هذه قصة قصيرة كتبتها لمسابقة مدرسية في سن الخامسة عشرة وعوقبت بسببها من معلمتي!!

"كنت أمشي في الغابة المتاخمة لكوخي الصغير ممسكا سيجارا كوبيا أهداه لي صديق لا أتذكر اسمه
من كثرتهم.. وفجأة وأنا أتأمل دخان سيجاري يخرج
"لي من أحد الكهوف 6 أسود يزأرون ومعزة تمئمئ،
فلفت انتباهي جمال صوت تلك المعزة وجلست
مستندا على جزع شجرة أكتب فيها شعرا وحين
* فرغت من الكتابة وجدت الستة أسود ثلاثة منهم،
*على يساري وثلاثة على يميني يتطلعون فيما أكتب
فلم أدري بنفسي الا وقد ضربت مناخير أكبرههم
بالبوكس فكرتها، وأطفأت سيجاري في عين أوسطهم، ومسكت ذيل أصغرهم ولفحته
فوق شجرة وأما الباقي فهربوا رعبا وذهبوا من حيث
أتوا.. أغضبوني حقا فقد كنت أظن التطفل خصلة
البشر و لكني وجدتها خصلة الحيوانات أيضا.."
ملحق #1
صقر الغجرنعم.. بسبب هذا نلت جانبا من العقاب.. الجانب الأخر هو أن القصة المطلوبة كانت بخصوص "الرفق بالحيوان"
اشكر لك فطنتك
ملحق #2
صقر الغجرالا يكفي رفقي بالمعزة.. ؟نعم لقد تجاهلت كون الأسود حيوانات أيضا.. ظننت أن تعاطفي مع المعزة يكفي وعملت على أن أكون أنا والمعزة أبطال المشهد
ملحق #3
باربـيحاولت أن أشرح لها.. لكنها لم تتفهم أن المعزة هي البطلة أمامي وليس الأسود
ملحق #4
ﻟﺼﻤــﺘﻲ ﺣﻜﺎﻳــﺔأدام الله عليك ضحكتك...
ملحق #5
ﻟﺼﻤــﺘﻲ ﺣﻜﺎﻳــﺔنعم فشخص تهابه الأسود وله احترامه ووضعه بين المعيز لابد وأن له شعبية كبيرة ومعجبون كثر وهو ما يفسر كثرة الاصدقاء
ملحق #6
الاسلام سيحكممضى على ذلك عشرون عاما وقد سامحتها.. فلم تكن تلك القصة هي الوحيدة التي طلبتها منا تلك المعلمة الفاضلة مساها الله بالخير فقد كانت لي معها قصصا كثيرة بحكم انها كانت معلمة علم نفس ولم تعاقبني الا على تلك القصة رغم عدم منطقيتهم جميعا ولكن كانت ترى فيهم نظرات فلسفية اما تلك فادعت انها لم تجد فيها أي فلسفة خاصة.. رغم أني اغرقتها فلسفة ولكنها لم تفهمها لأول مرة !!!
ملحق #7
باربـيﻟﺼﻤــﺘﻲ ﺣﻜﺎﻳــﺔالاسلام سيحكمالقصة كلها في اللامنطق...بداية من كوني شخص اسكن في كوخ وبهذه العنجهية و كوخي جوار غابة!! الي السيجار الكوبي الذي ادخنه وانا بهذه الحال و في سن 15 سنة وان يهديه لي صديق..! فمن يسكن في كوخ لابد وأن ليس له أصدقاء أو على الأقل ليسوا بكثر أو أن من يقصدهم ليسوا أصدقاء اصلا بل أناس يعطفون عليه فلا يتذكر أسماءهم ومنهم من أعطاه سيجارا كوبيا ليجرب مالم يره قط ..!! مرورا بكون معزة تعيش في أمان مع 6 أسود ولا يلفت نظري وسط المخاطر والمشاكل من حولي الممثلة في 6 اسود يزأرون ليلتهموني الا المعزة ومأمأتها اللطيفة وكأني أعيش خارج العالم... وتجاهلت الأسود لخاطرها وجلست اكتب في صوتها شعرا ولا أعرف كيف يكون الشعر في صوت معزة لا تقول إلا" ماء.."..!! إضافة إلى طريقة القضاء على تلك الأسود.. كل هذا كان استفزاز لمعلمتي رغم حبي الشديد لها وعلاقتي الممتدة بها حتى الآن..المهم اني كان لي رأي لخصته في هذا وفي مشهد كتابة الشعر في صوت المعزة(وكأنه انتهت مشاكل البشر ..ووصلت رفاهية مشاعر الخلق لدرجة ان شخصا يسكن في كوخ ومحاطا بالخطر من كل جانب مرهف ومرفه لدرجة ان يشغل وجدانه صوت معزة يكتب فيها شعرا وهو إسقاط على طلبها منا قصص عن الحيوانات ) حينها أردت أن أوضح لها أن هناك مواضيع درستها هي لنا بنفسها عن سلوكنا مع أصحاب الهمم وكيفية التعامل مع اليتيم والمرضى بأمراض مستعصية وغيرها.. هي أهم وتستحق أن تكون المسابقة فيها..
فلم يعجبها تفسيري وخصمت لي درجات السلوك

