ما ريأكم بهكذا بنات - الحلقة السادسة ؟

2 19 2 20

women

يقول صاحب القصة :
أنا رجل متزوج و لدي ولد و بنت صغيرين طبعا انا لدي مشكلة مع زوجتي...انا و مرتي نحب بعضنا ولكن حصل مشكلة أصبحت تريد الانفصال...المشكلة هي انها كانت تطبخ و كانت حاملة ابني في يدها و انا جالس في الغرفة المعيشة و هي تطبخ بدأت اسمع صوت الزيت و هو يطرطش فخفت عليها عندما ذهبت إلى المطبخ فوجد نار صغيرة من الغاز فذهبت زوجتي مثل الغبية تريد أن ترش النار زيت بالماء و قبل الرش ماء على الزيت بلحظات.
قليلة وقفت امامها و أمام ابني و رشت ماء فجأء النار على وجهي و احترق لقد تألمت في لحظة الحريق ولكن عندما فكرت في مرتي و اولادي لم أشعر بالألم...و النار تأكل الغزائن المطبخ لانهم من خشب..أجبرت مرتي و اولادي بالخروج من البيت و النزول إلى الشارع فقفلت على نفسي الباب و البيت ثم اخذت بعض الشراشف و الغطاء ثم ذهبت إلى المطبخ و قفلت الباب و قفلت شباك المطبخ لاني اريد ان اسيطر على النار.....لانه النار تتغذة على الأكسجين..بدأت اغطي على النار و اضربها...و بعد مدة الحمدلله طفت النار و جائت الشرطة و الإسعاف...و اخرجوني من البيت إلى المستشفى و انا كنت خائف على مرتي و اولادي فتصلت بها لاضمأن عليه و عندما اضمأنيت بدأ الألم يزيد..المهم عالجت وجهي ولكن تشوه نصفه من الحريق و احترق رموشي و حواجبي و عندما تعالجت ذهبت إلى بيت آخر ولكن مرتي رفضت و تريد الطلاق لاني مشوه و بقلها خلينا نتفاهم و هي رافضة تريد أوراق الطلاق تكون في بيت اهلها ولا تريدني..كيف اقنع مرتي ان تعيش معي
اول شي هالقصة خيالية
لا يوجد ام في الكوكب تقلي وتطفئ النار وابنها جنبها، حتى لو غبية وتطفئ النار بالماء من بعيد لن تفعل ذلك وابنها بجانبها.
ثم، غالبا النساء تصبر على الأمور الطارئة على صحة وشكل الرجل.
بينما الرجل نادر الصبر على مثل هذه الأمور.
راجع نظرتك للامور لانها منطرفة ومنحازة
قصة خيالية