والمستقبل واعد بالخير




ملحق #1
باقر عبداللهكيف كل يوم تكتشف مربط ومرقد ومربض بعدين كل حياتك بين المقابر واجازات وطقوس على شان ما تبني دوله صدقني هكذا الامريكان ارىدوا
ملحق #2
باقر عبداللهاصبحت القبور بعشرات الالاف اينما رحتم انتشرت القبور الوهميه سبحان الله الحمد لله الذي هدانا له الحق تخيل انسان كل حياته زيارات للقبور الوهميه في لبنان في سوريا في ايران في العراق من قبر الى قبر ويطلب الفلوس والحوائج كيف عرفت ان هذا قبر فلان اصحاب القبور نفسها يصرحون انهم يريدون الفلوس وانت تقول لا
ملحق #3
باقر عبداللهيا رجل قسم ان الصرخي سرد احاديث بعدد شعر الجمل احلف لك عندما اشوف هذه الاحاديث من وانا طفل اقول ليش هذا النهي الشديد عن الصور والتماثيل والقبور ولما اري الشيعه اعرف السبب
ملحق #4
باقر عبداللهاذا عندك مليون مرقد وكل حياتك زيارات للقبور يعني كل الدوام حقك في القبور والطاقات كلها تستنزف في القبور والطواف في القبور هذه دنيويه وكذلك الدعاء لغير الله شرك ان الذين تدعون من دون الله عباد امثالكم الله يعتبر الدعاء عباده له فقط وانا اتحداك تاتيني من علي بن ابي طلب او الحسين وهو يقول يا محمد يا عيسى يا زهراء دائما تخالفوا امير المؤمنين عين
ملحق #5
باقر عبداللهكما قلت لك عندما تدعوا المعصوم وتدعي انه يسمعك فهو يتجسس عليك دائما وهذا حرام وكلمه الال تكون بمعنى الاهل وتكون بمعني الاتباع والانصار ادخلوا ال فرعون اشد العذاب فاذا اجتمعت مع الاتباع تكون بمعنى الاهل
ملحق #6
باقر عبداللهوالذي نجوى من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان قلت لك اذا اجتمع الال مع الاتباع تصير بمعنى العائله وهيج مثل ما يجتمع الايمان والاسلام ويفترقان
ملحق #7
باقر عبداللهيمكنك أن تكتفي بآله ع ولكن ينبغي أن نخالف مذاهب العامة (الشيعة عج) ههه الأمر فيه سعة
ملحق #8
باقر عبداللهالحق في مخالفه العامه
ملحق #9
باقر عبداللهههه جميل والله هل تدري ان هذه القاعده عندكم يقول لك الحق في مخالفه العامه
ملحق #10
باقر عبداللهوالله هذه القاعده موجوده عندكم والعجب انكم ترجعون وتقولون بالاجماع كل ما اختلفنا تقولون جاء في كتب الطرفين
ملحق #11
باقر عبداللهدعوا مَا وافقَ القومَ فإنَّ الرّشدَ فِي خلافهِم) ...
ملحق #12
باقر عبداللههذا عن الصادق عين والله يا باقر ما عندك دين حتى يظهر الامام حقك ويصحح الاحاديث الان دينك مهدوم تخيل يقول لك سني اركان الاسلام خمسه ويرجع يقول لك الصلاه غائبه والحج غائب والصيام غائب والزك غائبه عجل الله فرجها اذا غاب ركن دينك انتهى دينك اعرف انك ستقول الروايه ضعيفه قبل ان انسخ
ملحق #13
باقر عبداللهههههه خيال والله تخيل بالله عليك المعصوم يطيل الله عمره ويعلمه ويمنعه من الخطا والنسيان والجهل ويسمح له ان ياتي الى الحسينيات والحج ويلتقي بالعلماء ويتكلم معهم وعلي فكره السفاره عندكم مستمره حتى بعد السفراء الاربعه مثل رسائل المفيد والاردبيلي والمجلسي وغيرهم كثير يدعي السفاره بعد السفاره الاربعه وهذا من ضمن العجين علي العموم رغم كل هذا كله ما بقى الا انه يعطي الناس العلم ولا اعطاهم تخيل من عهد ادم ونوح والى اليوم كل واحد عنده معلومه يعلم الناس الا المهدي عج وقبل يومين شفت الاختلافات في موضعه بعضهم يقول انه يسكن في اعالي الجبال والبعض يقول في القفار والبعض يقول انه عايش مع الناس عادي فديت دين العجين المقدس
ملحق #14
باقر عبداللهخه كان يلتقي بعلي ع والمهدي عج

فاذا هو استاذي المرحوم آية الله المقدس الاردبيلي. سلّمت عليه واديت التحيّة والاحترام وقلت له:
لقد كنت طوال الليلة معك، منذ لحظة دخولك الى الحرم الشريف والى الآن، فتفضل عليّ واخبرني مع من كنت تتحدث في الحرم الشريف وفي مسجد الكوفة؟ في البدء أخذ الاستاذ مني العهد على ان لا افشي سرَّه هذا مادام حيّا، ثم قال:يا ولدي، احيانا تشكل عليّ بعض المسائل فاعجز عن حلّها، فاتشرف بزيارة حلّال المشكلات علي ابن ابي طالب (عليه السلام) وأخذ اجوبة تلك المسائل منه. وفي الليلة الماضية احالني امير المؤمنين (عليه السلام) الى ولده صاحب الزمان (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف)و قال لي: (ان ولدى المهدى (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف) في مسجد الكوفة الآن وهو امام زمانك، فاذهب اليه وتعلم مسائلك منه). ولذا فقد ذهبت الى مسجد الكوفة بامره (عليه السلام)، وتشرفت بخدمة مولانا المهدي (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف)و سألته مسائلي وهو الذي كان واقفا في محراب المسجد.
