هل يستطيع الرجل قضاء حياته بلا زواج ؟

هل يستطيع الرجل قضاء حياته بلا زواج ؟
*
ممكن . لكن على حساب مضاعفات مستقبليه . حتى للأنثى كذلك .
*
مثل اجابة موني .. من كل النواحي @@
على حسب تحملة وصبرة بدون المرأة
من كل النواحي
لا استطيع ، مستحيل
الذي يكون مشغولا دائما ممكن
اغلبهم المخترعين الباحثين ممكن يظلوا بدون زواج
ويامحلى العزوبية وايامها
موني الحلوة (بنت اجابة)waselقديسةتحملت ثلاثة عشرة سنة بدون زواج الى ان علمت أنها تزوجت بعد أن تفارقنا بأقل من سنة واحدة
لا ابداً صعب جداً
وحتى المرأة ايضاً
طبعاً امثال بعض المخترعين والدكاتره الذين ليس لديهم وقت للزواج وكل وقتهم لعملهم
باختصار الذي يكون مشغول دائماً
اي انا بعرف حدن من الذكور ومن الاناث وما تزوجوا وعادي :\
يالطيف بس هي شي ما حلو
ولأسباب مختلفة
وفي منهم كتير عانوا وفي منهم هني اختاروا هالشي
بحالتين اذا هو يحب وحده حب شديد والله ما كتب تكون نصيبة
والحاله الثانية اذا هو طول اليوم مشغول يعني مركز بشغله ومعطي كل حياته
نعم، الرجل او المرأء بطبيعة الحال يستطيع قضاء طوال حياته بلا زواج. إلا إذا كان يعاني من مرض مزمن أو إعاقة بدنية فبالتالي يحتاج لمن يهتم به ويضل بجانبه.

الهدف من الزواج أساسا هو إنشاء أسرة وتكوين علاقات وروابط في مجتمع بالإضافة إلى ذلك القضاء على الشهوة. وهو من الأفضل أن يكون، الراغب في الزواج، على استعداد تام من الناحية المادية والفقهية والصحية ايضا، إذا اراد السعادة والعلاقة الإيجابية.
أحب الحياة 🌸المتفائلةما الذي يجعلها تستطيع وهو لا
برأيي أنا أرى الرجل بمقدرته العيش لوحده طوال عمره
.
.
الرجل تشتد مرات عليه الشهوة عند رؤية شيء يغويه ولكن اذا مر على الرؤية بعض الوقت سيخف الامر لديه
وفيه البعض اذا رأى يقوم بالتخفيف مباشرة من زوجته يعني بالملخص هناك طريقتان للتخفيف أولها الزواج
أو غض البصر لفترة قليلة ( ربع ساعة - ساعة) تبدأ تخف تدريجيا وبهذا نستنتج أن الرجل في غياب المؤثرات
يمكن أن يعيش طوال حياته دون زواج بدون أي إشكالية
اه وبعرف حالات كثير
كما تقول البنات على حسب
كل شخص و مزاجه و قدراته و طريقة تفكيره
هناك العازف و العاجز و الشاذ و الغير مقتدر
لكن بصفة عامةلا يستطيع الرجل العيش بدون زواج
نعم
يقول المثل .
من لم يتزوج يفوته قطار العمر فيموت ميتة الكلاب
اما لو تزوج سيعيش عيشة الكلاب 🤣😂
المراة تستطيع
الرجل لايسطيع
نعم يستطيع لكن العكس لا طبعا ! أي أن المرأة لا تستطيع العيش دون رجل ..والسبب في ذلك ليس جنسيا ،كما يظن دعاة تحرر المرأة من أنصاف الرجال وأشباه النساء.. السبب ببساطة أن الرجل يستطيع الإعتماد على نفسه مهما جار عليه الزمن ! أما المرأة فهي تحتاج إلى رجل سواء والدها أو أخيها أو زوجها ،ولا تستطيع العيش بمفردها تحت أي ظرف من الظروف ،إلا في حال وفاة جميع ذكور عائلتها !++
المراة خصوصا اذا کانت ارملة ومعها اولاد ٠٠٠٠لاتحب الزواح مرة اخری وتفضل البقاء بدون زواج طوال عمرها وتحب رعاية ابناءها فقط
لکن الرجل لو تزوج واحدة ومعه اولاد بعد مرور الوقت يحتاج الی زوجة اخری
طريقة سهلة لمعرفة رد الشباب هون