من هو حسام عيد؟

كان زمان عضو بالموقع ..

و غلط مرة على عضوة بكلام سافل جداً بدون سبب و أنا شاهد .. ( العضوة غير متواجدة في الموقع منذ أشهر )

طبعاً غير أخطائو بحق الأعضاء التانيين

و سجنو المشرف و رجع بعد فترة و صار ينزل صور إباحية من عضوية تانية و لما سرق عضويات قبل يومين صار ينزل صور إباحية بحتة

لحد ما حكى معو العضو عرين الغربة و قلو تنزلش صور إباحية
ملحق #1
يقال أنه ملحد أيضاً ..
ملحق #2
مشرف إجابةبعرف أغلب هاي العضويات إنها إلو .. طاح حظه !

بعرفش كيف إلو عين يطلب فك السجن بعد وساخته مع الأعضاء ..

ملاحظة : أنا أؤيدك فقط بالحق .. و سجن هذا الشخص و عدم السماح له بالتسجيل واجب
ملحق #3
مرافِئُ النَّورَسهههههه
(أفضل إجابة)
<^ HK 416 ^>عضويات حسام عيد عباس /ملف اسود قديم /تفكير سطحي /عام 2016 . شقيف~ http://www.ejaaba.com/user/11929 . علي هادي http://www.ejaaba.com/user/11971 . حمد حوطه http://www.ejaaba.com/user/11973 . رعـــــد http://www.ejaaba.com/user/12031 . شريدر http://www.ejaaba.com/user/12046 .وحـــــــيــــد http://www.ejaaba.com/user/12066 .حسام عيد 11 http://www.ejaaba.com/user/12673 .
A.O.N.O.L.A.K (حسام عيد) http://www.ejaaba.com/user/12092 .
ahmed** https://www.ejaaba.com/user/11988
hosam~ https://www.ejaaba.com/user/12028
مشرف إجابةهذا رد تاريخي !!!!!!!!!

يجب وضع سؤال مثل هذا في اهم المواضيع !! ، ..!!!



ما رأيك يا مشرف لو تقوم بطرح سؤال فيه كل المعلومات عنهم وتضعه في اهم المواضيع حتي لا يتكلم احد بعد ذلك ؟
لهذا وقفت أنا ضدهم
عملهم تخريبي أكثر مما هو إصلاحي
مشرف إجابةتاريخ مهم جدا

ضعه في منشور ليعلم الأعضاء
عضو متطفل جداً
عقله صغير
مايستاهل يكون عضو في هذا الموقع ابداً
مشرف إجابةالعمى شو متعدد عضويات
لكنك قمت بالواجب معه ^_^
تحيا الاشراف
تسلم ايدك على هالمعلومات والشرح
مشرف إجابةمشرف راقب هذا العضو جيدا

كأن له يد في تهكير العضويات

مجرد شك وبعض الملاحظات في تعاليقه

http://www.ejaaba.com/user/1900
تم وضع سؤالك بأهم المواضيع
أكيد حسام عيد راح يحطك بدماغه هههه !
الجليد الناريوحسام عيد ممثل سوري كمان :/
مشرف إجابةالحمدلله انا عضو مسالم وقديم ومنذ اجابات قوقل كان اسمي خضر 54

وفي يوم من الايام حسام شتمني وقذفني وسبني ولعني وايضا والداي لم يسلموا من الشتم واللعن

من حسام للأسف

والله على ما اقول شهيد

وبعدها بفتره لما أحس أن الأمور لا تجري في صالحه اعتذر لي اعتذار بارد وسامحته وعدت الأيام . . .

سبحان الله

السبب والله اعلم انه انا اختلفت مع احد العضوات بوجهة النظر فبدر منه ما بدر ههههههههههههههههه

شئ عجيب
حسام عيد..اخو احمد عيد
حارس الاهلي السعودي سابقا ههههه

طيب يمكن احمد هو عرين..او عرين
يكونوهو احمد😊😊 والله اعلم
مشرف إجابةليش نزلت سؤالي من القائمة وانا حصلت علية بعد جهد جهيد لماذا هذا الاضطهاد بحقي
لما لا يستعمل الحظر بشكل نهائي, فهناك العديد من الطرق لفعل ذلك؟؟ مهما حاول أي شخص الدخول لن يستطيع, لكن أغلب المواقع العربية لا تنتبه لهذه النقطة. فأسلوب الحظر ضعيف ويمكن التغلب عليه ببعض الحيلة والدهاء.

المثل الشعبي يقول: " الباب إللي يجيك منه الريح سدّه واستريح ".

تحياتي