من اولى اتباعه الرسول صلى الله عليه وسلم ام فاطمة رضي الله عنها

سُؤال مُوجه الى العراقي احمد
عندما قدمت فاطمة لتطالب بفدك اخبرها ابو بكر ان الرسول قال له ان الانبياء لايورثون ماتركوه صدقه
طبعا فاطمة ماكانت تعلم بالحديث
فسؤالي لك الان
هل اخطا ابوبكر عندما نفذ كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟
لاتهرب وتقول الحديث غير صحيح الحديث صحيح وموجود في كتبك
ملحق #1
اثبت لي ان الحديث غير صحيح
ملحق #2
اذا انت مو عالم باي وجه حق تقول الحديث غير صحيح
باي وجه حق تخطىء الصحابه وانت ماتدري وماتعرف
وجاي حاط لي ايه ان بعض الظن اثم علشان وزير عراقي وعلى اصحاب النبي واهل بيته شيء عادي ترمون التهم
ملحق #3
اتهمت العبادي انه طباخ وانت زعلت
بينما انت الان تتهم صهر الرسول ابوبكر بالكذب من دون ما تتاكد
صهر الرسول ومدفون جنبه وصاحبه تتهمه بالكذب عندك هالشيء عادي
ملحق #4
جاتني معلومات انو المالكي يستعد لتفجير المرقدين خلال ساعات
ملحق #5
الوائلي:
حديث انو عائشة اتت الى عثمان لتطالب بميراثها فاتحداك ان تثبت ان الحديث صحيح او له اصل
ملحق #6
وورث سليمان داوود
يعني ورث النبوة والعلم لان داوود عنده ابناء كثيرين
ملحق #7
اذا كنت تقصد الخطبة الشقشقيه
فالخطبه لاتصح غير صحيحه
للاسف دين الشيعه قائمعلى الاحاديث الضعيفه
ملحق #8
احمد العراقي:
انتو تضحكون على انفسكم تستدلون بالخطب والاحاديث الضعيفه التبي لاتصح من اجل صحه اثبات معتقدك وتكذيب الصحابه ههههههه
انت الان احتجيت على صورة مزورة لوزير عراقي ولم تحتج على احاديث مكذوبه على فاطمة والصحابه

انا اتحداك الان واتحدى كل الشيعه بان ياتوا بشي واحد صحيح يبطل حديث نحن معاشر الانبياء لانورث
ملحق #9
ههههه دين اهل البيت وماعندكم احاديث للنبي كل احاديثكم يرويها زراره عن جعفر الصادق وجابر الجعفي

سنة النبي ضيعتوها ياشيعه ماعندكم احاديث الرسول باساتنيد صحيحه
نعم البخاري ومسلم احاديثه احاديث النبي يعني تبغاني اترك الرسول واخذ من الباقر والصادق هههه ليش مين النبي الان

ابو هريرة دعى له النبي وهذه شهادة لابوهريرة
لكن جابر الجعفي رائ الباقر مرى واحدة وروى عنه 70 الف حديث ههههههههههههه
جابر الجعفي الكذاب
كل رواتكم كذابين الائمة في المدينة ورواتكم في الكوفه ههههههههههههههههههه
ملحق #10
مين قال لكم انا احنا نتبع عائشه او علي او ابو بكر او فاطمة

احنا نتبع الرسول عن طريق احاديثه المنقوله عن الصحابه وزوجات النبي رضوان الله عليهم
فلا كلام فاطمة ولاكلام ابوبكر حجة علينا امام كلام الرسول صلى الله عليه وسلم

اذا عندك حديث عن الرسول يقول ان الانبياء يورثون نقبل به
ملحق #11
العراقي احمد
انت مجنون ماتفهم ماتستوعب انا شو كتبت اقرء شو كتبت
""مين قال لكم انا احنا نتبع عائشه او علي او ابو بكر او فاطمة
احنا نتبع الرسول عن طريق احاديثه المنقوله عن الصحابه وزوجات النبي رضوان الله عليهم
فلا كلام فاطمة ولاكلام ابوبكر حجة علينا امام كلام الرسول صلى الله عليه وسلم""
هذا اللي كتبته
ملحق #12
كلام الرسول مقدم على كلام فاطمة وابوبكر عرفت الان
ابوبكر نفذ كلام الرسول
ملحق #13
العراقي احمد
يعني الان لما قال ابوبكر انو الرسول قال انو الانبياء لايورثون هل معناته هذا انو ائذاها
عجيب امركم انتوا ماتستوعبون الاحاديث
وين ابوبكر اذى فاطمة الان
ملحق #14
العراقي احمد
وضح لي وين ابوبكر اذى فاطمة.............
على كيفك انت تقول الحديث غير صحيح يعني حديث الكساء صحيح وحديث الانبياء لايورثون غير صحيح عندكم
يعني المسئله مزاجيه
ملحق #15
العراقي احمد:
ابد ماعندنا مزاجيه في قبول الاحاديث اذا كانت صحيحه
هات لي مثال اتحداك
بسم الله الرحمن الرحيم
------------------------------