ملحق #15
باقر عبداللهوهذه هي السفاره ايش الفرق بين السفراء الاربعه وبين المفيد مثلا هناك رسائل المفيد وتوقيعات المهم تواصل وهذه هي السفاره
ملحق #16
باقر عبداللهنفس التوقيعات نفس الرسائل نفس القضايا لا فرق نفس ما تقولون الامام معصوم وينزل عليه الوحي ومامور بالتبليغ لكن ليس رسول ويخلق ويرزق ويسيطر علي الكون ولكن ليس رب
ملحق #17
باقر عبداللهطيب لو انت تقوم باعمال السفير تجيب توقيعات المهدي عج وتاخذ المسائل منه تماما نفس السفراء الاربعه يعني اهم شيء عندك الاسم وليس الحقيقه معني ذلك اقدر الان ادعي هذا الشيء بدون اسم السفير اقول اني التقيت بالمهدي واعطاني مسائل وتوقيعات مقدسه والتوقيع اقسم بالله من اسخف الاشياء لان ما احد اصلا يعرف توقيع المهدي علي العموم هل يصلح لو جاءك واحد ودعي انه يلتقي بالمهدي مره تقولون ان المهدي عج ما يلتقي باحد حتى خواص الخواص ومره دائما يلتقي ومره من ادعي المشاهده قبل السفياني فهو كافر دين وتناقض روحي له الفداء ما بني على باطل فهو باطل
ملحق #18
باقر عبداللهما شاء الله يعني هذول العلماء الذين يقولون المهدي ما زال في السرداب ودائما يذهبون ويحطون الرسائل في السرداب هؤلاء علماء ثقات والله انهم خرافيين وكان المهدي شيطان ما احد يشوفه هم بنفسهم دائما يزورون السرداب ولا يشوفون احد ويقولون المهدي عج موجود شوف ايش هذا التفكير


ومن ذلك ما عرفته ممن حققت حديثه وصدقته أنه قال : كتبت إلى مولانا المهدي صلوات الله عليه وعلى آبائه الطاهرين كتابا يتضمن عدة مهمات ، وسألت جوابه بقلمه الشريف عنها . وحملته معي إلى السرداب الشريف بسر من رأى فجعلت الكتاب في السرداب ثم خفت عليه فأخذته معي وكانت ليلة جمعة وانفردت في بعض حجر مشهد المقدس )) بحار الانوار 54
واستجب وصل على محمد وآله أجمعين . ثم تخرج عنهما ولا تول ظهرك إليهما وامض إلى السرداب فزر صاحب الامر صلوات الله عليه بما سيأتي بحار الانوار ج99 ص78
ويقول حسن الصدر : ولما أنزل في سرداب بقعته ليوضع في لحده كان الحاج ملازمان المازندراني واقفا على باب السرداب إلى جنبى ، فقال لى " الله اكبر " وأخذته الرعدة . فقلت له : ما دهاك ؟ فقال : هذا الحجة صاحب الزمان عليه الصلاة والسلام قد حضر إليه وهو الان في السرداب فاني أعرف رائحته المباركة )) تكملة آمل الآمال ص ( 428 ) .
