هل ترى بأن النساء ودودين لبعضهم البعض أم أن الرجال أكثر ودا لبعضهم البعض ؟

سُؤال مُوجه الى الســكون الأزلــي
صباح الود والمحبة :)

أكيد احنا الرجالة اكثر ودا لبعضنا البعض............أليس كذلك :)
ملحق #1
صباح الورد والنور والخير وحيدة القمر وسجابودي وبيانا ماما :)

سجابودي صدقتي لا تختلف معدلات الود من الرجال للنساء وإنما تختلف من شخص إلى آخر .

بيانا ماما.......ههههههههه يا الله عليكي ماشاء الله عليكي والله ان ردك ذكي هههههههههههههههههههه

كأنك بتقولي احنا البنات طبعا احسن وافضل بكتير البنات مافي مثلهم في الإخلاص والتودد والصداقة لا مثيل لهم.....
( وفي الآخر ).........بس الرجال حلوين ههههههههههههههههههههههههه
ملحق #2
za_he1985 اجابه جميلة ووافية ربي يبارك فيك :)
ملحق #3
صدقت والله اخي الفرس الحزين......فقد طغت المصالح الشخصية على الصفات الجميلة التي نفتقدها كثيرا .
ملحق #4
ميكي................شكرا لعدم الانحيازية ^__^ أخيــــــرااااااااااا هههههههههههههه
صدقتي والله.....

بس لسه تعليق زهرة على السؤال :)
(أفضل إجابة)
لا أكيد النساء ودودين اكثر هههههه
النساء أكثر لأن صداقتهم تكون أعمق وتكون مكتملة لكن الشباب تنتهي علاقتهما بمجرد دخول الشب بيته او زواجه لكن يبقون أصدقاء وبحدود معينة
لكن البنات ليس هناك حدود في المعاملة هههههههههه تراهم مع بعض في كل وقت خارج المنزل أو داخل المنزل وما عندهم مانع من قول الاسرار لبعض
لكن الشباب بتحفظون مع بعضهم قليلا في بعض المواضيع

لكن أنا افضل ود الرجال لبعضهم وصداقتهم لبعض لأنها أوفى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كللللللل راااااااااااحد يكوووووون ودود لجنسه اكتر ^^

صباااااااااااااااااح الود^^
طبعا الاراء تختلف والحالات ايضا تختلف
فهناك نساء ودودات مع بعضهن البعض وبالاخص الصديقات وهناك من هن لسن كذلك وهذه الحال تنطبق على الرجال ايضا لاننا في الاول والاخير بشر.
صباح الخير اخي امحوتب
صداقة الفتيات تستمر حتى تصل لمرحلة الزواج فأول ماتتزوج الوحدة أول صفحة تطويها من حياتها صديقاتها ؟؟
أحيانا أقول يمكن تغار على زوجها ,, وأحيانا يمكن سوت كذا بناء على طلب زوجها بأن تقطع علاقتها بصديقاتها

الصداقه الحقيقية ما تعتمد على كثرة الاتصال والتواصل , لكنها شعور قابل للتغيير , وإذا اهتزت الصداقه بمجرد الزواج فهذا يدل على انها ما كانت قوية كفايه .. وصداقة الرجال أفضل ؟؟ الرجل اذا تزوج وزوجته ما حبت اصحابه ممكن تكرهه فيهم .. وفي الأخير لازم نعترف ان المرأة عندما تتزوج فهي تدخل حياة ثانية وتتعرض لضغوطات نفسيه في محاولة منها للتأقلم مع حياتها الجديدة .
أنا أرى أن صداقة الرجل أقوى وأمتن من صداقة المرأة لأنه لايتأثر بزواج ولاغيره ...
تختلف الاراء علي حسب التجارب الشخصية

فعن نفسي لا يوجد ود في هذا الزمن لا بين النساء او الرجال لان المصلحة الشخصية تكون اهم بكثيرآ من الصداقه والود بينهم

ولكن من الممكن ان يكون الرجال اكثر من النساء

وفقك الله ورعاك
لن اقول طبعا النساء اكثر ودا

الكل سيشجع نوعه اكيد

المهم الوفاء والاخلاص وهو تقريبا قليل للاسف // وحتى ان كان موجود فظروف الحياة تفرق بين الاصدقاء// وفي النهاية يتبقى للشخص اسرته الخاصة