وينه داعش وين الاعضاء الي كانو يقولون باقية وحاطين رايات داعش

اخــتــفــيـــــتــو ولا ايش قلتو بااقية رغم انوفكم وين ابو بقر حاشة اسم ابو بكر الصديق من اسمه وين خطاباته وين متخبي ؟
قلنا من بداية مو بااقية احنا سنة ضد داعش قبل الشيعة احنا سنة مو راضين عن هذا الدولة الخرافة الذي تزعم بل اسلام
بس انتم ليسو في شيم الامس كنتم مع داعش وتأيدوه واليوم مختفين ما شفنا واحد يقول باقية ولا شيء الاصوات انخفضت
مثل رعاع اي تنضيم يطلع تروحون وتأيدوه بس من يختفي وينكسر تختفون لأنه انـكـسـر مالك كلام معاية تناقشني في بطولات انكسرت فا تختفي ما اشوف الك صوت ابدا
يلا فهمني حاليا وين داعش وين اصداراته جديدة ؟
قلنا من بداية مو باقية جبتو رهن في سوريا والعراق
ورجال سوريا والعراق لم يقصرو علموهم الذبح على الاصول
تخوفني بذبح وفيديوات تعبانة هوة العراق اصله يعلمك اصول ذبح
الف معركة وحروب داخل يجي داعش فطفوط لا يعرف ابوه تخليه ياخذ دولة عندي
هههههه اقول باقية في دولتك عندك هذا كلام مو عندي بس سوريا وبل اخص العراق خط احمر
مرتاح واكل واشرب وعايش لا اريد شريعتك تطبقها عليا بل غصب وذبح ومفخخات او ازوجك اختي بل غصب
خلي شريعتك لك وبحمد الله وبأسود العراق الجيش العراقي فقط لا الحشد لا تحسبه الجيش هو من طرد داعش
عراقنا لنا وداعشكم لكم
(أفضل إجابة)
اظن ان الدواعش بمقولتهم ( باقية وتتمدد ) صادقون فالفكر باقي وان انهارت الدولة، حينما انهارت القاعدة في عام ٢٠٠٧ فرح الجميع وظنو ان القاعدة المسماة دولة العراق الاسلامية قضي عليها فعادت بشكل اقوى واعنف عام ٢٠١٤ وهي داعش ولا نعلم ما سوف يخبؤه المستقبل طبعا ، من يريد محاربة داعش فليحارب الفكر واما مايقوم به الجميع حاليا فهو تعزيز الفكر الداعشي وتقويته وتعزيزه في نفوس الناس اكثر واكثر.
اختفو
ذوله اعضاء بس مال همبلة عود متحمسين تاليتهم اكلوا هوا و انجبوا 😂
لعنة الله داعش ومن يؤيدها
سألت أحدهم فحظرني !
انتصر العراق بفضل رجال امريكا طبعا
حقيقة طرد داعش اشترك فيه الجميع

فلا يمكن نكران دور الحشد الشعبي في قتالهم واحتضان الاهالي المدنين

وهناك من حشد العشائر من ناحية العلم والجبور الذين ساهموا حقيقة في هذا التحرير
ولا ننسى دور مكافحة الارهاب
كنت اعرف شخص من داعش لا يأتي يوم الا ويمدحها ويقول انها تطبق الاسلام بحذافيره..
اليوم اصبح ملحد هههه