هل تؤمن بالمثل القائل (من فاتك بليلة فاتك بحيلة؟ يعني...

لأكبر منك أقدر على التعامل مع الأوضاع منك
(أفضل إجابة)
لا ليس شرط أبداً ..
لا تقاس العقول بالأعمار
فكم من صغير عقله بارع
وكم من كبير عقله فارغ
اكييد
لا طال عمرك كلام فاضي
بالمصري : اكبر منك بيوم يعرف اكتر منك بسنة :)

صحيح :)
صحيح ميه ميه +++
×