هل يوجد هذا الصديق او الصديقة لديكم فان وجد او وجدت ماذا تخبرونا عنه او عنها؟؟؟انا اخبركم عن صديقتي اولا

اهداء لكل صديقة واخت :
هل رأيتم الليل حين يلقي ظلمته وينيره القمر ,, والأرض عندما تجف وتموت فيحيها المطر ,, والحدائق حين تحزن فيلونها الزهر ,, صديقتي تشبه تلك الأشياء ,, رسمت في حياتي أجمل الصور ,, عندما تعصف الأجواء وتسقط الأمطار ,, حين تقرع الأجراس وتبدأ الأسفار ,, كلما قست الدنيا وأبكتني الأخبار ,, أجدها هناك ,, معي حتى أخر المشوار ,, صديقتي ,, كاتمة أسراري ,, وعقلاً يناقش أفكاري ,, صديقتي ,, قلبا ً يسع إبحاري ,, رفيقة كل أسفاري ,, صديقتي كاتبة فذه ,, فتاة هادئة عذبة ,, رفيقة كلها رقة ,, وجدتك .. نورا يضيء سماء ليلي .. وماءا يروي ظمأي .. ورفيقا يؤنس وحدتي .. ومنديلا يمسح عبرتي .. وشمعة تضيء دربي .. حق لي أن أفخر وأسمو .. حق للأشجار أن تتمايل وتزهوو حق للأزهار أن تتفتح وتبهوو حق للأطيار أن تغرد وتشدوو عاهدتني بأن تبقي معي... عاهدتني بالوفاء والإخلاص... وها هو قلبي يقطع مع قلبكِ عهداً بأن نبقى أحبة.. لا يفرقنا الا الموت.. عهدا .. سأكون مخلصة لكِ وفية لحبك وحتماً سأوفي عهدي ووعدي اقولها من اعماق اعماق وجداني احبكِ ضياءا ينير دروبي احبك صديقتي احبك !!!

صباح الخير على الجميع
احبكم اخواني واخواتي في الله
ملحق #1
هههههههههههه
مصري بالغربة انا قلت في البداية هل يوجد هذا الصديق او الصديقة يعني انا بتكلم عن الاثنيين ومافي اي تفرقة ^ـ^
يلا جاوب واوصف صديقك بلا هرووووب من السؤال
ملحق #2
الله عليك يامصري بالغربة
ومين عابرة سبيل دي ههههههههه
ملحق #3
لالالالا ماتفتنش بيني وبين العضوات حبيباتي واخواتي هما بيفهموني جدا وانا مش بقصد حد معين يعني وانا بحبهم كلهم والله بيشهد ^^
ملحق #4
طيب ياخويا انا عاذراك لانك بالغربة ^^
(أفضل إجابة)
انا عندي الكثير من اصدقاء اوفياء وحمدا لله
لاكن ليس لي كلام لاعبر عنهم ^ـ^
وماذا عنا مظلووووووووميييييييين قولي كلمآت جميلة عنا ^ـ^
الله على الكلام الراقي .......الله يرزقنا الصداقة الحقيقية
حبيبتي صباح الورد والياسمين
لا أدري ..!
فقد احترت حقاَ في وصفِ هذه الأحرف،
واحترت جداً في وصف هذا النزف
الذي نزفه قلمك يــــــاسجابودي....!!!