ويقول ابن أبي الفتح الإربلي : (( واما الجواب عن انكارهم بقاؤه في السرداب من غير أحد يقوم بطعامه وشرابه فعنه جوابان احدهما بقاء عيسى عليه السلام في السماء من غير أحد يقوم بطعامه وشرابه وهو بشر مثل المهدي عليه السلام فكما جاز بقاءه في السماء والحالة هذه فكذلك المهدي في السرداب )) كشف الغمة جـ 3 ص ( 295 )
ملحق #19
باقر عبداللهحسن الصدر يقول انه جالس منغمس في السرداب والماء والكهرباء تاتي اليه من الله ههه طيب حتى الذي يحط الكتاب في السرداب يعني المهدي عج جالس متعلق بذاك المكان الذي انهارت فيه معنوياته ليش بالضبط ذاك المكان حتى البئر تلك التي في جمكران لا عليها حديث ولا توجد في الكتب ايش الخرافات وكل رساله بفلوس
سليم محمدمن يلتقي بالمهدي ع لا يعني انه سفيره
لان الكثير التقاه حتى في عصرنا الحالي ولم يدعي احد انه سفيره
هناك من ينتحل شخصيته من الكذابين وتجدهم على الانترنت
وين المشكل؟
سليم محمدلم اعرف ماذا سيؤثر هذا على صلاتي وصومي واعمالي
هل لانه يوجد مرقد بإسم حبش سأصلي العصر خمس ركعات مثلا؟؟؟
اذا كان كل واحد جعل في قريته مئة مزار فماذا سيؤثر هذا على تديننا وعباداتنا؟
هل سأضيف عبارة على الصلاة على محمد واله كما تفعل انت
انت تترك بدعتك اليومية التي تؤثر على دينك كما تدعي انت وتلاحق ما لا يؤثر على ديننا في حال حصل او لم يحصل
سليم محمدفلتصبح بالملايين وبماذا يهمنا هذا؟؟؟
لا يؤثر على معتقدنا او عباداتنا ولو صاروا مليار
واذا كان لك دليل على انهم يؤثرون فاطرحه لنرى هههههه
سليم محمدالصرخي دجال ولا نعترف به
وقد سألتك ماذا يضر بديني ان وجد مليون مرقد يدعى انه لاولاد الائمة فلم تجبني
حسنا ولم تجبني ايضا على هذه
كيف تصلي مرة على محمد واهل بيته ومرتين على الصحابة
الست تقول اللهم صل على محمد واله وصحبه اجمعين؟؟؟
اذا كان الصحابة مشمولون بقولك (واله) فلماذا تقول مرة ثانية وصحبه
واذا لم يكن الصحابة مشمولين في الآل فمن اين اتيت بزيادتهم على الصلاة على محمد واله
هذا لم افهمه منكم ارجو التوضيح لي وللاعضاء
سليم محمدلو عندي مليار مرقد فلا يعني اني ازورهم
الزيارة عندنا لمن استطاع
من يسكنون في كربلاء لا يدخلون يوميا الى المرقد المطهر لامامنا الحسين ع
وكذلك من يسكن النجف او مشهد او الكاظمية وغيرها فكيف باضرحة من هم غير معروفين عند عموم الشيعة
اما الدعاء لغير الله فنحن لا ندعو مع الله احد
وسوء فهمكم او تشويه البعض منكم للطلب من الائمة انه دعاء فهذا لا يمر علينا لاننا نعلم ما نفعل وقلت لك سابقا ان الطلب من الامام هو كما الطلب من اي مخلوق ليفعل امر الا ان الامام عبد مكرم عند الله وكذلك اولياء الله الصالحين كسلمان الفارسي وابي ذر وغيرهم من الصالحين
ولا اظن انك لا تفهمها الا انك معاند تريد ان تلبس ما نفعله على غير الشيعة لكي يعتقدوا اننا نعبد غير الله الواحد الاحد الذي خلق الحسين وابيه وجده واخيه والناس وكل شيء موجود في الكون
مع هذا لم تجب على سؤالي حول الصلاة على الصحب مرتين وكأنك لم تشاهده او انك لا تعرف الجواب ههههههه
سليم محمداذا كان ال فرعون مع الاتباع فلماذا تذكر انت الاتباع مرة ثانية
يعني مرة في ( آله ) يكون الاتباع والاصحاب
ثم مرة ثانية عندما تذكر الاصحاب فتقول ( وصحبه )
لماذا تذكره مرتين؟؟؟
فتقول اللهم صل على محمد وآله وصحبه ؟؟؟
اذا كان صحبه تشملهم كلمة وآله فلماذا تقول وصحبه؟؟؟
واذا لم يكن صحبه في آله فكيف تضيفها من عندك ولم يأمر بها الرسول ص؟؟؟؟
هل يذكر في احد الصحاح بحديث صحيح ان الرسول ص امر بالصلاة على صحبه مضافة للصلاة على آله؟