قال الشيعي (اللهم صل) " في الحقيقة ان اتباع. فاطمة الزهراء وابيها صلى الله عليه واله وسلم اولى من اتباع "


الجواب :
يا شيعي من الذي قال " لا نورث ما تركناه صدقة"
أليس النبي صلى الله عليه وسلم
من الذي يريد يخالف هذا الحديث فاطمة الزهراء

إذاً من نطيع فاطمة أم أبيها صلى الله عليه وسلم
بسم الله الرحمن الرحيم
------------------------------

قال الشيعي (اللهم صل) " اولى من اتباع عائشة وابيها "


الجواب :
عائشة وأبيها رضي الله عنه حينما يتكلمون يقولون قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وليس كدينكم قال الصادق وقال الكاظم
هل الصادق والكاظم صاحبوا النبي أو سمعوا منه كلا بينهم عشرات القرون
بسم الله الرحمن الرحيم
------------------------------

قال الشيعي العراقي احمد " أخي الكريم نقطة الخلاف هي في صحة الحديث من عدمه"


الجواب :
ذكر الكتاب الشيعي الكافي حديث أن الأنبياء لا يورثون

عن أبي عبد الله ع قال إن العلماء ورثة الأنبياء وذاك أن الأنبياء لم يورثوا درهما ولا دينارا وإنما أورثوا أحاديث من أحاديثهم فمن أخذ بشي ء منها فقد أخذ حظا وافرا فانظروا علمكم هذا عمن تأخذونه فإن فينا أهل البيت في كل خلف عدولا ينفون عنه تحريف الغالين وانتحال المبطلين وتأويل الجاهلين

صححه الخميني في كتابه الحكومة الاسلامية
بسم الله الرحمن الرحيم
------------------------------

قال صاحب السؤال " من اولى اتباعه الرسول صلى الله عليه وسلم ام فاطمة رضي الله عنها"

الجواب :

الرسول أولى بالإتباع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال
قام رسول الله صلى الله عليه وسلم حين أنزل الله عز وجل
{ وأنذر عشيرتك الأقربين }
قال يا معشر قريش أو كلمة نحوها اشتروا أنفسكم لا أغني عنكم من الله شيئا يا بني عبد مناف لا أغني عنكم من الله شيئا يا عباس بن عبد المطلب لا أغني عنك من الله شيئا ويا صفية عمة رسول الله لا أغني عنك من الله شيئا ويا فاطمة بنت محمد سليني ما شئت من مالي لا أغني عنك من الله شيئا

متفق عليه
لم اتهم احد لا ابو بكر ولا غيره قلت لك صحة الكلام من عدمه مرتبطة بصحة الحديث لا تخلط الاوراق
وبعد فأن الحديث مخالف لكتاب الله عز وجل والزهراء عليها السلام تبين ذلك في خطتها.
..أَيُهَا الْمُسْلِمونَ أاُغْلَبُ عَلى ارْثِيَهْ يَا ابْنَ أبي قُحافَةَ! أفي كِتابِ اللّهِ أنْ تَرِثَ أباكَ، وِلا أرِثَ أبي؟ {لَقَدْ جِئْتَ شَيْئاً فَرِيًّا}، أَفَعَلى عَمْدٍ تَرَكْتُمْ كِتابَ اللّهِ، وَنَبَذْتُمُوهُ وَراءَ ظُهُورِكُمْ اذْ يَقُولُ: {وَوَرِثَ سُلَيْمانُ داوُدَ}، وَقالَ فيمَا اخْتَصَّ مِنْ خَبَرِ يَحْيَي بْنِ زَكَرِيّا عليهما السلام اذْ قالَ رَبِّ {هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ وَلِياًّ يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ} وَقَالَ: {وَاُولُوا الأَرْحامِ بَعْضُهُمْ أَوْلى بِبَعْضٍ فِي كِتابِ اللّه} وَقالَ: {يُوصِكُمُ اللّهُ في أوْلادِكُمْ لِلذكَرِ مِثْلُ حَظِّ الاُنْثَيَيْنِ} وقال: {انْ تَرَكَ خَيْراً الْوَصِيَّةُ لِلْوالِدَيْنِ والْأَقْرَبِبنَ بِالْمعْرُوفِ حَقًّا عَلَى الْمُتَّقِينَ}. وزَعَمْتُمْ أَلَا حِظوَةَ لِي، وَلا إرْثَ مِنْ أبي ولارَحِمَ بَيْنَنَا!

