هل أنتم معي ؟

يقول المثل ما زاد عن حده انقلب إلى ضده ،، أنا أحب إجابات وإجابة أكثر من الفيسبوك وتويتر وغيرها ،، لا أدري والله ، لبساطتها ،، وليست معقدة ما أدري أيش السبب المهم ،، أما الفيسبوك يشغلونك بأصدقاء كثر حتى تمل ،، وما يعجبني تصميم الفيسبوك ولا أي شيء فيه ،، ما أدري ش السبب ،،، بالنسبة لي إجابات خصوصا يعتبر موقع اجتماعي بامتياز
ملحق #1
صدقت يا أخي مآرب أو لا أدري ما اسمك ،، هو هذا انتبهت له ،، سرعة الرد والانفتاح الواسع للكل ،، وبدون حواجز كما ذكرت
ساقول لك ما الرائع في تلك المواقع

الرائع انك تجد الرد في الحال والجميع يري طرحك من دون قبول طلب صداقه والمشاركه الجيده

والجميع يعلقون علي ماتكتبه من دون المتابعه والاعجاب


يبدو انني هكذا شبهت الموقع بسلبيات التي توجد في مواقع التواصل الاجتماعي وهذا مالايوجد هنا

هنا الجميع يمكنه الرد والمشاركه والتعارف من دون حواجز

وهذا من وجهة نظري