من الاكثر خيانة الرجل او المراة ولماذا ؟

لنتحدث عن الاسباب التي تجعل المراة تخون فالمراة الطبيعية بفطرتها لا تخون لكن احيانا تدخل في وحل الخيانة ؟
وان الرجال هم اكثر من يخون العلاقة الزوجية وهذا ما يلاحظه الجميع في مجتمعه وما نقراه في الصحف وما نشاهده في النت والتلفاز

لكن الفرق ماهو ولماذا تعتبر خيانة المراة اشد من خيانة الرجل وتتعرض لتعنيف من المجتمع ومن اهلها ويمكن قتل من زوجها؟
لان الرجل عند خيانته فانه يخون بجسده فقط يعني يفرغ شهوته الجنسية بطريقة سريعة بدون حب يمكن عن طريق الصدفة يمكن في العمل لكن قلبه متعلق بزوجته عكس المراة فخيانتها تكون عاطفية يعني تبيع قلبها للشخص الغريب فيستدرجها بكلامه المعسول الذي يؤثر عليها كثيرا ربما لم تجده في زوجها فيطبع على قلبها وتصبح ميالة للغريب وتترك زوجها ويبقى اللقاء الجسدي ممل بالنسبة لها معه ومع اللقاءات الكثيرة مع الغريب فانها تقع في الرذيلة
ومعروف توجد انواع كثيرة من المراة الخائنة
1- المراة الجميلة التي تريد استعراض انوثتها بشكل يومي وتريد المدح الدائم فهي تفكر داخليا انا جميلة حرام ان يذهب هذا الجمال بدون ان اتمتع به
2 المراة الغير مقتنعة بجمال ورجولة زوجها وترى نفسها اجمل منه وانها تستحق احسن منه
3- المراة الملولة التي ملت من زوجها ومن الروتين معه والاهمال الذي تتعرض له من طرف زوجها يجعلها مشتاقة للخيانة ودائمة التفكير به
4- كذالك يوجد نوع من النساء يتعرضن للتعنيف والقهر من طرف الزوج المتعمد ان لا يعطي حقوق زوجته فتكون ردة فعلها بان تنتقم منه وتخونه جراء معاملته لها
5- ويوجد ايضا بعض النساء ذوات التعليم المحدود واكثرهن موجودات في الارياف فهي لا تعرف اضرار الخيانة وما يترتب عليها من عواقب بل وتجدها مستسلمة للغريب بشكل مضحك كالغبية وكثيرا ما نشاهد هذا النوع في البرامج الاجتماعية في التلفزيون ههههه
6- المراة الملحدة وغالبا تكون مثقفة تفكيرها علماني لا تؤمن بالقفص الذهبي بل تؤمن بالقفص المفتوح للجميع لما ارتاح لك وتعجبني فهيت لك لا يوجد لها حدود لا دينية ولا اجتماعية وفي الاغلب زوجها ديوث

ممكن اضافات من عندكم ؟
ملحق #1
انا ذهبتعندك اضافة ؟
ملحق #2
صدق ذاكرة (mester ibra)‏وضح خلينا نتعلم منك ؟
ملحق #3
صدق ذاكرة (mester ibra)‏انا اريد اتعلم منك ؟ هههههههه

يا اخي كلمني في الموضوع بين لي انه سطحي ؟

انا طرحت قضية اريد جواب وتحليل ونقدك في القضية هههه؟
ملحق #4
صدق ذاكرة (mester ibra)‏اعد قراءة المقالة هذا ان قراتها اصلا ثم اسال او ابحث وشوف هل الكلام سطحي او لا

كنت اتمنى ان لا تهرب مني وتبين لي الخطا والسطحية لكنك لم تبين شيئ بل مجرد نقد عامي فقط انت

ذكرتني لما يعرضو فلم فترى العامة تنتقد وتنتقد لكن لا يؤخذ بنقدهم لكن لما ينتقد الناقد المتخصص يطلع الفلم الى السماء او ينزل اسفل السافلين

بوركت
ههههه صح فعلا بس مش كل النساء الجميلات او الملولات او الملحدات او الريفيات .. الخ ...هكذا
يوجد نمط مريض بالخيانة لا يملى عينها رجل ولا تشبع من الرجال ......... تظن ان الخيانة حرية
لا يمكن مقارنة الرجل و المراة في قضية الخيانة .. لان الله عز و جل خلق للرجل امكانية يحب اكثر من امراة و لهذا شرع له التعدد اما المراة فلا يمكن ان تحب و تتزوج اكثر من رجل .
اجلـ عندي اضافة

بأن كلـاامكـ خاطئ جملة وتفصيلـااا ...
كلـاامك كله خاطئ

انطلـااقا من 1 الو 6

ومبني بالاساس ع افكار سطحية فقطـ ...
طريقة كلـاامكـ وضحكك

يعطي لي اطباعا انكـ غير مهتم بتحليلي ونقدي بالموضوع

انتهى...
شكلـ الحوار لن يجدي نفعااا معكـ

حسن من ضنكـ ااولـاا

وتعال بعدهاا نناقش ...