هل ستحكم تلك المرأة امريكا ؟ وبعدها لن تكون امريكا

تخيلو امراة تقود اكبر واقوى دولة في العالم ؟
ناقصة العقل راح تستخدم النووي بدون تفكير هههه
ملحق #1
مآريآ،فعلآ
أمريكا نظامها حزبي... يعني الرئيس مرشح من الحزب بعد أن اطلعوا على أفكاره ... وليس الرئيس يحكم بما يريد :)

تم التقييم +++++++

بالنسبة لنقصان العقل فلا علاقة له بالحكم هنا..... فنقصان العقل المقصود في الحديث نقصان العقل الاجتماعي.... يعني المرأة في المجتمع الصحيح لا تستطيع أن تحكم كما أن الرجل لا يستطيع أن يسكت الطفل عندما يبكي... و هكذا.....
يحزنني وجود امثالك
انا ارى لامشكله انه امراه تحكم امريكا لانهم لا يوجد لديهم فرق بين الرجل والمراه ولذلك ستمارس عملها كالرجال
اما بالنسبه الى نقصان العقل فهو ناقصات عقل ودين طبعا هي امريكيه ولذلك مستحيل تكون مسلمه بالنسبه الى العقل ربما يكون مزاجها معكر بسبب الدورة اذا كانت لاتزال شابة انا اذا وصلت سن اليأس هذا يعني انها اصبحت كالرجل تماماً …
والله اشوف المرأه افضل في الرئاسه ..

لانها حنونه على عيالها وحنونه على شعبها وارضها ... وهدا كايضهر لي .
غالبا هاي المرة لترامب من ورا المصايب اللي بتصير لصالح اليمين المتطرف

راحت عالسعودية ومصاري تمويلها لحملة كلينتون.
رومانسي مايخونوحنونه على الأعداء و الجواسيس و الوزراء الفاسدين... و هكزا :)
العالم الأكبرلا مو لهده الدرجه ههههه ... بسس حابب اسأل من هي المرشحه
مآريآ،رومانسي مايخونغولدا مآير رئيسة إسرائيل العجوز...... استقالت من الرئاسة لأنها جعلت إسرائيل وللمرة الأولى تخطأ في حياتها :/
اول مره اعرف ان رئيسة اسرائيل هي انتثى وعجوز !!

فعلا مهما اخدت من العلم لم اخد الا شي قليل .. وهو بحر واسع وكبير وهده العلم السياسية وتعتبر مهمة بالنسبة لي لان عائلتي سياسية درجة اولى وسبق ان سئلت عدة اسئلة ثفافية وفشلت اغلبها .. وكانت عبارة عن حكام دول !!!! تخيل هههه مصييبه
مآريآ،أنت رفضت الحوار بشأن حكم المرأة وعملها معي :)
مآريآ،تقبلي آراء الآخرين هههههههههههههههههه