هل تؤمن بتفسير الاحلام ..؟

حط الديانه عجنب ..
انت من نفسك
؟
ملحق #1
الى :آرسل حلو
الله يرحمو

بس يمكن حلمت فيو باليوم الثاني عشان
انك بتفكر فيه وانو عقلك الباطني الي غلب ..
ومش اشي ثاني .ما بتوافق ؟
ملحق #2
ليش المس الشيطاني ..؟
انا اغلبيه احلامي عن الشيطان وحلمت بالرسول انو وجهو مضوي مشفتش وجهو

بعتقدش انو مس شيطاني خيوو ..
ملحق #3
عندي كل العوارض الي ذكرتها اللا فتاه جميله ..
انا بنت .

بس سمعت قبل انو الرسول قال ( من حلم بي ووجهي مضيئ سيدخل الجنه )
وقراتها مره بتفسير الاحلام عشان اجربو وطلع صح ..
وهاظ الاشي الوحيد الي بغدرش الشيطان يتشبه فيه . انو وجه الرسول مضيئ .

حسب الاسلام .
ملحق #4
لع انا بحكي عن اصل الحلم بوجه الرسول المضيئ .. قال الرسول انو الشي الوحيد
الي ما بيغدر الشيطان تشبهه وهو وجه الرسول مضيئ ..

ومن ناحيه انو بتغدرش اتحرك عضو من جسمك .. هاظ الجاثوم الي بييجي ..
هاي مصارتش معي .. بس بصير اني احس حدا بيلعب بشعري او يتنفس او حركه اشي
بالغرفه ..
اي مؤمنة بها .. لكن لا أتعلق بها ..

انا تحلمت حلم وتحقق .. و تحلمت بنسبتي عندما تخرجت و تخرجت بنفس النسبه
ايوه اؤمن بتفسير الاحلام .. وانا حلمت قبل 3 سنوات ان اخي فيصل داخل كفن وكنت انا في الغرفة ولكني لام اعرفة وعندما اقتربت منه عرفته من اصابع قدمية ومن ثم بكيت علية واستيقظت وانا مفزوع كثيرا ثم صليت انا وفيصل في المسجد ثم اتى الي. وقبلني على رأسي لاني اكبر منه ثم خرج في سيارتة ليشتري عجل جديد المهم انا ذهبت واتاني اتصال غريب قبل المغرب ان هناك حادث وقع لفيصل مما سبب له نزيف حاد في بطنه ومات .. .
ثم شاهدتة مره ثانية في الكفن نفس الحلم الي في الصباح وتأكد ان فيصل اخي متوفي ..

بكيت عليه في الحلم ولم ابكي عليه في الواقع .. الله يرحمة ويغفرله
اكيييد وانا شفت اجمل حلم في الذي لم يحلم مثلي هههه انا ولكن احلام الشيطان المخيفه والمحزنه لاتتحقق اما الاحلام التي اممممم اقولك مثال عندما تقوم بعمل وعندها تنام تجد في المنام هذا العمل الذي كنت تقوم به وليس له تفسير :-):-)
يمكن ذلك بس كانت الحلم في نفس اليوم الي مات فيه يعني حلمت به في الصباح ومات اخي في العصر .. الرؤوية كانت صادقة ولكني لم استغل تلك الروؤية لعدم معرفتي بتفسيرها في تلك الحظة لان عندما ذهب بالسيارة لم اعلم وأنا حذرته الا يخرج لمكان بعيد ولكن قدرة الله فوق كل شي ..

انا علمت انه بيموت قبل مماتة ..

واعلم اني فيني مس شيطاني او عشق وانا احلم كثيرا وعندي كتاب ابن سيرين لتفسير الاحلام
نعم )

و إيماني قوي بها
لا والله مو لازم يتحقق الحلم او
يكون له تفسير والله يهدي الجميع
xD
ليس كل الاحلام تفسر و تتحقق
الاحلام التي تفسر هي رؤيا من الله تعالى

و التي لا تفسر هي رؤيا من وساوس النفس
يااخي هاذا الذي يأتيك بالمنام شيطان يشبه نفسه بالرسول ويظن الأنسان انه الرسول .. وهو جني بألاصل ولكنه من شياطين الجن ..

ماهي اعراضك في المنام لكي اعرض ايش لديك ،. هل تحتلم كثير او تحلك بالكوابيس والاموات والحيوانات هل تشعر باحد نائم بجانبك او بنفس او بحكه او بسرعة في ضربات القلب هل تحلم بفتاة جميلة وتمارس معها الحنس او عندك ارق .
هاذا الشيطان يااخي يستطيع حتى يتشكل على هيئة الرسول ويصير وجه منير ويأتي للناس كثير في المنام .. هو اصلا شيطان متخصص في تشبه الرسول ويأتي في المنام ..

وبما انك تحلمين كثيرا بالشياطين فرؤويتك ليست صادقة والله اعلم بذك ..

اما بالنسبة للأعراض الي تيجيك نفس الأعراض الي عندي .. ووفيك مس عاشق جني ..

لأني ذهبت الي الشيخ وقرأ علي وقال فيك مس خارجي اي ياتي في فترات وليس دائما ..

انا لو كان يانيك في المنام حظور كامل سوف يجيك صرع ول تستطيعين ان تحركي عضو من اعضائك وتكونين في اغماء .. ولكن عقلك الباطن يدرك كل مايحصل ،.
دامك شفتي بالمنام وجه الرسول مضيء ومنور فهاذا انشاء الله روؤية صادقة ..

اما بالنسبة للجاثوم هو يأتيني كثير وانا اعرفة وهو جني يشبه القرد ولونه اسود ودأئما معلق بسقف الغرفة ويهبط على صدر النائم مما يسبب له شلل النوم ..

اما من ناحية شعورك باللمس والانفاس او بأحد بالغرفة فهذا مس عاشق عارضي ..
ما ينفع حط الديانة على جنب كيف نعرف الغيب من غير قول الله وإخباره لنا؟ نعم الحلم نؤمن به ذكره الله في كتابه وأخبرنا أن له تأويلا لا يعلمه إلا من اختاره الله فعلمه اياه راجع سورة يوسف عليه السلام