هل عقوبة السجن المؤبد افضل من عقوبة الاعدام ؟

هل عقوبة السجن المؤبد افضل من عقوبة الاعدام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملحق #1
كنت منتظر احد يجاوب جوابك !!
ملحق #2
عجيب تفكيرك !!! والناس اللي قتلوا على يد السجين ؟؟؟ من هو حتى يقتلهم ؟!! انتي ترين المعادلة من طرف واحد
ملحق #3
طيب كيف ما تؤيدين السجن !!! والحرامية واللصوص وغيرهم شو يعملوا فيهم ؟؟؟!!! دائما فكري قبل تكتبي
ملحق #4
حسنا سوف اسلب حياتك وادفع الف دولار واخرج من السجن !!! الا تعتقدي ان هذا منصف؟
ملحق #5
حسنا سوف افقع عينك وادفع 10 الف دولار واخرج من السجن !!!
ملحق #6
حسنا سوف اسرق اطفالك !!!
ملحق #7
حسنا سوف احلق شعرك موس !!!
ملحق #8
سوف اقوم بسجنك 10 سنوات في سرداب !! ثم تقبض علي الشرطة وادخل السجن وادفع 5 الف دولار واخرج بعد 3 يوم !!! ما هو شعورك ؟؟
لا شيء
منهما xD
لا اعلم الاتنين صعبات والله
في السجن متعذب وفي القبر متعذب
بدي تصويت بالموجب
بدي تصويت بالموجب
بدي تصويت بالموجب
علي حسب الفعلة
اسمك مضحك
أحيانا نعم ...فبعض المرات ممكن يكون المحكوم عليه بريئ.. فممكن يعرفوا الحقيقة ويطلعوه برائة أو ممكن تقوم ثورة و يطلع ...و كثير حاجات ممكن تحصل
ههههههههههههههههههه
انا عن نفسي ضد السجن لأكثر من سنة...او حتى سنه كثيرة اعتقد باني ضد السجن بشكل عاآم خخخ ؛|

انه يسلب حياة النآس , وليس من حق اي شخص ان يسلب حيآة اي شخص.. والاعدآم ايضا انا ضده. من هم ليقتلوا الناس؟؟؟
لا ..
العدام افضل
أكيد

لأن في السجن يمكن ان يتوب ويتقرب إلى الله
الاعداااام افضل وافضل بعد
المؤبد لديه فرصة ان يهرب من السجن ولكن الاعدام افضل بدال المذلة بالسجن
هذا امر اخر / القاتل يُقتل.
السجن يسلب حياة الشخص ان كان مؤبد ,
؛/

يدفع غرامة, يعاقب بشكل اخر, .. او يسجنوه لفترة, لكن ليس مؤبد ~.~ فالامر سالب للحيآة الا تعتقد ؛/ ؟
من يسلب حيآتي؟ // قلنا القاتل يقتل .

اما من يسرقني ؛) فما الخطأ بان نعيد ما سرق ونجعله يدفع الفين دولار مثلاً -,-! او لو كآنت دولتكم اسلامية , فاعتقد عندكم احكآم سارق وقاتل ولكل ذنب اليس كذالك ؛) واقطعوا ايديهم...وارجموهم...و..و.. :)

هناك احكام كثيرة غير السجن .
هههههههههه وهل من يفقأ عين احدهم يدخل السجن مثلاً -,- ؟
=-=-=-
العين بالعين ؛)
تخطفهم قصدك؟ ؛|

ساُرجعهم، واجعلك تتعرض لضرب مبرح ؛| بعد ان اسن هذا القآنون على خاطفي الأطفال.. كل خاطف اطفال يتعرض لضرب مبرح ؛) جدا...جدا..وتعذيب -,-...و..اشياء ثانية.... كمآ سنوا قانون السجن !!
لا طبعا تكلف الدولة على شخص ما هو منتج بل مجرم كان في حقه القتل أولى
خلص حل عني يا شلولخ ؛((
قصدي يعني انو شسمو -.- لكل جرم في محاسبه , لا ان يحاسب الانسان بالسجن على كل جُرم.

لو حلقت شعري بحلق حواجبك وبخرب سيارتك 0ه !
حينها سأسجنك ضعف المدة في بئر لا ترى فيه اشعة الشمس -.- !
واسلب جميع اموآلك هااع ..
افضل لمن ؟ للسجين ام للدولة ؟
اذا كان للسجين فحسب السجن بعض السجون الاعدام ارحم من البقاء فيها شهرا واحدا والبعض الاخر يتمنى الفقير المكوث فيها
اما للدولة فالاعدام افضل لأنه رادع اكبر

اما بالنسبة لماريا فقولها مبالغة لكني اتفق معها في بعض الامور فهي ترفض السجن لاكثر من سنة اما انا فارفض السجن لاكثر من 5 سنوات وافضل ان تكون المدة اقل بكثير للشباب حتى لا تضيع حياتهم وشبابهم بالاخص في السجن
ويمكننا استخدام الجلد كعقوبة اضافية لتقليل المدة وزيادة العقوبة على من يسحق اكثر من 5 سنوات
ولا تنسى أن الجلد عقوبة شرعية