هل احتياج الرجل لشريك حياة تكون مطيعه ولاترى في الدنيا غيره تعشقه وتطيعه تماما, يعني ذلك انه ضعيف يريد واحده ضعيفه كما يقال؟

هل احتياج الرجل لشريك حياة تكون مطيعه ولاترى في الدنيا غيره تعشقه وتطيعه تماما, يعني ذلك انه ضعيف يريد واحده ضعيفه كما يقال؟
ملحق #1
في ناس لما بنحكي بقول انا بنجذب للمرأة او البنت الطيبة الرقيقه اللي عاوزه تعيش ببساطه, في اللي شايف كده ان ده ضعف مني ومحتاج واحده ضعيفه بس انا بشوف ان لازم طاعه للرجل عشان المركب تمشي عشان بيحصل خناقات بين الرجل والمرأة والمرأة بتنافس الرجل فبتحصل مشاكل والواحد مش ناقص.
هما بالنسبة لهم شايفين انها لازم تكون واحده قوية بشغلها ومعاها قرش زيك وكده استرونج زفت يعني.
فانتم ايه رايكم؟
ملحق #2
The Caesarايوه بس في نفس الوقت انا بمقت البنت اللي عامله فيها مش بنت فاهمني؟
(أفضل إجابة)
سلطان العاشقيننعم قد اتفق
لان دور المرأة داخل البيت لا يقل اهمية عن دور الرجل خارجه, فهي تبني الاجيال حرفيا ان كانت تعمل من قلب ورب للحفاظ على كيان عائلتها
وان سألتني عن اصعب مهنة في العالم فسأقول لك الامومة, اما السترونج انديبنديت ويمن هذا محض خيال ووهم بعض الفيمنيست, السترونج انديبنديت ويمن الحقيقية هي الام التي تربي اجيالها التربية السليمة
دعك من هؤلاء .. استرونج انبديندنت عند أمك يا رومح امك انتي وهي! .. لماذا تجد أغلبهن فاشلات في الزواج، وفي الطبخ، وفي تنشئة الأطفال؟ هل الطبخ وإعداد الطعام شيء غير ذي أهمية مثلا؟ إعداد الطعام بطريقة صحية شيء مهم للغاية ويجب على كل امرأة ذكية وواعية أن تحسنَ الطبخَ وتحسن النظافة وإدارة المنزل جيدًا وتحسن التربية وتحسن العطاء كذلك، فمطلوب منها أن ترعى شؤون منزلها وترعى أطفالها، وكل هذه أشياء ليست هامشية حتى نتركها جانبًا!!
انا رأيي ان انت بالذات لن تنفعك وحدة طيوبة جدا ومطيعة جدا وروحي يمين تروح روحي شمال تروح
انت اول واحد راح يمل من هذه النوعية.
تطيعه ولا ترى غيره وتعشقه .. هذا حقه كمان ان لها حقوق شبه مماثلة ايضاً كأنثى

تطيعه تماماً .. هنا يجب التوقف والنظر .. على الأرجح سيكون شخص أناني يأخذ ولا يعطي وإن أعطى سيكون عطائه أشبه بالصدقة والتفضل
تعقيباً على ملحق #1

انجذابك للرقيقه الطيبة البسيطه لا يعكس ضعفك بل يعكس انسانيتك
فاهمك
النوع ال ظهر مؤخراً اللي بتقول انها استرونج و...الخ
وبتعبير أوضح (المستذكرين من الإناث)
أنا أمقت تلك الفئه

لا أمانع أن تكوني كأنثى صاحبة شخصية قوية .. لكن متزنة قوتك في تعاملك مع الآخرين في حياتك العملية .. ليس مع شريك حياتك أن تكوني نداً له وتحاربيه في قوامته
انا قوية سواء اشتغلت او لم اشتغل لدي عزة نفس كبيرة و بنفس الوقت محترمة جدا و اعرف حدودي .
Ahmed ziadأحسنت.. تلك هي "الاسترونج اندبندنت" الحقيقية !