هرطقة وسطحية مقولة وراء كل رجل عظيم إمرأة !

طبعا" المغالطة الأولى في هذا القول شرعية ! فالعظيم هو الله وليس الرجل ،والمغالطة الثانية منطقية ،إذ من غير المعقول أن يقبل رجل حكيم ويتمتع بصفات الرجولة كاملة بأن تكون وراء إنجازاته إمرأة ! هذه هرطقة ولا يقبل بها إلا نصف رجل أو شبه إمرأة وكلاهما عالة على المجتمع برمته والله...وقد قابلت الكثير من الرجال والنساء في حياتي ولم يردد أحدهم هذه المقولة السطحية.مما لا شك فيه أن إنجازات الرجل هي نتاج تفكيره المنطقي في سعيه للوصول إلى المجهول الذي اختاره الله له في غيبه الأزلي! والمقصود هنا البدأ من الصفر وبعصامية تخلو حتى من دعم أهله له ! فتخيل معي هذا الرجل الذي يكافح ليشق طريق الصعاب المحفوف بالمخاطر ليصل إلى شط الأمان بعد بذل كبير وسعي حثيث ! أهذا الرجل تدعمه إمرأة !!
أخي وأختي في مجتمعنا لا يعتمد الرجل على المرأة ،ولكن العكس صحيح لأن المرأة خلقت أصلا" من ضلع الرجل ولا تستطيع دون دعمه ومعونته ! هي دائما" بحاجة الرجل فإما أبوها أو زوجها !وطبعا" ما هو خلاف سنة الحياة التي فطرنا الله عليها هو هرطقة..وبناء عليه والحاصل له ،فإن المقولة الصحيحة هي وراء كل رجل فذ إبداعه وقدرته على تحمل الصعاب !
ملحق #1
الحياة البيضاءشكرا" لك...
ملحق #2
ما وراء الوجودكلامك غير صحيح مع الأسف..
(أفضل إجابة)
١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٩٪‏ صح
و يلي بقول غير هالحكي معقد نفسي☺️
بس في حالات شاذة بتكون المرأة سند لزوجها و بسبب دعمها له قد تساعده على النجاح
هذه من اجمل الجمل التي قرأتها
أخي وأختي في مجتمعنا لا يعتمد الرجل على المرأة ،ولكن العكس صحيح لأن المرأة خلقت أصلا" من ضلع الرجل ولا تستطيع دون دعمه ومعونته ! هي دائما" بحاجة الرجل فإما أبوها أو زوجها !وطبعا" ما هو خلاف سنة الحياة التي فطرنا الله عليها هو هرطقة..وبناء عليه والحاصل له ،فإن المقولة الصحيحة هي وراء كل رجل فذ إبداعه وقدرته على تحمل الصعاب !
تم وضع سؤالك بالمفضلة
هذه مجرد اقوال
اذا كان رجل تافه لا شيء لا يستطيع ان يطور نفسه فطورته امراة
فهذا لا يعني ان جميع الرجال هكذا
بدات احس ان الامر كالحرب بين نساء وترجال هههههههههههههههههه
ولكن اولا صفة عظمة قد تطلق عل الانسان بشكلها الموجز فلس حرام ان نقول فلان عظيم لان صفة تكون غير كاملة وانما مجازيا
وايضا المراة لم تخلق ليعينها الرجل فلولا المراة ماكان رجل والمراة تعين ابنها الزوجة تعينه ايضا وحقا وراء كل رجل عظيم امراة لس ان انجازاته سببها امراة وانما ما هو عليه حتما سببه امراة
شام العز والشرف (بطل الشام)انا معقدة ؛(
ما وراء الوجودياااا عينييي 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
واللهي اخبرك رأيي ورزقي على الله :

كلامك فيه الكثير من الصحة
واضيف له ان الخطأ في العبارة كونها مطلقة وفيها تعميم وهذا خاطيء جدا ..
اما ما لم يعجبني في كلامك

( هي دائما" بحاجة الرجل فإما أبوها أو زوجها !وطبعا" ما هو خلاف سنة الحياة التي فطرنا الله عليها هو هرطقة )
تناسيت يا اخي ان الرجل ايصا بحاجة الى المرأة فهي امه وزوجته واخته ..

كلامك هنا هو الهرطقة ..
وراء كل رجل عظيم ... عقله وتفكيره .. وليس امراة

ومن تنكر احتياج الرجل بحياتها فهي تكذب على نفسها اولا ....

احسنت الطرح شام ..
صحيح
ووراء مل مراة عظيمة رجل شريف يشجعها ويرفع معنوياتها
أحسنت الطرح! أنا أقول بأن المرأة هى كل المجتمع إذا فسدت هي فسد المجتمع.
شام العز والشرف (بطل الشام)ههههههههههههه لا باس :)
لا يوجد ما هو صحيح في هكذا امور :)
تحياتي