يا اختي نعم مواقع التواصل الاجتماعي مراقبة

سُؤال مُوجه الى مستعدة (الآيفون فاشل)
لكن المواقع الغير معروفة مثل موقع اجابة واجابات قوقل لايوجد فيها مراقبة
ملحق #1
مستعدةواذا قلت لك ان سبق لي منذ سنوات ان تحدثت عن حكومة بلدي في موقع إجابة ولم يحدث لي شيء وش تقولي
ملحق #2
مستعدةمعناها هم يهتمون للأشخاص المهمين فقط مثل اللي يخططون للتجمعات و التظاهرات و التفجيرات وووو الخ
ملحق #3
مستعدةلا انا بعد نصيحة الاخ حقيقي لي ابتعدت عن السياسة بشكل نهائي على اليوتيوب صرت فقط اشوف المسلسلات القديمة قلت ياولد ابتعد عن هالامور احسن ماتعتقل في يوم من الأيام
ابو محمد .لأسباب كثيرة الأول منها هو أنك شخص غير مهم، ثانياً نشرت في مكان غير مهم، ثالثاً عدهم أعمال أهم منك، رابعاً لا يعني أنهم لا يستطيعون مراقبتك.
واضح أنك لا تعرف معنى مراقبة، دعني أوضح لك.. الفيس وتويتر فيه عشرات الملايين من الحسابات، فهل هنالك عشرات الملايين من رجال الامن كل واحد يتبع حساب؟.. بالتأكيد لا، فكرة المراقبة تتضمن مجموعة من الطرق، واحده من هذه الطرق هي أنك تكتب أي شيء سوءاً على تويتر أو أجابه أو أيميل، فعندما تقوم بالأرسال للنشر تنتقل رسالتك الى منظومة الانترنت الخاصة بالشركة الموزعة لهذه الخدمة في بلدك، في هذه الشركة هنالك فلاتر تراقب الكلمات الدلالية التي يمكن أن تهمهم، فيتابعون الرسائل والتعليقان من خلالها، فإذا وجودا منشوراً مخالفاً لقانونهم يقومون بتتبع المصدر والقاء القبض عليه.
كلامك منطقي
ابو محمد .والاشخاص اللي الناس تتابعهم، يعني أنت مراقب ويعرفون كل ما تكتب ولكن ليس لك تأثير، ولكن طبعاً ربما ياتي يوم يرغبون فيه تأديبك حتى لا تكبر وتصبح شخص مؤثر ضدهم... يلقون القبض عليك.. شوية صعق بالكهرباء... التعليق بالمقلوب... خلع الاكتاف... بعض الأذلال والاهانات ومن ثم يتركوك وأنت على أستعداد تكون عميل وجاسوس على أهلك من الخوف والعرب.