هل الممثلين والفنانين يعلمون ان لبسهم حرام وعيب ولا عندهم عادي بالنسبالهم

هل الممثلين والفنانين يعلمون ان لبسهم حرام وعيب ولا عندهم عادي بالنسبالهم
ملحق #1
وهل ازواجهم او ابناءهم لا يغارون لو شاهدوهم فى مشهد غير اخلاقي
لا يغارون على اجسادهن
ملحق #2
شخص جيديعني مش خايفين من ربنا بعمايلهم دي
اكيد ضمنو لنفسهم مقعد فى جهنم
ملحق #3
احمد الفراتييوجد مسلمات فى الوسط الفني
ملحق #4
شخص جيدسيء ان الانسان يغلط وهيقول هيتوب فى النهاية
طب ما ممكن يموت قبل مايتوب
ومش كل الناس ذنوبها بتتغفر
دا شيء بتاع ربنا
يمكن يعلمون، ولكن عندهم مبررات .. مثل كسب الأموال .. وأن العمل عبادة .. هههه الحقيقة أن مبرر العمل عبادة بمعنى التمثيل عبادة هو مبرر ظهر حديثاً مع ظهور جماعة الإخوان.

لكن المشكلة ليست في الملابس فحسب. فالتمثيل في حد ذاته فعل قبيح. لأنه كذب. (وإن الرجل ليكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاباً) ..

ولكن كل شيء له مبررات .. فمثلاً التمثيل ليس كذباً لأن المشاهدون يعرفون أنهم يكذبون .. وما إلى ذلك ..

وبالنسبة لأقربائهن يمكن أيضاً يغارون عليهن. ولكن أيضاً المبررات المبررات المبررات المبررات المبررات المبررات ..
حرام اكيد في الشرع الاسلامي بالنسبة للمسلمين والمسلمات اما غير الطوائف هذا شأنهم
انا ذهبتلو فكروا في الموضوع، سيخافون بالتأكيد وأي شخص سيخاف. ولكنهم لا يفكرون .. ويتناسون أن الله أخذ عليهم أمانة وأشهدهم على أنفسهم .. لكن يمكن يتوبوا .. ولو تابوا فالله غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب.

كثير من الناس يقولون الموسيقى حلال، لأنها ذكرت بلفظ المعازف .. بحجة عدم فهمهم معنى كلمة المعازف، بالرغم من أن الحديث في صحيح البخاري، ولكن عندهم مبررات .. لذلك كل شخص يمكن يختلق مبررات كما يشاء .. ولكن في النهاية الضرر سيلحقه وسيندم على تبريراته ..
انا ذهبتيجب أن نسبح الله تعالى .. فالله تعالى أعظم من أن يعصى. كيف نعصي الله تعالى وهو الذي رزقنا ويكلأنا .. فهل نقابل الحسنة بالسيئة! ندعو الله أن يغفر لنا .. وكما قال النبي (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم) ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمان خفيفتان على اللسان .. https://www.ejaaba.com/1091235
المسلمات عملهن سيكون حرام اذا كان هناك لمس او تقبيل او كشف للشعر وغيرها من الامور التي لا يجب ان تحدث الا بين المرأة وزوجها الشرعي وليس الزوج التمثيلي