أَفَخَصَّكُمُ اللهُ بِآيَةٍ أخْرَجَ مِنْها أبِي؟ أمْ هَلْ تَقُولونَ أَهْلُ مِلَّتَيْنِ لا يَتَوارَثَانِ، أوَ لَسْتُ أَنَا وَأَبِي مِنْ أَهْلِ مِلَّةٍ واحِدَةٍ؟! أَمْ أَنْتُمْ أَعْلَمُ بِخُصُوصِ الْقُرْآنِ وَعُمُومِهِ مِنْ أَبِي وَابْنِ عَمّي؟ فَدُونَكَها مَخْطُومَةً مَرْحُولَةً، تَلْقاكَ يَوْمَ حَشْرِكَ، فَنِعْمَ الْحَكَمُ اللهُ، وَالزَّعِيمُ مُحَمَّدٌ، وَالْمَوْعِدُ الْقِيامَةُ، وَعِنْدَ السّاعَةِ يخسَرُ المبطلون، وَلا يَنْفَعُكُمْ إذْ تَنْدَمُونَ، {وَلِكُلِّ نَبَأٍ مُسْتَقَرٌ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَنْ يَأْتِيهِ عَذابٌ يُخْزيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذابٌ مُقِيمٌ}...
اعتقد بان الوائلي أعطاك اجابة وافية عن صحة الحديث من عدمه
دين الشيعة دين اهل البيت عليهم السلام ليس دين البخاري ومسلم الفارسيان ولاحظ انت الفرق بين من يأخذ تعاليميه من اهل بيت النبوة ومن يأخذ من ابو هريرة الذي لم يشاهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ليروي عنه اربعة آلاف حديث بفترة وجيزة
هذا يعني انك تشكك بكلام فاطمة الزهراء عليها السلام ... ثم ما علاقة الخطب والاحاديث بحيدر العبادي اتهمته بشيئ باطل وارسلت لك الصورة التي توضح بطلان ادعائك وانتهى الموضوع
خلص اذا احنه كذابين ليش متعب نفسك ويانه .... وبعدين لمعلوماتك ان عمر بن الخطاب هو من تهى ابو هريرة عن رواية الحديث ثم من اين لك هذا الادعاء بشهادة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لابو هريرة
خلص اذا احنه كذابين ليش متعب نفسك ويانه .... وبعدين لمعلوماتك ان عمر بن الخطاب هو من تهى ابو هريرة عن رواية الحديث ثم من اين لك هذا الادعاء بشهادة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لابو هريرة
وزوجات الرسول افضل من فاطمة عندك والله غريب وعجيب فاطمة بضعة مني هل تعرف معنى هذا الكلام الذي قاله رسول الله لابنته
وزوجات الرسول افضل من فاطمة عندك والله غريب وعجيب فاطمة بضعة مني هل تعرف معنى هذا الكلام الذي قاله رسول الله لابنته
ههههه وحديث فاطمة بضعة مني اليس كلام الرسول صلى الله عليه وآله وسلم فالماذا تؤذونها ؟
من البداية اعطيتك رأيي وبصراحة انو الامر متوقف على صحة الحديث من عدمه انت من لم يقتنع
مثل ما هي عندكم ايضا مزاجية
أخي الكريم نقطة الخلاف هي في صحة الحديث من عدمه
صراحة لست عالما بعلم الرجال وهذا حديث لانبل انسان خلقه الله تعالى على وجه الارض
أخي الكريم انت من اتهم العبادي بانه طباخ
في الحقيقة ان اتباع. فاطمة الزهراء وابيها صلى الله عليه واله وسلم اولى من اتباع عائشة وابيها فضلا عن غيرهما كالمجرم يزيد وابيه الطليق معاوية قائد الفئة الباغية

http://www.youtube.com/watch?v=uLOhlHuTZBA
إذا كان رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم لا يورث كما زعم أبو بكر فلماذا بعد موت عمر جاءت عائشة وحفصة تطالبان عثمان بأرثهما من رسول الله !!!!