هل تصافح الجنس الآخر؟؟؟

هل تصافح الجنس الآخر؟؟؟
(أفضل إجابة)
لا امد يدي خصوصا لو اول مرة اشوفها
لكن لو هي مديت يدها بسلم عادي
ما بصافح
ما بصافح
.لن اكذب
نعم احيانا في المقابلات الرسمية او اصدقاء ابي
لكن هم من يمدون ايديهم اولا
اجل
لا
والعياذ بالله
لا أصافح الجنس الاخر
يدي لم تلتق بيد غريب من سنوااات
حسب بيئتها الثقافية، هناك من تبالغ في دور العفة وكأن أصباع ديناميت هي التي تصافح لا أصابع يد عادية! .. هناك من لا تصافح خجلا، أو حتى تحافظ على صورتها أمام المجتمع، أو (وهذا هو الأهم) حتى تحافظ على صورتها أما الجنس الآخر، وكأنني مثلًا (ومن مثلي فهم قلة في الحقيقة أو عملة نادر يصعب الحصول عليها) من السذاجة بمكان حتى أقيم حُكمًا، كما يفعل كثير من السذج، بناءً أسلمت أم لا.. فلتذهب إلى الجحيم أو إلى الصقر.. "حاخد البركة يعني!!"، "ولا تكونش إيدي فيها خوابير مثلًا.!!"
لا اصافح الا نادرا
سلطان العاشقينيعني ايه خوابير!!
نعم احياناً
انا اعانق ههههه
لا امزح

ما اصافح الشباب بس اذا هو مد ايده ما احرجة بصافحة
موني الحلوة (بنت اجابة)يوووو
بصافح 🙊
عبدان
لا تدخلني في نقاشات جدلية، فقد تعودتُ أن أقولَ حقائق مطلقة ثم أغادر!.. القضية لها بعد اجتماعي عميق متجذر في اللاوعي المجتمعي.. أما عن سؤالك فأنا أيضًا غالبًا لا أصافح، لكن هل لأن (كيت كيت) ولك أن تفهم ماذا أعني بــ (كيت وكيت)! ولكن لأنني أيضًا لستُ مستعدًا للإحراج أو أن تكتسب امرأة ما شرف مزيف على حسابي!!، هل الفتاة فقط هي التي لها عِرض! كما أنني أستطيع أن أتفهم إلى حدٍ ما أو حتى إلى حدٍ كبير طبيعة الفتاة الثقافية من مجرد رؤيتها! مثال: رمزية الحجاب.... هذا يعني في المقابل أن هناك من لا تصافح أو بالأحرى تبادر لأنها تتخذ موقف مشابه أو كما قلتُ أنا لأن طبيعتها خجولة أو محافظة (باختصار شيء في صميم تكوينها أو شخصيتها) وأنا لم أقصد هؤلاء تحديدًا بل عنيتُ تحديدًا شيء آخر ألا وهو اصطناع العفة والشرف (قد تجدها تفعل ما لا يخطر لك على بالك في السر) ثم تأتي في العلن وتتحول إلى (رابعة العدوية)! هناك أيضًا شريحة كبير جدًا كما ذكرتُ أنا يمثل لها هذا منافع أو مكتسبات اجتماعية أو حتى مكتسبات أو منافع ذاتية! مثل امرأة كبيرة في العمر (من المفترض أن أتقول لها يا أمي أو جدتي) لكن لا كيف تمررها هي هكذا هي تريد أن تشعر شعور أنثى لم تكبر بعد ولا زا لت تفتن، أتتخيل إلى أي حد وصلت أمراضنا الاجتماعية!!! والسلامُ عليك ورحمة الله وبركاته!
ربيع مُنذرقلت امزح ههههه
موني الحلوة (بنت اجابة)العمانيين و العمانيات جدا محترمين. ماعندهم سالفة ان المصافحة هي اعتداء لا سمح الله او لها اعتبارات اخرى سطحية.
ربيع مُنذرنعم نعم 😁😁😁😁😁🤗
نعم
موني الحلوة (بنت اجابة)بس العمانيين اللي ما يلبسون الغترة العمانية جقت زنجبار و تشوفيه بالغرب عند البريمي. هدول ما بحبهم وسواقتهم سيئة واخلاقهم تعبانة
المصافحة عندي يعني عناق حار واللي ما يعجبها لا تقترب مني