هل تنصحوني بشراء جهاز بلاي ستيشن كلاسيك ؟!؟؟

مرحبا اخواني الكرام كيف حالكم ...
أكيد طبعا عرفتم ان شركة سوني طرحت جهاز جديد يدعى PlayStation classic وهو نسخة مصغرة لجهاز بلاي ستيشن ١ وقد أطلقته بمناسبه مرور 25 عام على إطلاق الجهاز الأصلي عام 1994 ولهذا تم طرح الجهاز ومواصفاته :
1- انه اصغر بحوالي 45% من الحجم الأصلي
2- لديه مدخل hdmi ويديه فتحه USp لأيدي التحكم 3- والأهم انه يمتلك 20 لعبة مخزنة في الجهاز وتستطيع ان تحفظ اللعبة في الجهاز بدون ذاكرة خارجية سعره اعتقد سعره الان حوالي 100 دولار انا طبعا من جيل بلاي ستيشن 1 ولذلك قررت ان اشتريه لكن محتار لدي سالت بعضهم البعض نصحني والبعض حذرني ^_^
ملحق #1
الجهاز صدرت في شهر ديسمبر 2018
ملحق #2
كوكب آخرياللهول ماذا تقول يافتى
وخل تقارن مشاهدة ألعاب الفيديو مثل ان تلعبها بنفسك لأشك انك تمزح
شتان مابينهما يافتى
ملحق #3
إلا صلاتيحبببي ألعاب الفيديو لا تعرف شاب من طفل من مراهق من رجل من امراه من فتاة من عجوز ألعاب الفيديو ليس لها علاقة بالعمر بتاتاً ألبته هناك الكثير من الكبار يلعبون ألعاب الفيديو لكي تذكرون الأيام الخوالي
ملحق #4
إلا صلاتيههههه اخي الكريم لا تفهم الموضوع غلط انا مش جيمير انا فقط من محبي بلاي ستيشن 1 فقط ولست من محبي الباقية ولذلك لا اعتبر جيمر عالعموم لم تقلي لي رأيك بخصوص هذا الامر اخي الكريم
ملحق #5
. SaaD TaLaL .مالسبب اخي الكريم لماذا تقول عنها بايخه ؟
ملحق #6
أبوبكرجزاك الله خير اخي الكريم انا الحمد لله منظم وقتي ولست مدمن ألعاب فيديو لان أصلن هذه الألعاب لعبتنا تقريبا قيل اكثر من 15 سنة تقريياً ولذلك انا فقط اويد ان اتذكر الأيام الخوالي
ملحق #7
مجرد شخص...انا ذهبت. SaaD TaLaL .انا صراحه اشتريته لكن مافيه بيبسي مان فيه تكن 3 فقط
انظر هنا هذه القائمة الرئيسية للالعاب :
https://blog.us.playstation.com/2018/10/29/announcing-playstation-classics-full-lineup-of-20-games/
ملحق #8
كوكب آخرإلا صلاتي. SaaD TaLaL .يقولو ان هناك طريقة تقدر تهكر الجهاز وتنزل عليه اي لعبة تريدها وفيه شروحات كثير في اليوتيوب لكن للاسف كلها اجانب مافيه اي شخص عربي عرف كيف يعمل الحركة +_+
ملحق #9
. SaaD TaLaL .مثل ؟
ملحق #10
. SaaD TaLaL .انت تقول مشوار والله في اجهزة قديمة افضل واصرف
انا اقولك مثل ايش اجهزه يعني
ملحق #11
. SaaD TaLaL .كلام سليم
ملحق #12
هههه يافتى هل تسخر مني
انا فقط أقولها لا احد يقولها غيري يافتى واو
ملحق #13
هههه يافتى يالك من واهم
النمسيس غير موجود في هذا الجهاز
يبدو انك لأتعرف شيئا يافتى
إليك التفاصيل :
هذا الجهاز عباره عن نسخه مصغرة للراحل بلاي ستيشن ١ عام ١٩٩٤ ولكن بحجم اصغر وبه ٢٠ لعبه
ملحق #14
toto KSAرأيك سليم واحترم رايك واشكرك عالمرور ياليت تدخل على ملفي وتشاهد الاسئلة ربما يعجبك اي سؤال منها
ملحق #15
ههههه يافتى يالك من مضحك
وبما انك بدات تخرف سوف احظرك الان واعود الى أزاله الحظر عندنا يرجع عقلك هههه خيالك رهيب
ملحق #16
اسراءلماذا يا فتاة ؟
قولي لي السبب من فضلك ؟
اذا عندك كمبيوتر او لابتوب راح يغنيك عنه بتحميل محاكي..
لكن هذا الجهاز اسهل ومحملة فيه الالعاب مسبقا.. الخيار لك
مجرد شخص...اظنّي فهمت سؤال الرجال.... هدفه من شراء الجهاز شي مرتبط بالذكريات وعشق للجهاز..

لكن انصحك لو حبيت تاخذ بالنصيحه شاهد العاب البلايستيشن١ على اليوتويب يمكن بعدها تكتفي وتتراجع عن الشراء... مو لانه سيء لكن لانك حنيت وشفت و خلاص
أنت شاب ناضج المفروض :/ !
جميل...
الله يعين اللي تتزوج واحد جيمر ~
لا انصحك بذلك
سيضيع لك الگثير من الوقت الثمين
اة
لا ابد الالعاب فيه محدودة وبايخة
(oabdoo(Oabdoo Oabdooبايخة لان الالعاب محدودة ومهي من الالعاب المشهورة الا بيبسي مان وتكن فقط

اشتر لك واحد غير هذا الجديد يعني اشتر القديم افضل .
ايه مافيه العاب عدله .. احس انك توهقت بعد ماشريته
(oabdoo(Oabdoo Oabdooمشوار والله في اجهزة قديمة افضل واصرف
مثل في ايش ؟
اقصد بلايستيشن 1 القديم الموجود عندنا افضل من ذا الجديد اللي العابه محدودة
طالما الألعاب فيه محدودة كما يقولون
بإمكانك إيجاد ألعاب سوني ١ ، ٢ في المتجر .. و تلعبها على فور وخلصنا .
خذ آلك بليستيشن ٤
لا