هل ممكن هكر واختراق جهاز من خلال فتح حساب للشخص صاحب الجهاز ؟

حساب في اي موقع
ملحق #1
بمعنى انا مثلا اعطيتك تفتح حسابي هذا
من خلال فتحك للحساب ما يتاح لك لو كنت لك في الهكر والاختراق
وازاي تعرف الاي بي اصلا من خلال فتحه ؟
ملحق #2
العفو
رائعة اجابتك ومنسقه
شكرا ^^
ملحق #3
حقك :)
(أفضل إجابة)
في الحقيقة انا متخرج من حاسبات ومعلومات ، انا مبرمج واعرف عن الاختراق والهاكر الكثير ...
_
اذا حصلت علي حسابك هذا لن استطيع فعل اي شيء سوي اختراق الحساب فقط وليس اختراق الجهاز بالكامل !
عدا الفيس بوك وبعض المواقع الاخري ، فـ هو يعرض عنواين الـ IP الخاصة بالاجهزة التي قامت بتسجيل الدخول مؤخراً
لا تقلقي بشأن ذلك ، فـ لا يمكن لأي هاكر اختراق اي شيء عن طريق عنوان الـ IP الخارجي !!!

شوفي : يوجد 3 عنواين IP
1- الايبي الخارجي (وهو لا يستخدم لشيء اطلاقاً ! ، وبمجرد اعادة تشغيل الراوتر يتغير )
2- الايبي الداخلي (وهو خاص بالراوتر والشبكة ويمكن من خلاله اختراق الشبكة واحياناً الاجهزة)
3- الايبي المحلي (وهو لا يمكن ان يراه احد مثل الداخلي ، ولكنه يستخدم في اختراق الاجهزة واحيانا الشبكات ايضاً)

يمكن اختراق الجهاز خلال :

1- الحصول علي عنواين الايبي السابقة كما ذكرت ...
2- ارسال باتش او سيرفر وهمي ملغم لكِ ، به فايروس او ماشابه يقوم باختراق الجهاز والتحكم به ورؤية كل ما فيه ويتصرف كأنه بجهازه الخاص ، ويجب ان يكون مشفر !

3- طرق اخري لكن للخبراء والمنظمات ويمكن ان يستعملها الجهات الامنية ، في الحقيقة لا اعرفها حتي الان هههه

طرق الحماية من الاختراق
1- عدم اعطاء معلوماتك الخاصة (مثل تسجيل الدخول او غيرها) لاي شخص كان تحت اي ظروف كانت !!
2- تثبيت وتفعيل برامج حماية قوية جداً وجعلها تحمي المتصفحات والجهاز (انتي فايروس)
3- عن طريق الانتي فايروس عمل سكان للجهاز بالكامل والقضاء علي اي فايروس فيه
4- عدم استقبال اي رسائل من اي شخص حتي لو تثقي فيه بها روابط للتحميل غير معروفة ...
5- قرآءة الرابط جيداً قبل النقر عليه

للاستفسار عن اسماء بعض اقوي برامج الحماية : ...
http://www.ejaaba.com/topic/507853

انصحك بـ KasperSky او BitDefender او AVG

وشكراً

By:Anonymous
ممكن جداً
المهم هو الحصول على الإيبي
هناك طرق عده ومن اهم هذه الطرق واجملها هي عن طريق ip الضحيه عن طريق الميتاسبلويت بعد فتح المنافذ بجهازك المنافذ الداخليه والخارجيه
اتعارض مع كلام Tariq ، "الايبي لا يقوم بعمل اي شيء ولا لازمة له !"
لم افهم سؤالك ! ، ممكن توضيح ؟
تعبت في الاجابة هههه ، ساضع السؤال في مقدمتي للافادة ...
تم وضع .