’ نملةٌ صغيرة أعطتني درســـاً. ’

إنني أنظرُ إلى نملة صغيرة تحاول صعود الجدار رغم إنها سقطَت أكثر من عشرِ مراتٍ الا إنها لآ تزال تحاول , أعطَتني درساً رائِعاً عن إلآصرارِ , لذلِك أنا قررت إنني سوف أصبحُ مثلها و أحقق حلمي مهما كلفنِي ألأمر.
نهضتُ من مكاني و اتجهتُ إليها و بدلَ أن أساعدها على ألصعود .. عقلي أخبرنِي بشيءٍ آخر لذلِكَ أنا قتَلتُها !!!

_ ضريبةُ ألبقاء بمفردي في ألمنزل , لقَد جُننتُ تماماً xD
ملحق #1
بوريسهههههـ هو غيرُ مُمتِع قتلهُم , و لكِني أخشَى ألحشَراتِ كثيراً. لذلك أنا أقتلهُم دونَ وعيٍ منِي أحياناً. ):
ملحق #2
الصراحةإنها نملَة, لكن هذا النوع الذي يكون أكبر بثلاث أضعافِ من النمل الصغير. لا اعلم ماذَا يُسمى, لكِن في العَراق نسميها ’النمل ألفارِسي’ ههههه
ملحق #3
Abedalla Napilأنا أخشى جميعُ أنواعُ ألحشرات لذلك أقتلها دونَ وعيٍ مني , أنا لا أستمتِع بقتلِها.
لكِن يبدو إنكَ قياديٌ ههههه أنت تقوم بقيادتهم و هذا لطيفٌ للغاية. T_T
ملحق #4
Abedalla Napilههههه أحياناً, حينَ تأتي حشرة كبيرة للغاية و تخيفُني, تكون قادرة على الطيران مثلاً. سأصرخُ حتَى يأتي أحدهم لآنقاذي و يقتلهم xD
انا كنت اكهرب نمل :\
هل تقصد نملة، أم ذر؟
يعني كيف تلاحظ الحشرات الصغيرة؟
دائماً ما اترك الحشرات حين اراها الا المؤذي منها اقتله واحاول اعادة توجيه جيش النمل ان التم علي قطعة طعام بالملح ونقل قطعة الطعام
ههههههههههههههه شكراً
سأصبح ملك الحشرات

ولكن ان رأتهم امي اولاً ستقتلهم ولن استطيع انقاذهم D:
وانا جالس اصلي كان هناك نحلة متعبة D:
وهناك كومة من الشنط اصله امامها
وكانت النحلة تستريح قليلاً من اوامر ملكة النحل التحصل علي القليل من الكسل في شنطة منهم... ☺
ثم فاقت وخرجت عندما انتهيت من الصلاة وطارت فقفزت انا D:

وراقبتها وهي تخرج من الغرفة قد وقعت ثم استعادت قوتها وطارت بعيداً :)
دائماً ما ياتي الي النحل ليأخذوا الرحيق لاني عندي صندوق زرعهُ ريحان في الشرفة _
ثم يذهبوا ولا يعطونني ثمرة ما اكلوه حتي من العسل :(
Dody the ripper