يا جماعة الخير..

ما درست ولا شي وعندي امتحانات
شو بتعملوا عشان تجبروا حالكم ع الدراسة والشغل
عن نفسي اشوف أسئلة السنوات السابقة واحاول ابدي بالمواضيع المهمة ..طبعا ارتاح اشويه وازيل كل المشتتات واتوكل عل الله وابدي بالدراسة .
ربيع مُنذراها ..بعد احسن موادنا فهمية ،اكيد انت تعرف اغلب مواد الهندسة واحد يقدر يدرس اهم الاشياء بيها خلال 3 ايام الى 5 ايام على اقصى تقدير ..اذا اصلا ما شايف المادة .
الصافـيزبالة لان جامعة كووايد و تتخرج بمعدل زبالة و طلبة زبالة و مكاتب حيشاك اتتف عليهم ما يريدون يسونلك اقامة ويريدون يفلحون عليك فلاحة و لا اجراءات سلامة ولا زفت . لك اني شمدخلني هالدخلة ؟ خو والله العظيم اني شخصيتي مختلفة تماما عن الحصو والرمل والزلط شموديني للتهلكة. والله ما امزح وياك اتمنى اشتغل بتوصيل الطرود او استاذ خصوصي للثانوي بس ابتعد نهائيا عن هالزبالة
اشربي شنينة بتفتح المخ
طب مش رح تغيري الMajor ؟
ما في شي اسمه تجبري نفسك على الدراسة ....ارتاحي قليلا لإزالة التوتر ثم ادرسي ...فلا فائدة اذا كان هناك ضغط نفسي وتوتر ..
الصافـيهي مهندسة مدنية على فكرة
الصافـياي مزبوط مشان هيك اني هسا ماكل خ** 🤣🤣
عندي امتحان فاينال بعد يومين بردوا .. بصي لو مذاكرة قبل كدة راجعي من نفس المصدر و لو لأ شوفي مصدر مختصر .. ابدأي بالحاجات اللي اتكررت ف السنين اللي فاتت .. بما ان مفيش وقت تدوري اسألي حد من اللي معاكي ع المواضيع المهمة .. ربنا يوفقك 🍀🙏
ربيع مُنذرههههه حشاك ... انا احجي عن تجربتي ..ممكن انت تجربتك بالهندسة موش حلوة :[