هل الديموقراطية لا تناسب المجتمعات الكبيرة وتناسب المجتمعات الصغيرة؟ ولماذا؟

المجتمعات الصغيرة = المجتمعات التي يستطيع افرادها كلهم ان يحققوا علاقات بين كل افراد المجتمع بشكل مستقر. وتكون هذه العلاقات بحيث أن كل شخص يعرف من يكون الشخص الآخر وعلاقة كل شخص بالشخص الآخر. (تكون عادة في القرى الصغيرة والبلدات)

المجتمعات الكبيرة = عكس المجتمعات الصغيرة طبعًا :)

السؤال:
ملحق #1
هل من اخلاقك السخرية من الآخرين؟
ملحق #2
بيلا~لكنه لا يجيب على سؤالنا:
سؤالنا ليس هل الديموقراطية تناسب المجتمعات المتعلمة ام المجتمعات الغير متعلمة
سؤالنا هو
الديمقراطية تناسب المجتمعات المتعلمة اما المجتمعات الجاهلة فتناسبها الديكتاتورية
انا لا اؤمن بالقومية سواء عربي امازيغي كردي صيني لا يهمني هذا الامر وصراعي ليس صراع اعراق بل عقليات جامدة متخلفة رمتنا الى الهاوية منذ قرون طويلة وانا كانسان انتمي الى هذه الامة فأطمح للخير والتغيير

اما بالنسبة لسؤالك الديمقراطية تناسب كل المجتمعات الا المجتمعات الجاهلة فهي سبب في خرابها لهذا لا بد من ديكتاتورية مرحلية ويجب ان تكون ديكتاتورية ايجابية بحيث تزيل خشاوة الجهل وتفتح مجال العلم عندها تمارس الديمقراطية وتصبح هي الحكم سواء القرية او في المدينة
والله يا حبيبي سؤالك اعزجني واصاب مقلة مخي بالداور بالله قل لنا الجواب

الديموقراطية لا تناسب المجتمعات الكبيرة وتناسب المجتمعات الصغيرة؟ ولماذا؟
انا حر في كلامي وانا حر في نشر افكاري يا صديقي العزيز الديمقراطية اصلا هي اقيمت لتتحكم في الجماعة سواء صغيرة او كبيرة وسؤالك يعتبر بديهي لهذا لم اجب لذلك رمية بمعلومة للقارئ لتخترق عقله الباطن وبالتالي الوصول الى الغاية العظمى وهي تغيير العقليات وسيبوكابيات العربية
وما هو البديل عن الديمقراطية يا رجل
الديمقراطية تناسب المجتمعات المتعلمة اما المجتمعات الجاهلة فتناسبها الديكتاتورية

انا مع هيدا الحكي ^
المجتمعات المتعلمه بتفهم شو بدها وبتعرف شو هيي حقوقها
المجتمعات الجاهله ازا بيكون فيها ديمقراطيه فهيك بيكون صار chaos في البلدة وكل ليلى بدهون يغيروا اشي وبدهون رئيسهون يصير super man
أمير تمازغارائي من رايو