..... لست ضد الرفق بالحيوان ابدا فقد دخل رجل الجنة في كلب سقاه.... لكن الموضوع موضوع أولويات..... عذرا للإطالة
ملحق #8
طيف (ذكريات محطمة)القصة رمزية.. تحمل كثيرا من اللامنطق ليس السجائر وحدها..
وهذا ما أوضحته في الملحق وهذا ما عوقبت لأجله
السيجار لم يكن إلا رمزا.. شكرا لرأيك المثمن!
ملحق #9
طيف (ذكريات محطمة)اكون شاكرا لو اوضحتي الأخطاء الإملائية!!
ملحق #10
طيف (ذكريات محطمة)محقة تماما.. ما شاء الله على دقة ملاحظتك لم
أنتبه لها لاني لم اعاود قراءتها و.. المشكلة اني استعمل خاصية التنبؤ في الكتابة وقد غُيرت لجزع بمعنى خوف بدل
من جذع المقصودة للشجر.. أما مسألة الفواصل
فلسرعة الكتابة ولان حروف لوحة المفاتيح في
هاتفي دقيقة للغاية فقد تجد علامات لم اقصدها
ملحق #11
طيف (ذكريات محطمة)انا الذي اشكرك.. لتصحيحك واشكرك مرة أخرى لتقبل تبريري.. بلغك الله رمضان!!
ملحق #12
Ahmed Soranاعتقد انها لم تخطئ..ولعلني لم أكن أمتلك الذكاء الكافي لتوضيح فكرتي لها...
شكري الخالص لك وتحياتي بلغك الله رمضان
ملحق #13
اعتذر للأخطاء الإملائية والفواصل الغير متناسقة
ملحق #14
لماذا غائب عن المشهد
ملحق #15
Ahmed Soranلماذا غائب عن المشهد
(أفضل إجابة)
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)هههههههههههه تفكير مذهل اعجبني
هههههههه اغلب الظن ان العقوبة كانت بسبب السيجار الكوبي
لكن بالمجمل كانت القصة جميلة و محبوكة و هادفة و كوميدية
ههههههه انت زدت الطين بلة ههههه موضوع الرفق بالحيوانات همشته و هشمته و كِلت الضربات للابطال القصة ؟
ههههههه رفقا بعقل المعلمة المسكينة
ههههههههههههههههههههه
سخسخت
احلا اشي من كثرتهم ههههههه
ملحق واحد ههههههههههههههه
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)هههههههههههه ملحق 2
دمعت
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)المشكلة للآن اضحك مش قادرة اوقف
وبطني تؤلمني والضحك يؤلمها أكثر هههههههههههههه
كل ما اتذكر الرفق بالحيوان والمعزة
سأظل أسبوع أضحك
شكرا لك نادر أن اضحك
هههه
قصة طريفة هه ما كان عليها معاقبتك هه
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)اقتران المعزة بالاسود
اعجابك بالضعيف لا بالقوي
تطفل الاسود
لكن اعتقد المشكلة في خروجك عن الموضوع لو كتبت هكذا شيء لكانت قد رسبتني هه
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)جميل التسلسل
ولكنها من اكثر القصص التي اضحكتني هنا
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)همم الامر جميل ^^
القصة فيها اخطاء إملائية ...والسجائر غير مناسبة لطالب في مدرسة ولا في الموضوع الذي كتبته ...
الجميل بالقصة انها تحمل طابع كوميدي ورسالة واقعية بطابع طريف 👍👍
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)جزع شجرة !!

الفوارق والرموز بين بعض الجمل تحتاج لترتيب مناسب للفقرة
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)احببت القصة من الجميل انك احتفظت بها وشاركتها معنا 😀😀
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)اشكرك للتوضيح .. كان يجب على المعلمة ان تعطيك فرصة لان مضمون القصة له معنى
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)العفو اخي :)
هههههههههه
مخيلة رهيبة و قصة جميلة. للأسف لم تتفهم معلمتك مشاعرك و افكارك.