هل هذه نصيحة والدة؟

5 18 6 5

الزواج

اعتدى عريس على عروسته بالضرب المبرح، مستخدمًا خرطوم جرة الغاز وقطعة حديدية أخرى، وذلك ليلة زفافهما، مسببًا بدخولها في حالة غيبوبة بعدما حاول فرض “سطوته الذكورية” حسب العادات.
وأوضحت الفحوصات الأولية أنَّ الضحية تعاني من كسر في الجمجمة وكسر في الحوض.

وعلّق زوج الضحية على الحادثة قائلاً، إنَّ “أمه نصحته بضرب زوجته، ليلة الدخلة، حتى تخاف منه، ومن أجل تجنّب ما حدث مع إخوته من زوجاتهم اللواتي سيطرن عليهم”.
وأضاف أنه “ضرب زوجته على وجهها 3 مرات”، لـ يثبت أنه رجل، إلّا أنَّ زوجته ردّت عليه، مما أثار غضبه فضربها بقطعة حديدية على رأسها.
ملحق #1
STARTسهم وقلبصقر الغجرهههه
معكم حق
ملحق #2
إلا صلاتيآمين
ملحق #3
انا ذهبتولا انا اعتقد ذلك
(أفضل إجابة)
هذا حمار مع احتراماتي و تقديري للحمير ... فالحمير ألين عريكة و اكثر رومنسية من هذا الوحش هههههههههه
ههههه داخل اكشن

ع قولة المثل : هبيله وموصّى
ولدها ليس رجل ويمد يده على نساء
لا اعتقد
ههه بارك لهمها وبارك عليهما وجمع بينهما في الجحيم.