فأفكر اقول اما اتعلم اكتم و اترك طبع الفضفضه هذه
او اني ابحث عن مواقع او منتديات فيها بنات متزوجات عشان افضفض لهم
على الاقل ما يعرفوني ولا اعرفهم هههه
قوانين مجتمعية بالية للاسف
عدو الجامعهصديقتي كانت مخطوبة و لانها كانت تبحث عن سالفة خطيبها في المنتديات خطيبها شبه كفيف فكانت تبحث في المنتديات عن اذا في ناس مثلها متزوجين بكذه
فلاني انا كنت مخطوبة وكاتبه عن خطيبي طلعت لها مشكلتي ولا واهم الكلاب الموقع حاطين عنوان لمشكلتي جذاب ههههههههه يلفت حيل الانتباه هههه اهم حاطين العنوان

المهم خذتها درس ما تلاحظ علي هنا في الموقع اسولف معك بعدين احذف كلامي لاني تعقدت ما ابغى احد يعرفني من تفاصيل اللي اكتبه هههه
عدو الجامعهاي مثلي انا ما احد من الواقع يعرفني في هالموقع ولا ابغى احد يعرفني

اي يحطون اهم العناوين واول شي يراجعون المشكلة بعد ساعات ينشرونها ودي اقولك اسمه بس اخاف تقرا مشاكلي هع ههههههه😂😂😝😝😝😝 ههه
عدو الجامعهدخلت الموقع قلت بفكر يمكن اقولك اسمه بس شفت فضايح في هالموقع حاطتها من اسئلة خخخخ 😝
عدو الجامعهعههههههههه لا
بس يعني اسئله خاصه بحياتي هههه
عدو الجامعههههههه
توسع الصدر يا عدو الجامعة هههه
عدو الجامعهسوالفك عفويه وتضحك احيانا هههه وتندمج في السوالف وتتفاعل هههه
الله يحفظك
عدو الجامعهبقولك شي تذكرته وضحكت عليه ههه على سالفة انه امسح بعض الاشياء علشان لاحد يكشفني
ذاك اليوم حطيت صورة معجنات انا مسويتها وحاطتها في صحون
يوم علقو الجماعه اللي في الموقع قمت حذفتها خفت احد يشوف الصوره ويعرفني من صحون بيتنه اللي حاطه فيهم المعجنات هههههههههه
جد الحين يوم تذكرت جلست اضحك على روحي ههههه
عدو الجامعهلا ما احد يعرف هالموقع من بيتنا
بس تعقدت من سالفة صديقتي فصار الحذر واجب هههههههه
عدو الجامعهاي صادق والله ههههه
عدو الجامعههههه انا في الانستغرام مثلك احيانا ما اخذ راحتي لاني ضايفه اهلي و صديقاتي فأذا بعلق في العام ما اخذ راحتي
و الفيس بوك حسابي ما احب احد يعرفني فيه تعرفني بس كم وحدة من الواقع واحيانا ما اخذ راحتي كثير في التعليقات لان يوصل لهم في الصفحة الرئيسية شنو علقت
واحيانا لصار تعليق عادي اعلق بس موضوع خاص ما احب اعلق عندي حساب ثاني في الفيس بوك اذا اضطريت رحت فيه هههه
تويتر احلى شي ما احد يعرفني فيه
بس صارت تعرفني فيه وردة الياسمين ورواية بس عادي هههه
عدو الجامعهههه اهم شي طاح سوقه ههه انا ما زلت احب الفيس بوك ولو اني مو دايم ادخل عليه
بس في ناس معينه اتواصل معهم احيانا عن طريق الفيس بوك
وهم في مجموعات تعجبني في الفيس بوك
ودائما نشطة هالمجموعات وفيها فوق ١٠ الاف عضو بعضها
عدو الجامعهاكيد فيه ذكريات سيئة مرتبطة فيه عشان كذه كرهته ههه
عدو الجامعههههه هو صحيح يمكن قبل كان الكل هاب فيه اكثر من الان لكن لا زال فيه صفحات ومجموعات جميله

ممكن وجهة نظر
انت تشوف ما فيه شي وسخيف لكن انا اشوف انه فيه اشياء جميلة و الواحد يستفيد منها
عدو الجامعهانا ادخله عشان عندي بعضهم مو من البلد اتواصل معهم
وعندي دكاترتي في الجغرافيا ضايفتهم فلحتجت شي او عندي سؤال استفسر منهم ويجاوبوني
وهم عندي مجموعات تعجبني مثل مجموعات دايم ينشرون فيها مواضيع في علم الطاقة وقانون الجذب والبرمجة اللغوية العصبيه وفيها تفاعل هذه المجموعات فأحب ادخلها واقرا في المواضيع واعلق واشارك
وفي مجموعات للكتب وانا احب قراءة الكتب فأدخل فأشوف شنو ينشرونه عن الكتب وعن المؤلفين وغيره من امور واشارك
عدو الجامعهلاني عندي طموح اكمل دراسة الماجستير وكنت السنه الماضيه مقدمة على الماجستير و اختبرت الاختبار واجتزته وترشحت للمقابله و عملو معي المقابله لكن ما قبلوني وناويه هالسنه اقدم بإذن الله 😌😎
و كنت استفيد من دكاترتي اذا سألتهم سؤال ما يقصرون عني يجاوبوني وفي دكتورة مصريه علاقتي كانت معها حيل قويه وعندي رقمها واحيانا اتواصل معها بين فترة وثانيه اسألها عن اخبارها وترد علي وتسألني عن اخباري
وعندي دكتوري اردني كبير في السن هذه بس هذه بعد ما يقصر علي بشي لسألته
عدو الجامعهانا ما اطمح بالوظيفة كثر ما اطمح بدراسة الماجستير
انا اطمح اصير دكتورة جامعيه ادرس في الجامعة وهذه الواحد يوصلها بعد عناء بس راتبها حلو
وبعدين انا وحدة احب الدراسه ومتفوقه كنت في دراستي
عدو الجامعهاي اعرف انت ما تحب الدراسه
https://m.facebook.com/groups/758435450927504
هذه المجموعة تعجبني ودايم فيها تفاعل عدد الاعضاء ٢٤٥٥٩٦ عضو
تخيل هههههههه

https://m.facebook.com/groups/316143698784338?view=info&amp;ref=bookmarks
وهذه فيها ١٦٨٧٧١ عضو تخيل ههههه