هل الرأي العام لإسرائيل يميني بامتياز؟

هل الرأي العام لإسرائيل يميني بامتياز؟
ملحق #1
أمير النهاردولة اسرائيل موجودة وهم اشرف من المسلمين الذي يحرفون دينهم كل ساعة
مرة المسيحي في الجنة ومرة في النار
صلاحالعيب ليس في الدين الإسلامي, وإنّما العيب كلّ العيب في المتأسلمين. ظاهرهم مسلمين وما خفي الله أعلم به.
الكيان الصهيوني حظيرة لأقذر شعوب الأرض تم طردهم من أوروبا ليرتاحوا منهم ومن أذاهم وإلقائهم كأكياس النفايات في دولة فلسطين.
عموماً ما يحدث هو تدبير وتحقيق وعد الله, قال تعالى: " ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا (6) " سورة الإسراء.
Dhadkanمن قال لك لا يستطيعون فعل شيء, كان في موقع جوجل إجابات عضو يهودي اسمه عزرا يوشع رفض أن يعيش في الكيان الصهيوني فاليهوديّة دين وليست دولة قامت على إحتلال أرض الغير وتطهير عرقي ممنهج للشعب الأصلي, فجرائم الصهاينة موثّقة بالصوت والصورة إتّجاه شعب أعزل, وأيضاً كان هناك يهودي من أصول كنديّة قال لأحد أقاربي أنا يهودي ولكن لا أعترف بكيان إسمه إسرائيل ورفض أن يحمل جواز سفر إسرائيلي أو يعيش في كيانها. فليس كل اليهود يساندون إنشاء وطن قومي لليهود.
وصدق الله العظيم حين قال: " وَمِن قَوْمِ مُوسَى أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ (159) " سورة الأعراف.
إسمه الكيان الصهيوني فلا وجود لدولة إسمها إسرائيل, لا تكن كالببغاء يردد ما يسمع من غير أن يفقه. حتى لو إعترف العالم بوجود هذه الدولة لا ينبغي عليك أن تعترف بما يعتبره السفهاء دولة. فهو كيان مصطنع بواسطة الإرهاب والقمع والتاريخ يشهد أن أي دولة قامت على ذلك المبدأ مصيرها الزوال وهي صاغرة مهانة.
تحياتي
أمير النهارمع احترامي ، لكن أرجو أن تتعامل معهم ، تتابع انشطتهم على الانترنت ، تسمع وجهة نظرهم ...
هؤلاء القوم لا يمثلون النظام الصهيوني ، لكنهم ولدوا في قفصه ولا يستطيعون تغيير شيء ، وكذلك لا يستطيع اغلبهم الخروج عن ما يقدمه الإعلام كما نحن لا نستطيع ذلك
إلا انهم بشر مثلنا ويحسون ويفكرون وربما يتفوقون على الكثير منا في العديد من الامور المهمة ...
والله تعالى لا يحكي هنا عن هؤلاء