مرحبا، بتعرف برنامج أو طريقه بقدر امثل فيه هاي القيم بيانيا

13 27 7 5

بطيـخ

ملحق #1
الدعم العربيالمشكله انا مش عارفه كيف بنوجد المضروب بالاله الحاسبه اصلا
ملحق #2
Machintoshبديش احسب القيم يدويا بدي اشي احطله الاقتران ويطلع القيم
ملحق #3
MachintoshhakeeemHeartnetسأجرب شكرا لكم
ملحق #4
يحيى عبدوساااعدناااي
ملحق #5
سلطان العاشقينساجرب الان انا بعرفش كيف اطلع المضروب من الاله احاسبه
ملحق #6
يحيى عبدوسلااامتك يحيااااع
ملحق #7
سلطان العاشقيناكتشفت اني مش عارفه شو بده الدكتور
ملحق #8
Machintoshبتعرف فيزيا شوي ؟
ملحق #9
سلطان العاشقينكنت مفكره انو بده هيك
ملحق #10
Machintoshعرفت الحل بس حاسيته مش منطقي مع طلب الدكتور
ملحق #11
Machintoshيعني هوه حاطط العلاقات بالجدول فوق و المفروض انو الرسم البياني بينهم اساسا ثابت زي بملحق 9 , بس انا رحت عملت اشي ثاني , هيه الفكره انو انا عندي عمله و بدي اثبت انو كل ما زاد عدد الاحتمالات في وجوه العمله كلما قل عرض الاوميقا بالرسم الاوميغا هيه احتماليه الاربع وجوه اللي رح يطلعلني كل مره من 16 يعني لو انا بدو يطلعلي مرتين صورة و مرتين كتابه عدد احتمالات ترتيبهن بصور مختلفه هوه الاوميغا فهمت علي ؟
المهم انا رحت حطيت محورين واحد اوميغا و واحد N
هسا طول ما هيه الارقام صغيره بحل عادي ع علاقات عاديه بس لما تصير ارقام كبيره بستخدم علاقات الجدول اللي هوه كاتبها على تقريب ستيرلينغ
ملحق #12
سلطان العاشقينمطلوب الملحق رقم 11 بس برضو ما زبط لما مثلته بيانيا شكرا جدا على المجهود
(أفضل إجابة)
أعتقد لو كتبتِ المطلوب لكان أفضل.. بالمناسبة أيضًا حاولي الاستعانة بهذا الموقع العملاق: https://www.wolframalpha.com/ لا أدري إن كنتِ على علم به أم لا..
برنامج اسمه اوفيس Microsoft Office
يعمل مع جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز

استخدم برنامج excel
Яeflectionالإكسل
الاكسل يعمل ذلك اساسا
Яeflectionاكسل
اذا ما عرفتي ارسلي
عالاكسل
جربي هذا البرنامج لو كان المقصود تمثيل نقاط: Point series presentation.

https://www.mediafire.com/file/4wumjvueu4quayf/SetupGraph-4.4.2.exe/file

البرنامج يعمل على نظام ويندوز.. بعد تثبيت البرنامج اختاري Axes لتعديل ترقيم محوري x,y .. عن طريق إلغاء علامة (صح) من Auto grid وكتابة 1 في كل خانة.. وكذلك الضغط على مربع Show grid لإظهار خطوط الطول والعرض.

ثم بعد ذلك اختاري من القوائم أعلى البرنامج Function واختاري منها Inset a point series .. اكتبي قيم نقاط x,y واضغطي Enter في كل مرة تكتبين فيها نقطة جديدة.. ثم اذهبي إلى خانة Line ثم Style واختاري طريقة توصيل النقاط ببعضها (مثُلا خط عريض أو رفيع أو خط منقط...إلخ).
Яeflectionهههه البرنامج جيد سيعجبك.. به خصائص أخرى كثيرة.
Яeflectionيا بعد شبدي
مرضان كتير و الله و عندي 4 ايميلات طوال لازم اقرأهن و لازم اكتب ايميلين طوال :"(
من هون للمسا ازا تحسنت بساعدك قبل ما اعمل شغلي
نوعا ما
كيف يعني