سليم محمديا رجل انا لا اقول لك انها ليست مع الال لكن اسأل لماذا تقولها مرة ثانية اذا كنت تعتقد انها مع الآل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سليم محمديعني تبتدع ما لم يفعله رسول الله ص حتى تخالف؟
وكل بدعة ضلالة
سليم محمدنحن نصلي الفجر يوميا فخالفنا ولا تصليه واذا اردت ان تصليه فخالفنا ولا تصليه بوقته
ونذهب للحج فخالفنا ولا تحج واذا اردت الحج فحج بغير الايام التي نحج بها نحن
سبحان الله على تفكيركم
سليم محمدهل نخالف ونحج في شهر صفر مثلا
كلا بل هذه القاعدة تنسب اليكم
https://www.youtube.com/watch?v=dBJCkiSlPgQ
سليم محمدمراجعنا لا يفتون بما يخالف وفقط المراجع تلزمنا بالحكم الصادر من اجتهادهم وكل حسب مرجعه والذي تقوله لا يقوله مراجعنا بفتاواهم
هات لي فتوى للخامنئي تقول كما تدعي انت زورا (عندكم يقول لك الحق في مخالفه العامه)
سليم محمدهل قالها الخميني او الخامنئي او الخوئي او السيستاني؟؟؟؟
هذا صاحبك في الفيديو يترك الصلاة على ال محمد لاجل مخالفتنا هههههههه فلا تنكر
سليم محمدالامام غائب لكن الاسلام حاضر لهذا الصلاة والصوم والزكاة والخمس والحج يطبقها المسلم حسبما يعتقد بصحتها بغياب المعصوم ولا يكون اليقين ( حسبما نعتقد لا عندكم ولا عندنا ولا عند اي انسان) الا بحضور المعصوم وحينها لا شك بأي حكم لان المرجع هو المعصوم الذي يطبق احكام الله
والى حينه نبقى نطبق الاحكام حسب استطاعتنا ولا يكلف الله نفسا الا وسعها
سليم محمدانت اما تكذب او تهذي
اين ادعى الاردبيلي والمجلسي السفارة؟؟؟
واطالة العمر ليست صعبة على ربك الذي نعتقد انه اطال عمر نوح والخضر الحي ع
سليم محمديعني تذهب انت لانك يمني وتقول انا سفير اليمن بدون ان تعين رسميا
لم يعينه الامام سفيرا فكيف يدعي السفارة يا سفير عين
سليم محمدكما قلت لك لا تصبح سفير اذا ادعيت انك سفير اليمن
لا بد ان تُعَين سفيرا فأنت لا يمكنك تعيين نفسك ولا يمكنك تعيين المقدس الاردبيلي سفيرا للامام
سليم محمدبالنسبة لك هذا شيء تعتاد عليه بتكذيب علمائنا وانهم قد يدعون اي شيء
نحن نصدق العلماء الاخيار وليس الجميع ونحن من يميز بينهم من خلال علمائنا الصالحين ومعرفتنا الشخصية باخبارهم
ثم انت تكذب بكلامك كما العادة لاننا لا نقول ان من يدعي المشاهدة كافر بل نقول انه كاذب لاننا نفسر المشاهدة بالسفارة
اما العلماء الصادقين كالاردبيلي والخميني وامثالهم فلا نكذبهم بل نعتقد قطعا بصدقهم بخلاف ما تعتقد انت بهم
وحتى الشيعة العاديين من غير العلماء المشهورون بصدقهم في محيطهم عندما يحدثونا عن مشاهدتهم فنحن نصدقهم
سليم محمدالذي يقول ان المهدي ما زال بالسرداب بسيط التفكير
الرسائل التي توضع في السرداب او الماء الجاري كالنهر وغيره او في بئر مخصصة لا تعني ان الامام هناك ههههه بل نعتقد انها تصله ع من خلالها
وعندما يقول المازندراني او غيره ان الامام قد حضر فهذا يدل انه لم يكن هناك والا فما معنى الحضور ؟
كذلك كما نقلت لك سابقا عن المقدس الاردبيلي عندما قال له الامام ع ان ولده الحجة في مسجد الكوفة او كما نقول نحن ان الامام يأتي كل سنة الى الحج والبعض يلقاه في عرفات او قرب المكان الفلاني يدل ايضا انه يتجول ويلتقي شييعته في اماكن متعددة وليس نزيل السرداب الذي خرج منه من بين شرطتك العباسية
سليم محمدالرسائل ليست بفلوس فلا تكذب
يمكن لاي كان ان يكتب ما يريد على ورقة من بيته ويرميها في بئر جمكران او في مياه جارية ولا يدفع فلوس
اما حول قولك انها خرافات فهذا اعتقادنا وكذلك يقول عن المسلمين اتباع الشرائع الاخرى ان ديننا خرافات فهل نصدقهم ونصدقك؟
قولك انها خرافات لا يعني لنا شيئا لاننا نشاهده وانت لا تشاهده والحمد لله
فمن يرى الشمس ساطعة لن يصدق الاعمى بأن الدنيا ظلام