و اخيرا نادوا علي من اجل وظيفة لكن ! ما الحل ؟

المهم ساحكي القصة منذ البداية .. كنت في احد الايام اتجول في الفيسبوك فوجدت ان هناك دورة تكوينية مجانية لمدة اسبوع فقط فذهبت اليها و درست مع المجموعة و انتهيت .. كنا كل الطلاب مسجلين في مجموعة واتساب فراسلتنا المسؤولة قبل ايام و قالت ان هناك وظيفة لمن يريد في مدينة ساحلية قريبة منا .. المهم انا وافقت و كنت متحمسة جدا لكنهم تاخروا و لم يتصلوا باحد ..
يوم امس وصلتني رسالة في الواستاب من طرف مركز للنداء (شركة للتجارة الهاتفية) يقولون هل تريدين ان تشتغلين هنا في مدينتي فقلت ساذهب لمقابلة العمل لما لا و ذهبت اليوم ، و بصراحة عجبني تعاملهم و كنت مرتاحة .. لكنني انصدمت انهم بدؤوا لنا التكوين من اول يوم ..
عندما كنت عائدة للبيت و انا جالسة في الحافلة رن هاتفي فكلمني رجل و قال انه من تلك المدينة الساحلية و قال لي تعالي بعد ايام لمقابلة العمل !!
المشكلة الان .. أولا هل ابقى مع مركز النداء هذا او اذهب لمقابلة المدينة الساحلية .. ثانيا انا لا اعرف كم سيكون الراتب و هل سيكفيني من اجل ايجار بيت للسكن و العمل هناك .. و ليست لدي سيارة للذهاب خاصة ان المقابلة ستكون صباحا و المسافة اقل شيء ساعتين ، يعني يجب ان انتظر سيارات الاجرة التي قد تتاخر كثيرا و ربما يسترق الامر ثلاث او اربع ساعات بسبب الانتظار .. و ما عرقل الامور اكثر هو ان كل البنات اللواتي تسجلن معي لم يتصلوا بهن ، اتصلوا بشخص واحد و هو شاب كان يدرس معنا .. لا يوجد حل الان سوى ان اطلب من احد الاقارب ايصالي او اعطاءنا سيارته .. و ما زلت اشعر بالحيرة ..
ملحق #1
ZLzALشكرا 👍🏻
ملحق #2
فلسطين عربيةانا متحمسة لهذا الذي في مدينة اخرى لعدة اسباب و احس انها تجربة جديدة ، عكس مراكز النداء التي جربتها من قبل ..
ملحق #3
فلسطين عربيةاكيد صعب لكنني اريد ان استقل 😄
(أفضل إجابة)
شوفي احد من جماعتك وروحي ع الوقت
الاقرب الي البيت هو الافضل


..(( كلب صاحب افضل من صاحب كلب ))..
Feelingsطيب ماشي هاتعرف تعيش لوحدك بعيد عن اهلك ومصاريف سكن وغيره
طيب شوف الراتب كام لو كام محترم وهايكفي مصاريفك اذا خد القرار


..(( كلب صاحب افضل من صاحب كلب ))..
تصدق بالله انا اللي هاستقيييبيل من الوقع ههههه


..(( كلب صاحب افضل من صاحب كلب ))..