ملك الشكضوكة صح العرب هم الذين ينتسبون الى عدنان و قحطان ام الذي ﻻينتسب اليهما ليس بعربي

حتى لو تحدث اللغة العربية فهو ليس بعربي وﻻ انا غلطان
ملحق #1
عفو الضاد بالغلط
ملحق #2
طيب هل سكان دمشق و حلب و ادلب و السويداء و الﻻذقية عرب اتحداك لو كانوا ينتسبون لعدنان او قحطان
ملحق #3
معروف ان اهل سوريا با استثناء حمص و الحسكة و الرقة و دير الزور و درعا و حوران ليسوا عرب النسب
ملحق #4
طيب اهل سوريا عرب بالنسب ولا اللسان
ملحق #5
اعلم يا اخي يوجد ايضا في حوران و حمص بني خالد وعنزه و الحسكة والمدن الشمالية
ملحق #6
لا العرب تقدر تقول 50 بالمئة
ملحق #7
حمص و الرقة ودير الزور و الحسكة و حوران و درعا
(أفضل إجابة)
يااخي انت متناقض كويس هذا
شهادة منك اﻻن تقول 50% عرب
وصدقت العضورة الموريتانية بأنك
النسابة في موقع اجابة...وكان تصنيفه العلاقات الانسانية هههه او الاجتماعية
صراحة نسيت هههه بس لاتتراجع وتقول
10 او 20 بالمائة..حتى الهند فيها عرب كانت
لنا فتوحات اسلامية اذهلت الانسانية وهاجر لها العرب بل ان دمشق كانت دولة الخلافة..والشام مات بها عشرة آلاف صحابي
ودمشق فيها عوائل عربية عريقة وعرب اقحاح..لكن في سوريا طوائف مسيحة واصولها معروفة..وبعضهم من اصول عربية
والوطن العربي كبير من المحيط للخليج تقتصرها بشبه الجزيرة...ترى عيب عليك
بأسألتك هذي تكره الناس..وش استفدنا من العروبة اللي انت تقولها كلنا عايشين في ذل وخنوع وديننا ضيعناه انظر سواء في بلدنا او باقي البلدان العربية..والعرب ربي اعزهم بالاسلام فأن ابتغو العزة بدونه اذلهم الله..ومن يتكلم عربي فهو عربي..وترى مانكبنا الا العنصرية والقبلية ولو الوحد
تكلم قالوا اسكت ان تسيء لنفسك وللقبيلة
فما بالك بالحكومات..غير ياسعود هات مواضيع ثانية غير العروبة والقبائل والانساب
ومثل ماقلت لك ترى كتب الانساب كثيرة
وكل كاتب يكتب على كيفه...انا اسألك سؤال بسيط تقدر تعد الى سابع جد او عاشر جد ماتقدر وانا ايضا مااقدر وكل الناس اللي الآن عايشة ماتقدر..إلا اذا كان كلام تزوير وتأليف
حاول ان تقرا عن الجين العربي في علم الجينات الوراثية ونتائج تحليل dna لهذه المناطق التي ذكرتها انت وغيرها
خل عنك الهروج الفاضية
وتمسك بالنتيجة العلمية للجينات الوراثية
شو الفائدة النوعية الي حتعود عليك لما تثبت انه احنا مو عرب اصلين؟
يا اخي احنا مو عرب اصلين بس عرب لا تتفلسف خلص اسكت
صاحي انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو تقدر تقول 50 بالمية ؟؟؟؟؟ امسح الكلام لا تضحك الناس عليك
يااخي الاسلام وحد المسلمين ومن تكلم
باللسان العربي فهو عربي..وبعدين عشرة
الآف صحابي ماتوا في الشام...وليه استثنيت
حمص عشان قبر خالد بن الوليد فيها وانت
عشان تدعي انك من احفاد خالد..كما هو
مكتوب المخزومي القرشي..يعني نفهم انها
عنصرية ولا كيف.. ؟؟...وبعدين لاتقرأ في
كتب الانساب لان كل واحد يألف على كيفه
والعرب هاجروا من الجزيرة العربية ايام الفتوحات الاسلامية وصار لهم عائلات كبيرة
في المدن اللي ذكرتها..ولا بس حمص؟؟
طبعا انت غلطان

لان في العرب قضاعة

وهم ليسو من عدنان ولا من قحطان
لا مو صحيح العرب افرع كثيرة ولكن قحطان وعدنان هم الاشهر والتي خرجت منهم قبائل الحجاز واليمن ولكن هناك الكثير يا ورع
نعم هناك من سكان دمشق وكثيرون عرب كأنك نسيت ان دمشق كانت يوما عاصمة الخلافة الاسلامية لمئة عام وكل المدن االسورية التي ذكرتها يوجد بها عرب من قبائل عريقة وكثيرون ولا تتحدى .. اما العرب الغالبية الساحقة فهم في مدينة درعا السورية ينتمون الى قبائل غسان ولخم وجذام وقضاعة ومنهم قرشيين واشراف من اهل البيت ومن بني عدي لا تتكلم بكلام ما عندك عنو معلومات ابحث بالاول
اهل سوريا عرب وفينيقيين وكنعانيين وعموريين واكاديين ولكن بينهم فئة كبيرة من العرب وهم الغالبية
*
ألا لا يجهلن أحد علينا
فنجهل فوق جهل الجاهلينا
يا اخي كلامك يثير الفرقة بين العرب فمن تقول عنهم بالنسب عربا اصلهم من افريقيا لان كل البشر من افريقيا خلي كلامنا واقعيا فكل من يتكلم العربية عربي
العرب موجودون ولازالوا..
قبل أن يخلق قحطان وعدنان
في أرحام أمهاتهم .

-----------------------------
اللهم صل على محمد وآل محمد
قضاعة. "معدية عدنانية" .، حسم الخلاف في نسبهم ونتائجهم متكتلة تحت التحور الإسماعيلي fgc1695 ..