هل البنت التي ليست جميله محكوم عليها بالعنوسه ؟

هل البنت التي ليست جميله محكوم عليها بالعنوسه ؟
شوفي عزيزتي الرسول صلى الله عليهم وسلم يقول "تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك".

يعني هذي المميزات اللي يرغب فيها الناس

مش الجمال فقط فيه ناس يبحث عن النسب وفيه عن المال ...الخ
أكيد
بجوز .. كثير مو حلوات معنسين
الزواج رزق من عند الله ويعطيه لأي أحد
مقياس الجمال مختلف من شخص لاخر .. لذلك تختلف الاذواق
وبالنهاية هو رزق كما قالت ليلى
لا خطا =]
بالعكس

يقول المثل ياحظ الشلقة البلقة


الجميلة جدا عادة حظها تعبان جدا حتى لو تزوجت سريعا جدا
المرحومة رابعة العدوية كانت مشهورة بالجمال فكم مرة تزوجت وتطلقت
المغنية صباح كانت جميلة في صباها فكم مرة تطلقت

اما التي يكون جمالها متوسط فما دون فانها قد تتاخر في الزواج ولكن حياتها تكون اكثر استقرار