هل لبنان قد يتعرض لحرب أهلية طائفية كما حدث بسوريا، أم الوضع مختلف .. ؟

11 26 11 5

لبنان سوريا

هل لبنان قد يتعرض لحرب أهلية طائفية كما حدث بسوريا، أم الوضع مختلف .. ؟
ملحق #1
Machintosh🙄😢!
ملحق #2
ديسيبلأشكرك 😶
هناك مغالطه في صيغة السؤال ..
فليس هناك حرب أهليه في سوريا بل هناك طغاة..
و ليس في لبنان أي طاغيه هناك حراميه ..
Machintosh{....وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ ..... }آل عمران118
وضع مختلف للان شعب متحد يد واحده..
ممكن لكن مستبعد لان لبنان ليست محور اهتمام كسوريا
لا لان الشعب اللبناني ذاق مرارة الحرب الاهليه ولن يكررها
الوضع في لبنان مختلف لأن الشعب متحد تحت ظل مطالب واحدة، والحالة السياسية في لبنان تختلف. رغم أنه من أكثر دول العالم التي فيها الوان سياسية مختلفة إلا أن النظام ليس دكتاتوري بالمعنى الادق
الحرب لا يريدها احد من الاطراف السياسية ولا حتى اعداء لبنان لكن يبدو ان البعض لا يريد اكل العنب انما قتل الناطور (كما يقول المثل)
بتلبقلك الأسئلة السياسية
لا، بعض الاشرار يتمنون ذلك لكن هذا بعيد، الله يحفظ ليبانون ❤
تقريبا الجيش المسيحي تصادم مع أنصار الجماعات الشيعية حزب لبنان و حركة أمل في الشوارع
يعني اذا نزلوا في الأيام الجاي بالسلاح حيصير حرب أهلية بأسرع مما تتخيل
اتمنى ذلك
×