ما شاء الله, تبلغ القيمة النقدية لموقع إجابة حسب تخمين موقع websitesale ؟

$ 122.350,45

أي 122 ألف و350 دولار و45 سنت

هل هذه القيمة حقيقية؟
ملحق #1
الاسلام سيحكمولما لا, الموقع قد قارب على 10 سنوات من عمره المديد. وألاف الأعضاء المسجّلين ومئات الآلاف من الإعلانات!
ملحق #2
الاسلام سيحكمعندما أزور سؤال قديم يظهر لي إعلان. لا أدري ما هو مقياس تحديد قيمة الموقع بالتحديد, لدي مدوّنة (بلوقر) أنشأتها منذ شهر تقريباً لا يوجد فيها غير 4 فيديوهات أصلاً موجودة على قناتي في اليوتيوب, ولا يوجد فيها إعلانات, لكن عدد الزوّار حتى هذه اللحظة 7489 زائر من مختلف دول العالم. وقيمة المدوّنة حتى هذه اللحظة 153,09 دولار
ملحق #3
ملحق #4
ملحق #5
الاسلام سيحكمشكراً لكِ
ملحق #6
فخرى سعيدلست مشرف مع أنني من أقدم الأعضاء بالموقع.
ملحق #7
فخرى سعيدصدقني لست مشرف, وجّه سؤال للمشرف لكي تتأكّد من ذلك.
لا وقت لدي كي أضيّعه بالإشراف, فهناك عشرات المواقع التي أزورها كل يوم, زيارتها فقط تأخذ معظم وقتي المخصص لتصفّح الإنترنت.
ملحق #8
فخرى سعيدأنت حر صدق أو لا تصدّق أنني لست بمشرف أو من فريق الإدراة. فأنا عضو مثل باقي الأعضاء ما يختلف فقط هو عضويتي القديمة والتي صادفت اليوم الخامس من عُمر الموقع.
لا ليست القيمة الحقيقة ...
لا اعتقد ذلك
أمير النهارفعلا الطتير من الاعلانات ولكن من يشاهد هذه الاعلانات ؟
اعتقد زوار جدد للموقع قلائل ...
ممكن ادفع فيه ٥ الاف دولار مش اكتر
أمير النهاران شاء الله يكبر موقعك ^^
تم حذف اجابتي فورا
اذا شكلك مشرف 😂😂
الاسلام سيحكماكيد بساوي الثمن ذاك أو ممكن أكثر لو ترافيك بجيه من دول الخليج عشان لأنو ما بيخدو بس قيمة تصميم الموقع لوحدو
المخلوق زعتراتذكر مرة coder تحدت عن عدد زيارات بالنوقع وحينخا كان يعمل على تطويره وقال انها زادت لكن حتى بذلك عدد اعتقد لانها بالزبط ليست من دول الخليج (اساسا لو لاحظت عدد مشتركين من الكويت متلا او البحرين قليل ..)
فزيارات غالبيتها مصر جزائر المغرب
والله اعلم انت ادرى بذلك لانه مجالك ^^
جميل
متوقعتش لما اقولك حاسس انك مشرف تسجني 10 ايام

تخيل قلتلك انت مشرف هتحظر حسابي للأبد؟
تم حظري اسبوع أيضا بسبب اجابتي عليك

ههههههههه ياراجل احنا مصريين زي بعض