هل انا ما زلت متعلق بصفات خطيبتي السابقة ولا متعلق بالصفات نفسها اللي بختار عليها يا بنت...؟

مشفتش حتى الان حد احسن من خطيبتي السابقة لا علما ولا جمالا ولا وضع مادي واجتماعي وعقليه!
مش بقول ان خطيبتي السابقة كانت احسن, لا برده احنا مكناش متفاهمين اوي !
بس مفيش بنت كانت فيها على كافة الاصعدة الحد الادنى من كافه الاصعده ماديا وجماليا وخلقيا والتزاما وعلما وكذا...

والوقت يمر بس انا مش عاوز اتسرع في الاختيار
ملحق #1
(bazouka (ultras muslmaniالدكتور خلفونانا بقول صفات خطيبتي السابقة ووليس هي, يعني اصلا انا اخرتها لصفاتها فكنت عاوز الصفات دي في اي بنت
(أفضل إجابة)
ما دامك بتدوّر على صفات مش اكتر..ولا بعمرك رح تكتفي بأنثى وحدة يا هيمو .. لإنك وقتها رح تعجب بأي حدا فيو هيك صفات..
اوكي الشخص بحب يكون شغلات معينة بشريك حياتو..بس كترة التدقيق هاي رح تتعبك .. انتا بتدور عالمثالية وانتا ناسي انك مش مثالي وفش انسان مثالي..
المقارنات رح تتعبك .. وما دامك بتقارن معناتو انتا مش صادق مع حالك.. وكمان ما دامك بتقارن ارجع لخطيبتك الاولى احسن..
انتا انسان بتدوّر عالمنظر والماديات وعلى شكلك بالمجتمع .. وما دامت نيتك وتفكيرك هيك مش رح تلاقي.. صفّي نيتك بشكل منيح للأشياء المنيحة بدون غرور مشان ربنا يرزقك بالأحسن..

ويمكن قلبك يدق لبنت فش فيها ولا صفة من اللي انتا بدك ياتهن .. تعقيدك للأمور رح يفوتك بحالة نفسية وتوتر وقلق وخوف من المستقبل.. + تشتت ..
بص يا حبيبي
انت بشخصيتك المترددة دي هتفضل طول عمرك تقارن و لانك متردد اي واحدة جديدة هتقارنها بحاجة راحت و مبقتش متاحة غالبا هتقارن سلبيات البنت الجديدة دي بايجابيات البنت القديمة
و دا ظلم

اعقل و بطل مقارنات و شوف احتياجاتك ايه
لقد ذكرتني بكلام جبران خليل جبران
نسيت هو ايه بس دور عنو بجوجل ههههه
يتحدث عن المقارنة
ربنا يوفقكك للخير ان شاء الله
شوف البنت بمواصفات مناسبة تعجبك وتوكل علي الله