ما رايك في الموظف الذي قرر ان ياخذ اجازه رغم انف الشركه ؟

وان رفضوا ذلك قرر اخذ مرضيه عدة ايام لتكون اجازه رغم انف الشركه .
ملحق #1
لان اهمه احتمال يسرقون حقي !!
ملحق #2
DAVID Aلا لان الشركه احتمال تغشني تخيل
بداية هذا الشهر قالولنا سجلوا اجازه حق شهر 6 و 7
فسجلت بشهر 6 بالاسبوع الي بعد العيد وحجزت تذكرة سفر مع فندق وافطار وفيزا ودفعت فلوس واليوم قالولي احتمال يكنسلون اجازتي عشان في كورس وقت اجازتي ويبوني احضره !!!
كذا يعني اجازتي واموال السفره بتروح بالزباله ليش خلوني من الاساس اسجلها اجازه اذا في كورس يبوني احضره وما بلغوني من قبل !!
ملحق #3
DAVID Aاجمعين يا رب ، شكرا لك
انا كلمت المسؤول قتله انا حجزت وخلصت من لما سجلت الاجازه عندك وقتله ان انتوا قلتولنا الي يبي اجازه شهر 6 او 7 يسجل فقالي معك حق بس هالموضوع مو بيده لان المهندس الي اعلى منه هو المسؤول عن هالشي فقالي راح يكلمه لي وان شاء الله خير
ملحق #4
DAVID Aان شاء الله خير وابي استمتع بالسفره وان منعوني راح اروح اروح مستشفى خاص اعطيهم فلوس عشان يعطوني مرضيه وانا مو مريض واسافر ، انا لا احب اللجوء لهذه الطريقه الخبيثه لكن سافعلها اذا لزم الامر
ملحق #5
DAVID Aههههههههه ان شاء الله ما احتاجلها
ملحق #6
اجمعين يا رب
افعلها وانطلق الى نجوميه
متنمرد
اه هذا حقك مئه بالمئه وليس عليك عتب اساسا. وبنفس الوقت اشرح للمدير الوضع. واجعله يشاهد الاوراق الحجز. وهكذا امور.
سفره سعيده واتمنا لك توفيق واكيد من حقك
يارب يارب خير ان شاء الله. اخويه شايف الخير وسفره سعيده اقولها لك من الان استمتع. واخذ صوره. وافرح واللعب
في حقيقه. هذا موظف هذا لديه اجازات متكرره ممكن يتعرض لضرر بسبب يعتبر موظف ليس محترم العمل وممكن يترتب عليه امور حسب قانون العمال. واذا كان المدير رافض اعطائه اجازه بسبب العمل. الكثير وهذا موظف تجرد من مسؤولية بحجه. رغم انوفهم. او سوف جلب لهم تقرير طبي بذالك فيجب عليك الاتصال حتى عمل حسابهم. وهذا يعتمد حسب الادائره اذا كانت صارمه او غير ذالك