اكثر شي مضحك حدث لي

في حياتي اني كنت احب احد الاعضاء من موقع اجابه
ههههههههههههه وكنت متأمله فيه خير هههههههههههههههههههههههه كل ماتذكر الموقف الطريف ذا باسدح ضحك الله يهديني والله اني كنت مدري ايش احس :]
كله كوم مالقت غير من هنا
ملحق #1
ماضي وخيم ههههههههههههههههههههه
كل ماتذكر لحظات اضحك على نفسي
ملحق #2
الله يحلي مستقبلي
ملحق #3
ههههههههههههههههههه ليت المشرف ابرك لا بارك الله في حظي المقرود
ملحق #4
سهم وقلبهههههههههههههههههههههههههههههه
مسوي دراما :[
ملحق #5
ارادة رجللانه اكيد مو انت :]
ملحق #6
DAVID A؟؟
ملحق #7
سلطان العاشقينفعلاً الحياة تعلم
ملحق #8
ارادة رجل؟ على ماذا ياحسرتي ؟
ملحق #9
DAVID Aحدث ولا حرج ماضي وانتهى
لا ابد ، بس احاول اقول للمحبين في اراضي الموقع ترا بيجي يوم وتضحكو على نفسكم لان بالموقع مافي شي اسمه حب كل ابوه لعب في لعب هههههههههههههههههههه
ملحق #10
DAVID Aهههههههههههههههه
بما انك رجل فراح يضايقك هل كلام مثل مايوجد رجال يحبو بيضايقهم الكلام هههههههههههههه
الحي رائع لكن مو في موقع اجابه
ملحق #11
DAVID Aالحمدالله ربي رزقني هههه
عشان كذا اضحك على ماضي :]
ملحق #12
DAVID Aارسله بصراحه
ملحق #13
DAVID Aماوصلني شي الموقع تلاقي بصفحتي
لا يوجد داعي نشر هذا السؤال للاسباب التاليه
اولا سؤالك يدل انك مهتمه بهذا شخص لو كنتي ليس كذالك لم تنشري وينتهي الموضوع
ثانيا لو كنتي مهتمه بهذا شخص وشاهدتي ليس هو شخص المناسب ف من باب انك مهتمه يجب تتحدثين له كي يغير من نفسه وبهذا كلا الطرفين غير مناسب.
هذه وجهه نظري
بالعكس كلامك حقيقه ولن اتضايق يوجد علاقات ناجحه عن طريق بشكات تواصل والان اصبحوا اب وام وانا اتفق معاك بسبب يوجد حالات كثيره جدا الله يوفقك ويرزقك ابن حلال الذي يقدرك وايضا عليك البحث عن شخص مناسب لك يفهمك وليس يفهم امور اخرى فهذه العلاقه حساسه جدا جدا وايضا لا تحتاج الى نقاش فعليك تفكير في عقلك قبل قلبك
امين يارب عندي لك سؤال شخصي لكن يحتاج خاص
😂😂😹 حببتي قلبك كبير وطيب
رواية مات كاتبهابديت اشك. بس يلا عادي

١+
😐😐😐
لو فتشتِ عن المزيد في حياتك فلربما تجدي ما هو أكثر إضحاكًا.. هكذا حال الإنسان تُرى كم ضحكة سيضحكها حتى يفيق ويسير على درب الحقيقة المطلقة ؟!
ليس الجميع لو اجد انا فتاه رائعه تكون لي سند. بل سوف اكون لها اكر من ذالك. لكن لاوتنسين في موقع يوجد صغار في سن او عمر مراهقه لكن البعض رائعين والحب لايوجد احلى منه فانا كنت في سابق مرتبط في الحب وكنت سعيد وناجح. وكل هذا من اجل نظره من عيونها وشعرها الجميل
اوك
اكيد مو انا.
كانك سحبتي ع ردي.