ممكن مساعدة من لديه اشتراك نت جيد ..اريد الدخول الى اللابتوب الخاص بي و تحميل الالستراتور من النت الذي لديه في جهازي

الانترنت عندي ضعيف
ملحق #1
Skylerالاتصال بجهازي عبر برنامج team viewer و يتحكم عن بعد بجهازي و يحمل فيه الالستراتور من النت الخاص به هل هذا ممكن
ملحق #2
أمير النهاراحسنت الإجابة
هلا يمكن الحصول على خط انترنت من خدمة دولية و الدفع عبر الباي بال
(أفضل إجابة)
عندي خط فايبر بسرعة 100 ميجا/ثانية, لكن المشكلة لن تستفيدي من هذه السرعة لأنّك على سرعة بطيئة, فأنا أستطيع التحميل بسرعة عالية لكن حينما أنقل لك البرنامج سوف يعتمد ذلك على سرعة الإنترنت لديك.
سأضرب لكِ مثال تقريبي:
عندي سيارة فيراري سريعة جداً تسير في خط سريع (سرعة الإنترنت لدي), حينما تدخل السيارة شوارع المدينة المزدحمة سوف تكون الفيراري بنفس سرعة أي سيارة (سرعة الإنترنت لديكِ).
تحياتي
سرعة النت معتمده علي الخطوط و أسلاك التليفون ، ازاي عايزه تاخدي اشتراك من حد في مكانين بعاد..
ولا تقصدي حاجه تاني ؟
علي حد بحثي ، مكتوب TeamViewer يقدر يبعت ملفات كبيره ، بس هل ياتري يقدر يعمل Transfer لبرنامج ذي الالستراتور مش متأكد اوي..
حور الجنةإتصالك بالإنترنت تعتمد سرعته على مزوّد الخدمة لديكِ, وأيضا نوع خطوط نقل إشارة الإنترنت, فالسرعة محدودة إن كنتِ تستخدمين أسلاك الهاتف.
هناك طريقة كنت أقوم بها حينما كنت أستخدم ADSL وهي تحميل البرامج التي حجمها كبير أثناء النوم, بمعنى آخر أقوم بعمليّة التحميل أثناء الليل وأخلد للنوم, وفي الصباح يكون البرنامج قد حُمّل.

وأيضاً طريقة أخرى وهي :
في بعض المواقع يقومون بعمل ضغط وتجزئة للبرامج التي حجمها كبير جداً, أي أقوم في كل مرّة بتحميل جزء معيّن من البرنامج, وحينما أنتهي من التحميل أقوم بفك الضغط عن أوّل ملف وهو يقوم بباقي العمل.

في حالة عدم تمكّن الموقع من إستكمال عملية التحميل في حالة إنقطاع الإنترنت فجأة أو الكهرباء, يمكن إستخدام برنامج تحميل فيه خاصيّة إستكمال التحميل مثل إنترنت داون لود مانيجر.
--------------------------------------------------------------------
إن رغبتي يمكنني أن أجزّء لك الملفات الكبيرة لحجم صغير ثم رفعها على جوجل بلاي كي يسهل عليك تحميلها بسهولة في أي وقت ودون أي إعلانات أو نوافذ منبثقة. فقط حددي حجم الملف المناسب لكِ 5 ميجا 20 ميجا 50 ميجا .... وهكذا.
×