هو جنون العظمة

سُؤال مُوجه الى العَدَسَة (יונס)
لا اعرف ان کنت تمزح٠٠٠٠٠ان کنت تتحدث عن صدق في مشارکاتک٠٠٠٠٠٠فاعلم انک مصاب بالفصام العقلي٠٠٠٠٠٠٠٠قرات قصص مثلک من جنون العظمة٠٠٠٠٠٠٠وهناک من يدعي نفسه انه المسيح الدجال او النبي او المهدي المنتظر او٠٠٠٠هناک حقن ضد هذا المرض ويتم العلاج في المستشفی ٠٠٠٠٠٠الله يشفيک
ملحق #1
العَدَسَةهل تشعر بالکاميرا تصورک يعني تحس العالم کله يراک٠٠٠٠٠٠٠٠وهل تحس ان العالم يعرف افکارک٠٠٠٠٠٠اجبني فقط عن هذا٠٠٠٠٠٠والله اريد مساعدتک
ملحق #2
أمير تمازغايا اخي هو مسکين مريض اعرف حالته جيدا
ملحق #3
العَدَسَةهل تصدقني الان ان ما اقوله لک صحيح٠٠٠٠٠٠٠٠اريد ان اقول لک الان ان تلک الافکار کلها التي تدور في ذهنک کلها ﴿خاطٸة﴾٠٠٠لاتصدقها٠٠٠٠٠ادخل الی قصص الفصاميين في کوکل وستری الحقيقة٠٠٠٠والله من المرض اخي٠٠٠٠٠٠٠انت مصاب بالمرض الذهني٠٠٠٠٠انت مصاب بانفصام الشخصية
ملحق #4
MatRix 1620الله يشفي کل مريض يارب
ملحق #5
مفترس الإجاباتانا في راحة وسعادة بعد عناء طويل من المرض النفسي الحمد لله
(أفضل إجابة)
نعم صدقتك لقد كنت أحمقا بالفعل عندما كت أعتقد ذلك سأقوم بمراجعة نفسي ومحاولة علاج نفسي وبنفسي
وأجدد شكري
أنا لا أمزح ، ومن حق الجميع أن يتهمني بأني مريض نفسيا ، لكني أؤكد لكم أني لست مريض وكل ما أقوله صحيح ، لا يمكن للطبيب معفرتي أكثر مني من ناحية السلامة العقلية .
الوحي نزل عليه من الانكي
العالم كله كان ينتظرني منذ مدة طويلة .
جميع رؤساء الدول يعلمون أني هنا وأنه قد حان دوري .
العالم لا يعرف أفكاري وإلا لما كانت لي فائدة ، لأني أنا من سيعطي الأفكار للعالم ومن سيدمر الإقتصاد العالمي وبناء عالم جديد
تناقشت من قبل مع اطباء امراض نفسية بالشرق الاوسط لابحاث ، اخبروني انه لا يكاد يمر عليهم اسبوع دون ان يأتيهم المسيح والمهدي المنتظر والنبي ووو واحيانا كثيرة يكون الشخص هو المهدي المنتظر والمسيح في آن واحد .
امين
أحب الحياة 🌸المتفائلةسبق وأن أخبرته أن تلك الاعتقادات هي دليل على الفصام
لكن للأسف لا أعرف نوعها
بالمناسبة ما أخبار حالتك الصحية. .. هل استغنيتي عن الدواء كليا أم لا؟
أمير تمازغاأنا لست نبي لكي ينزل علي الوحي ..
أنا شخص هام إختارته مخلوقات أكثر تطورا بسبب طيبة قلبي لأغير العالم .
وقد تنبأت بحدوث الحرائق في الجزائر وقد حدث وكذلك إنفجار قنينات الغاز في مكان عام بمصر وهو ما قد حدث . وقريبا ستسقط نيازك على الأهرام
في الأول كنت أعتقد أني المسيح الدجال أو المهدي المنتظر بسبب الخوارق التي لدي .. لكن إتضح أن الأمر خاطئ وأنا في الحقيقة أنا والخضر المذكور في القرآن الكريم تقريبا نفس الشخص روحيا