مع احترامي الى الشعب القطري ولكن الفريق القطري لا يعتبر فريق قوي او فريق محسوب على الفرق العربية

الفريق القطري اغلبه متجنس الجنسية قطرية الفريق القطري تم خساراته بل اعواام قديمة من العراق 6-1

كان الفريق كله من القطرين كان الفريق عادي وقطرين الااصل

اليوم قطر كل الاعبين بيها برازيلي يوناني فرنسي افريقي تايلندي لا يوجد لاعب قطري الا كم شخص يتعدون على الاصابع

راح يطلع قطري يقول لا فلان لاعب قطري يا حبيبي كلهم يحملون جنستيتين الفرنسي يحمل جنسية قطرية والفرنسية
اليوناني اليونانية والقطرية
ونفس شيء باقي الاعبين
يعني حتى محللين الرياضة يقولون ويحللون ان الفريق القطري غير معترف بيه لأنهم كلهم متجنسين
شوفو مصر فريق قوي وممتاز واعتبره فريق بعد العراق افضل وممتاز
ولكن شوفو لواعيبهم كلهم مصرين ومحمد صلاح رفع راسهم فوق
ولكن قطر عندما تكسب او تاخذ كاس او بطولة بل كرة قدم
لا يعتبر فخر لشعب قطري لأن كل فريق قطر اجانب يعني انت جاي تلاعب فريق اجنبي ليس عربي
يعني لا تتكلم بأن فريق قطر قوي الاجانب اللي بيه تم شرائهم بل اموال طائلة هم من صنعو له قوة
اما لو نأتي للحقيقة الفريق القطري الاصلي الذي بدون تجنيس فريق عادي جدا خسران بطولات كثيرة مع فرق عربية ضعيفة
ملحق #1
أحمر قاتماني عراقي اولا وليس سعودي

ثانيا انا اتكلم عن كرة القدم

لا اتكلم عن سياسة
ملحق #2
Яeflectionلا ابد لا يوجد كلام سيء انا اتكلم عن الفريق لا اتكلم عن الشعب

يعني عادي لو قلت فريق فلسطين فاشل فريق سوريا فاشل فريق مصر فاشل

نحن نتكلم عن فرق ولاعبين لا نسيء او نقصد الشعب

وهذا حرية رأي يا محترم

وكرة قدم متاح بيها كل شيء بل كلام

انت وانا ننتقد شيء معين لا ننتقد شعووب او نااس

مجرد كرة قدم

وانا اتكلم عن الفريق القطري لا سياسة اقصد ولا شعب
تزوير..لو كان كل الي فيه عرب نمشيها؛/
دايما ما يأتي كلام سيء بعد " مع احترامي "
نسيت تضيف ملاحظة : طبعا هذا الكلام ليس له علاقة بالمشاكل السياسية بين السعودية وقطر
ليس مهم التجنيس ، هم لديهم خطة واضحة لكاس العالم 2022 وهذا المهم
؛
مره كنت اقلب في التلفاز وسمعت اسم لاعب في المنتخب اسمه سيباستيان، تعجبت هل هذا الاسم شائع في شبه الجزيرة العربية ام ماذا!؟ بعدها علمت انه مجنس، ومؤخراً في مباراة كرة يد لاحظت هذا أيضاً !!