هل اهاجر للدولة الاسلامية مدة 10 سنين ثم ارجع واسجن 5 سنين في بلدي. ام اهاجر وامزق الهوية الاسرائيلية هناك ولا ارجع الا لاحتلال بلدي؟

السؤال باختصار
هل ارجع بهوية ام بسلاح؟
ملحق #1
انا في اسرائيل
ولا يمكنني تحرير القدس سوف اقضي 20 سنة في السجن بسبب اني حملت حجر
ملحق #2
اي ان اشارك في احتلال بلدي عندما اكون احد مجاهدي الدولة الاسلامية وتصبح فلسطين تابعة للدولة الاسلامية اي محتلة من قبل الدولة الاسلامية هكذا اكون انا قد رجعت لبلدي بسلاح
ملحق #3
الحراسة مشددة
لما لا اهاجر
ملحق #4
لم يذكر القران شيئا عن اسرائيل ذكر عن الطواغيت
وربما النظام السوري اكثر طغيانا من اسرائيل لكن العرب متاعطفين مع العرب مثلهم لذلك يحقدون على اسرائيل اكثر والله اعلم
ملحق #5
ان لم اهاجر فوسف ابقى هنا عبدا لاسرائيل واعمر اسرائيل
ملحق #6
كلامك جميل لكن الحياة ليست كسلسلة القادمون
ملحق #7
لم اسمع
(أفضل إجابة)
اكتب في بحث جوجل "نبوءة ملحمة دابق"
خليك في بلدك

لما تصل جحافل الدولة الاسلامية ناحيتك انضم لهم
يارجل
اسرائيل تدمر بلدك فلسطين
وانا جالس في ارضها
اخرج من فلسطين
كيف لك ان تخدم اليهود الغاصبين
واسفاه
اذا لم تستطع ان تحاربهم اخرج اذن
غريب امركم ايها الفلسطيينيون
ما فهمت كيف يعني لاحتلال.. بلدك
ههههههه يعني يلزملكم تدمرو العالم لحتى تلحقو على اسرائيل ؟؟ الان فهمت لماذا اسرائيل ليست على اجندتكم ؟؟ لانكم تضعون خطه تدمير العالم العربي وتفتيته ومن ثم تدمرو اسرائيل يالها من خطه ؟؟؟ رائع واصلو +++ ا
انصحك نصيحى ان لا تهاجر لهم لانهم خونة
اذهب الى اسرائيل وحرر القدس
اذن حاول ان تحرق مستوطنات اليهود
شكرا لك و للاسف هذا هو الواقع واغلب عقول شباب امتنا عنه غافلون +++فان كنت ترى الجنة في قتل طفل او امراه لا حول لها ولا قوه فهاجر ولكل امرء ما نوى والله اعلم
http://www.qudspress.com/البث-الأخباري-العام/161141/
هاجر لامريكا افضل لك،،
وكذالك لان اسرائيل مدعومة من اقوى دوله في العالم وهذي ليست بالطاغيه ؟؟؟ ولهذا فان الدواعش لن يقتربو منها لانهم يدركون انها نهايتهم ان هم فكرو فقط في ان يضربوها وهذا هو الاتفاق القائم بين الدواعش وامريكا دمرو كل شيئ الا اسرائيل فهي خط احمر وعلى امريكا مدهم بالاسلحه التي تسقط عليهم بالخطا وكذالك تسهيل عمليات تسلل المقاتلين والهدف واضح اضعاف ما تبقى من الجيش السوري والعلراقي لكي تسهل فيما بعد قياده ما تبقى من الشعب حسب رغبه اسرائيل وامريكا ؟؟؟
http://www.ejaaba.com/topic/336214
من هي تالا ؟
قلب مجروح
ما بعرف شو عم تحكي بس الظاهر انك قليل ادب
انا ما سجلت باجابات الا ما يقارب اخر 15 يوم وكانت عضويتي بدون اسم وانا لا اؤيد بشار او الجيش الحر او الدولة الاسلامية
بالكارلو ههههه
شكرا على افضل اجابة
هل سمعت بخبر الطبيب من عرب 48 الذي التحق بتنظيم الدولة