هل تعرضت لموقف عنصري من قبل

هل تعرضت لموقف عنصري من قبل
(أفضل إجابة)
نعم عشان انا مغتربة
اه طول لعدم فلوسي
اي تعرضت للاسف
لا اعتقد
نعم........كثيرا ماتعرضت لذلك..
فالعنصرية تجديها في كل المجتمعات
وتتجلى العنصرية في مجتمعاتنا العربية
كما قال المثل العربي الشعبي : انا واخوي
على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب