ملابس السباحة النسائية-

الأجزاء التي تغطيها ملابس السباحة النسائية أو البكيني، هل وقع الإختيار والاتفاق على تغطيتها لسبب منطقي أو جرى الأمر كعرف وعادة؟ فمثلاً لماذا تحرص جميع الفتيات على تغطية الحلمات بينما تظهر بقية صدرها؟ ولماذا يظهرن منطقتهن الخاصة من الخلف بينما يخفينها من الأمام؟ ما الذي يجعل مايغطينه واجب التغطية وما يظهرنه مسموح الإظهار؟!
ملحق #1
(bazouka (ultras muslmaniليلى مقدادنعم. فكرت منذ مدة طويلة أن أوجه السؤال لصديقتي الأجنبية لكني لم أفعل. أظنني الآن سأوجهه لأجنبيات لا أعرفهن.. هذا أفضل. وبالنسبة للإجابة فلا أعتقد أنني سأجدها عندهن، هن فقط يرتدين ما اعتدن عليه ومايصور لهن كأمر عادي كنوع من البرمجة ولا يعرفن بأي مبرر توقف التعري عند هذا الحد. ربما من حصل التغير على زمنه هو من احتاج او سأل عن المبرر...
ملحق #2
(bazouka (ultras muslmaniلكن هذا الحد من التعري كان محارب في فترة من الفترات، ومع استمرارية محاولاتهم سمح لهم.. فربما يستطيعون الوصول إلى أبعد من هذه المرحلة لو ارادو. فهل هم توقفو لأن المجتمع لا يقبل أو لسبب آخر؟ هذه الملابس كانت مخصصة للشواطئ مثلاً والآن أصحبت أرى ما يشبهها في الشوارع.

والفتاة تلتزم بعدم تصوير ما لا يكشفه البكيني حتى في غياب المجتمع عنها غالبا.. حين تصور لصديقها مثلاً.. تجد أن الأمر أصعب عليها.
جرى تقليصها خلال السنين حتى اصبحت هكذا
غطوا القبيح
والله عندك حق
لا يوجد اي معيار
رخص و خلاص
سؤال وجيه لغير المسلمين
اسألي العلمانيين
هو اللي بيخليهم يعملو كدا هو القبول المجتمعي
يعني دا اقصى شئ يقبله المجتمع
مع العلم ان هناك شواطئ للعراه
المرأة مثل باقي الكائنات التي تلد أولادها فهي تنكح ثم تحمل وتنجب ، دور الحلمات هو ارضاع المولود ودور المهبل للبول والنكاح من اجل الإنجاب ، لحم المرأة يلفت الرجل ويثير شهوته سواء بتغطية العورات لوحده كما حال البيكيني او لا .
صحيح و دا يدل على ان التعري الكامل سيصبح شئ عادي في هذه المجتمعات في يوم من الايام
المسالة مسالة وقت فقط و ستجدي من يقول اننا حيوانات متطورة فلماذا نرتدي ملابس فمن حقنا ان نكون مثلهم و الخ الخ